منوعات

تعرف علي اجمل معالم السياحة  في اندونيسيا بونشاك 2024

السياحة في اندونيسيا بونشاك: يوجد في إندونيسيا العديد من المناطق الطبيعية الجذابة، ومن أشهر الوجهات السياحية خاصة للعرب هي منطقة بونشاك التي تتميز بهوائها النظيف وبيئتها الجميلة.

السياحة في اندونيسيا بونشاك

السياحة في اندونيسيا بونكاك وأهم الوجهات السياحية فيها نظراً لسحرها تجذب إندونيسيا عدداً كبيراً من السياح كل عام. سيتم تخصيص معظم مقالتنا لمناقشة مناطق الجذب السياحي وسنعرض لك الأماكن التي يجب زيارتها في إندونيسيا. ينجذب الزوار لرؤيتهم والإعجاب بهم.

أهم مناطق الجذب السياحي في إندونيسيا بونكاك

السياحة في اندونيسيا بونشاك حيث يعتبر معظم السياح الحدائق رمزا لجاذبية هذه المدينة وأحد المعالم السياحية التي يجب زيارتها.

  • حديقة حيوان

تعتبر من أهم الوجهات السياحية في اندونيسيا، تقع الحديقة بالقرب من الطريق السريع الذي يربط بين العاصمة جاكرتا وباندونغ، وتمتد على مساحة كبيرة وتضم ما يصل إلى 2500 حيوان، بما في ذلك النمور البنغالية، الدببة، القرود، الزرافات والفيلة.

  • حدائق العطلات

تعد حدائق ال.. والمعروفة أيضًا باسم تامان ماتاهاري من أهم مناطق الجذب السياحي في بونشاك وتغطي مساحة 30 هكتارًا تقريبًا وتوفر مجموعة متنوعة من المرافق الثقافية والترفيهية التي تناسب جميع الفئات العمرية للعائلة بما في ذلك الأطفال الصغار .

حديقة الفاكهة هذه، التي تم افتتاحها عام 1990، هي أكبر حديقة فواكه استوائية في العالم. يُعتقد أنها تغطي مساحة 264 هكتارًا وهي موطن لآلاف الأنواع النباتية المختلفة. ويعتقد أن بها 37 ألف شجرة فاكهة، منها البطيخ الأصفر والبطيخ الأحمر والكرز والمانجو والأناناس.

  • حديقة نباتات

من أجمل الأماكن في تامان بونجا نوسانتارا ومقصد سياحي رئيسي تم إنشاءها في بونشاك عام 1995 حيث كانت الحديقة الأولى من نوعها في إندونيسيا.

تضم مجموعة واسعة من الزهور الجميلة، بعضها يزدهر في المناخات الاستوائية والبعض الآخر في البيئات الباردة، مستوردة من مختلف البلدان حول العالم.

  • زراعة جونونج ماس

السياحة في إندونيسيا واحدة من أكثر الوجهات السياحية الخلابة، بونكاك هي مزرعة شاي حيث يمكنك الجلوس ومشاهدة زراعة الشاي على منحدرات متناسبة تمامًا.

  • بحيرة ليدو في بحيرات بونشاك

السياحة في اندونيسيا بونشاك حيث بحيرة ليدو وجهة سياحية في بونشاك تبعد حوالي ساعة ونصف عن بونشاك اندونيسيا وتحيط بها الجبال الوارفة وهي لوحة فنية جميلة للمياه الزرقاء والمناظر الطبيعية الخضراء للبحيرة وهي من أجمل المناظر الطبيعية أجمل بحيرات بونشاك.

  • بحيرة بونكاك المبهرة

تم اختيارها كأجمل وجهة سياحية مرغوبة في بونشاك من بين خيارات متعددة، وذلك في آراء وتقييمات العديد من زوار البحيرة، وهذا لأنها بحيرة طبيعية مذهلة تحيط بها الجبال والغابات وعندما ترى هذا زيارات البحيرة .

يمكنك المشاركة في مجموعة من الأنشطة، مثل التنزه على طول الحواف والاستمتاع بالمناظر الخلابة، أو يمكنك الاسترخاء على أحد المقاعد وانتظار منظر مختلف.

يبحث السائحون عادة عن مجموعة متنوعة من المعالم السياحية التي يمكنهم رؤيتها، كما أن منظر المياه المتموجة وصوتها المغري والمناظر الجذابة المحيطة بها تثير دائماً أحاسيس وأحاسيس مختلفة.

السياحة في اندونيسيا بونشاك بما في ذلك الشلالات السبعة تقع على بعد حوالي 90 دقيقة بالسيارة من العاصمة الإندونيسية جاكرتا، ولعل الشلال السابع هو الشلال الأكثر شعبية بين الزوار بسبب جمال المناظر الطبيعية التي يقدمها.

شلال كوروغ كيمبار الموازي هو اسم آخر لشلال في بركة، ويعتبر الشلال من أهم الوجهات السياحية في بونشاك بإندونيسيا، ويتميز بمياهه النقية.

يصل ارتفاعه إلى 15 متراً والمنظر المذهل لمياه شلال شيبوداس المتدفقة منه سيجذبك بلا شك إلى هذا المكان وكل ما يقدمه. ويعتبر هذا الشلال من أفضل مناطق الجذب السياحي.

إنها واحدة من تلك العجائب الطبيعية التي لا يمكن تقديرها إلا شخصيًا وبالطبع لا تقتصر زيارتك على المناظر فقط؛ كما يمكنك الاستفادة من الأنشطة المتنوعة التي يقدمها المخيم، مثل المشي لمسافات طويلة وقضاء وقت ممتع في الغابة القريبة.

تم بناء مسجد تاتا وون عام 1997 كأحد المعالم البارزة في جبل بانشاك بإندونيسيا. يتكون المسجد من ثلاثة طوابق ومساحة داخلية واسعة، ويتميز بطراز معماري استثنائي مع قبة جميلة تشبه المظلة وجدران زجاجية شفافة.

ويتواجد بالمسجد العديد من الباعة الجائلين الذين يبيعون المأكولات والمشروبات والهدايا التذكارية، وتحيط به حدائق جميلة ومزدهرة تغطي مساحات واسعة.

  • حديقة بونشاك ماتاهاري المائية

السياحة في اندونيسيا تعتبر منطقة بونشاك من أفضل الوجهات السياحية وتحظى بشعبية خاصة بين السياح خلال فصل الصيف عندما يستخدمون مثالها كمكان للهروب من الصيف. توفر هذه الحديقة مجموعة من الألعاب المائية، من بينها المنزلقات المائية المثيرة، والتي تم تصميم بعضها خصيصًا للأطفال.

  • المطاعم السياحية في بونشاك

إن العثور على أفضل المطاعم التي تتيح للزوار فرصة تناول الطعام وتذوق أفضل المأكولات قد يكون أمرًا صعبًا بالنسبة للبعض. تشتهر فنادق إندونيسيا بتوفير كافة وسائل الراحة والمرافق. وقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل الفنادق الإندونيسية في بونشاك بناءً على آراء الزوّار العرب حول إقامتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى