منوعات

تعرف علي اجمل معالم السياحة في أيسلندا 2024

جدول المحتويات

السياحة في أيسلندا. وأصبحت واحدة من أكبر مناطق الجذب السياحي في العالم بسبب تنوع المعالم السياحية وتسمى أيضًا “أرض النار والجليد”. إليك مقالتنا لمساعدتك في معرفة المزيد عن السياحة في أيسلندا.

السياحة في أيسلندا

السياحة في أيسلندا تتمتع أيسلندا بمجموعة من المناظر الطبيعية، منها الينابيع الساخنة، وحقول الجليد، والبراكين النشطة، والشلالات، والبحيرات، والأنهار الجليدية.

وغيرها من المعالم السياحية التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم وكل هذه العوامل المرتبطة بالسياحة تضمن لك عطلة رائعة، كما تشتهر أيسلندا أيضًا بمناظرها الطبيعية الصخرية التي تتيح لك القيام برحلات المغامرة والاستكشاف.

مناطق الجذب السياحي الرئيسية في أيسلندا

السياحة في أيسلندا حيث تتميز أيسلندا بمجموعة جميلة من الوجهات السياحية، التي تجذب السياح على مدار العام ومن المعالم المذهلة ما يلي:

  • السياحة في ريكيافيك

أكبر مدينة في أيسلندا هي ريكيافيك، وهي أيضًا عاصمة البلاد. يأتي السياح من جميع أنحاء ريكيافيك لتجربة جمالها الطبيعي المشرق والمذهل. يعد الاستمتاع بالمناطق المحيطة أحد أهم الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها في ريكيافيك. العثور على الأنهار الجليدية والشلالات ومشاهدة الحيتان.

يمكنك أيضًا استكشاف الموسيقى الأيسلندية الجميلة والمشهد الثقافي الذي تشتهر به ريكيافيك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا القيام بجولة في الدائرة الذهبية وتجربة الرحلات الأجنبية المثيرة والاستمتاع بالحياة الليلية المزدهرة.

  • السياحة في اكور ييري

السياحة في أيسلندا هي أكور جيري، لأنها من أكثر الوجهات السياحية ازدحاما في أيسلندا ومن أروع المعالم السياحية في أيسلندا مدينة أكور جيري التي تقع في الشمال وبها العديد من المعالم السياحية الجميلة. للتنويه إلى أن رؤية الأضواء الشمالية في الشتاء هي الأهم. النشاط الذي يمكنك القيام به في Akure Yiri وهنا.

وتتألق السماء بوضوح مبهر وألوان متلألئة، بالإضافة إلى وجود المؤسسات التاريخية والثقافية والمهرجانات والمعارض، فضلاً عن الحدائق النباتية الجميلة، حيث يمكن للزوار الاسترخاء بين آلاف الأنواع النباتية الجميلة.

  • السياحة في العصافير دور

السياحة في أيسلندا: تعتبر منطقة اسافيردور من أفضل الأماكن السياحية في أيسلندا لما تحتويه من منازل جميلة والجبال التي تحيط بها من جميع الجهات. ونظراً لمميزاتها المميزة فإنها تجتذب العديد من السياح باعتبارها واحدة من أكثر المدن هدوءاً وبعداً في أيسلندا، ويمكنك في إيسافجوردور المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية.

مثل استكشاف المدينة والاستمتاع بالمناظر الخلابة والتحدث مع السكان المحليين. كما يمكن أن تشمل الأنشطة المثيرة القيام برحلة جبلية أو البحث عن الشلالات الجميلة وغيرها الكثير من الأنشطة السياحية والترفيهية.

  • السياحة في فيك

فيك هي مدينة ريفية جدًا في أيسلندا وتقع في أقصى جنوب البلاد. وعلى الرغم من صغر حجمها إلا أنها تتمتع بالعديد من المعالم السياحية في أيسلندا إلى جانب طبيعتها الجميلة.

قد تستمتع بزيارة شاطئ رينيسيفجارا ذو الرمال السوداء أثناء تواجدك في مدينة فيك. إنه أحد أكثر الشواطئ الفريدة والمذهلة في التاريخ. يُنصح أيضًا بمراقبة الجليد ومنحدرات الحمم البركانية واكتشاف عجائبك الطبيعية.

هوفن هو مجتمع ساحلي ساحر وثاني أكبر مدينة في جنوب شرق أيسلندا. يوجد في مدينة هوفن العديد من المعالم السياحية ويمكنك الاستمتاع باستكشاف ميناء هوفن والاستمتاع بالمناظر المحيطة بالجبال الشاهقة.

علاوة على ذلك، فإن الساحل مليء بالسفن الملونة ويمكنك المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة المثيرة في جميع أنحاء المدينة ويمكن مقارنة ذلك بالسفر عبر بحيرة جليدية نادرة أثناء الاستمتاع بأسد البحر.

  • السياحة في هوسا فيك

تقع هوسا فيك في شمال أيسلندا، وهي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر روعة وإثارة للإعجاب في البلاد، كما أن مشاهدة الحيتان هي واحدة من أكثر الأشياء المحبوبة والإعجاب التي يمكن القيام بها في أيسلندا.

يمكن العثور على أكثر من 23 نوعًا من الحيتان هنا، بما في ذلك الحيتان الحدباء والدلافين ذات المنقار الأبيض والأزرق وحيتان المنك وخنازير البحر. كما يمكنك زيارة متحف الحيتان والسباحة في الينابيع الساخنة وتسلق الجبال والمشاركة في عدد من الأنشطة. إلى غير ذلك من الأنشطة الترفيهية.

وهي من أكثر مدن أيسلندا رومانسية وهي من أشهر الوجهات السياحية في أيسلندا. فهي موطن لعدد من المناظر الطبيعية الخيالية التي تعزز الانسجام والاسترخاء. علاوة على ذلك، تشتهر كوبا فوغور بهندستها المعمارية المميزة.

  • هافنارفيوردور

السياحة في أيسلندا: الجمال الطبيعي المذهل لمدينة هافنارفجوردور، ثالث أكبر مدينة في أيسلندا، يجذب آلاف السياح كل عام، وأشهر موسيقى الروك أند رول الأيسلندية تأتي من بلدة هافنارفجوردور. وإلى جانب الغوص في آبار المياه الطبيعية، يمكنك زيارة العديد من الفعاليات الموسيقية الأخرى، مثل مهرجان الفايكنج، واكتشاف تاريخ الفايكنج.

السياحة في أيسلندا، تعد سيلفوس أيضًا وجهة سياحية رئيسية ذات محيط غريب ومناظر طبيعية جذابة. يمكنك في بلدة سيلفوس الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية الرائعة مثل رؤية التل الطويل والجسر فوق الماء والمرور إلى مزرعة الخيول والذهاب في رحلة استكشافية

تشكل مجموعة كبيرة من الجزر البركانية الأرخبيل المعروف باسم فيستمانجار، وهو مقصد سياحي رئيسي في أيسلندا. وتعتبر مشاهدة طيور البفن الملونة التي تشتهر بها منطقة Vestmannaijjar من أفضل الأنشطة الترفيهية التي يمكنك الاستمتاع بها هناك. بينما المنطقة جميلة وتستحق الزيارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى