منوعات

تعرف علي اجمل معالم السياحة في بريستول 2024

تعتبر السياحة في بريستول شوفاً يهم كل من يخطط لزيارة بريطانيا العظمى بشكل عام، أو مدينة بريستول بشكل خاص. ولذلك من خلال هذا ال. سنوضح أهم الأماكن السياحية في مدينة بريستول. اتبع ال..

السياحة في مدينة بريستول

بريستول مدينة في بريطانيا العظمى. تقع في الجنوب الغربي من بريطانيا العظمى. وهي من المدن الجميلة التي تضم العديد من الأماكن السياحية المثيرة للاهتمام، لذا سنذكر في ال. أهم هذه الأماكن وبعض التفاصيل عنها. قراءة.

أجمل معالم السياحة في مدينة بريستول

  • جسر كليفتون المعلق

وهي من مناطق الجذب السياحي في مدينة بريستول. تم بناؤه في القرن الثامن عشر. ويتميز بموقعه الخلاب المطل على المساحات الخضراء الشاسعة مما يوفر الراحة والهدوء لمن يزوره. ومن الممكن أيضًا التقاط صور تذكارية عند زيارتك لهذا الجسر.

  • ميناء بريستول

وهو أحد موانئ المدينة القديمة ويستضيف الميناء الحفلات والاحتفالات كل عام ويستضيف هذا الميناء الذي يعد أحد معالم المدينة الأنشطة السياحية المتنوعة.

الميناء هو المكان الذي تقام فيه العديد من الرحلات البحرية على نهر أفون في إنجلترا.

  • حديقة حيوان بريستول

وهي من اماكن السياحة البارزة في بريستول وتعتبر الحديقة تحفة فنية. كما يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة الممتعة فيها. وسنصف الحديقة وأنشطتها بالتفصيل. اقرأ أكثر.

تحتوي الحديقة على مساحات خضراء واسعة حيث يمكن للزوار المشي والتنزه في هذه المساحات أو ممارسة الألعاب الفردية والجماعية.

تحتوي الحديقة على مجموعة كبيرة وجميلة من الحيوانات مثل الدببة والغزلان والتماسيح والأسود والنمور وغيرها من الحيوانات البرية والمنزلية مثل الدجاج والحمير وكذلك الطيور مثل طيور النحام.

تعتبر زيارة حديقة حيوان بريستول تجربة مهمة جدًا للأطفال سيستمتعون بها.

يوجد في الحديقة بعض المسابقات والألعاب الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها مثل ألعاب المغامرات وغيرها من الألعاب.

  • كنيسة القديسة ماري رادكليف

وهي كنيسة مبنية على الطراز القوطي وهي من الكنائس القديمة في بريستول. يعود بناء الكنيسة إلى القرون الماضية، لذا فهي تتمتع بتصميم قديم وجذاب، ويعود تاريخ بنائها إلى القرن الخامس عشر.

الكنيسة كما قلنا لها تصميم جذاب وصولا إلى أبسط التفاصيل، حيث نكتشف أن نوافذ الهيكل ملونة بشكل ملفت وأن داخل الكنيسة يحتوي على مقتنيات أثرية، وعدة أجراس، إجماليها 15 جرسا.

  • تينتسفيلد بريستول هاوس

يقع هذا المنزل في مدينة بريستول، ويعتبر من الأماكن الرئيسية المشهورة بالسور، لما يتمتع به المنزل من تصميم جميل ومبهر يجذب أنظار الزوار والسياح.

يحتوي المنزل على العديد من المقتنيات الأثرية باهظة الثمن ذات الذوق والتصميم الرائع، بما في ذلك التماثيل والنقوش والزخارف واللوحات التي رسمها كبار الفنانين.

إنه البرج الذي سمي على اسم جون كابوت للاحتفال برحلته إلى أمريكا الشمالية.

تم بناء البرج عام 1897 ويقع تحديداً في براندون هيل ويبلغ ارتفاعه 32 متراً.

يُمكنك الذهاب إلى البرج إذا قمت بزيارة حديقة براند هيل بارك، أحد أبرز معالم السياحة في مدينة بريستول، وهو المكان الذي يقع فيه البرج.

ومن السهل تسلق هذا البرج والاستمتاع بالمنظر المحيط به من الأعلى.

وهي إحدى حدائق بريستول الرمزية، تم بناؤها عام 1622. وهي عبارة عن مساحة خضراء واسعة يمكن للزائر المشي أو التنزه فيها والعيش في جو من الهدوء والراحة والاسترخاء بعيدًا عن الضوضاء. ويمكنك أيضًا الاستمتاع بالتصميمات المعمارية الجميلة.

  • لاندوجر ترو هاوس

وهو أحد المنازل في مدينة بريستول ومن المعروف أنه مسكون بالأشباح. إنه ليس منزلاً واحداً، بل ثلاثة منازل بجوار بعضها البعض تضررت في الحرب العالمية الثانية، لكن الحكومة قامت فيما بعد بترميمها وهي جزء من تاريخ هذه المدينة.

المتحف القديم في بريستول من معالم السياحة في بريستول التي تحتوي على أكثر من طابق، وتصل إلى 3 طوابق، ومركبات متعددة تتميز بتصميمها الجميل.

تتم إدارة المتحف من قبل مجلس مدينة بريستول، وقد قرر هذا المجلس أن رسوم الدخول إلى المتحف مجانية، مما يسمح للزوار بزيارة المتحف دون دفع أي رسوم.

يعد المتحف من التجارب الممتعة التي يمكنك تجربتها في هذه المدينة حيث يحتوي المتحف على العديد من الآثار الفرعونية والآشورية، كما يوجد أيضًا منحوتات وتصميمات لحيوانات كبيرة منقرضة.

ويعرض المتحف أيضًا بعض المعادن، كالألماس، كما يعرض أيضًا بعض الآثار المحلية والوطنية التي ترجع إلى المدينة.

  • إس إس بريستول بريطانيا العظمى

وهي سفينة مشهورة تم إطلاقها لأول مرة في بريستول عام 1843. وهي أول سفينة حديدية وتعكس تاريخ المدينة الممتد لقرون في الملاحة.

وتضم السفينة مكتبة ديفيد ومعهد برونيل، والتي يمكن للزوار استكشافها.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية ال. بعد عرض السياحة في بريستول وذكر تفاصيل كثيرة عن الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في هذه المدينة البريطانية العريقة، ونتمنى أن تكون المعلومات حول ذلك كافية وشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى