منوعات

تعرف علي اجمل معالم السياحة في بلاكبول 2024

جدول المحتويات

السياحة في بلاكبول بلاكبول هذه المدينة الساحرة التي تضم العديد من الأماكن المميزة التي تجذب الزوار.

ولذلك، من خلال ما يلي سوف نلقي الضوء على أبرز معالم هذه المدينة المثيرة للاهتمام. كل ما عليك فعله هو متابعة المقال.

السياحة في بلاكبول

السياحة في بلاكبول

تعتبر السياحة في بلاكبول من أهم المدن التي تقدم زيارة ممتعة لزائريها، وذلك لأن المدينة مليئة بالعديد من الأماكن التي يمكن زيارتها، ومن خلال المقال سنقدم أهم هذه الأماكن، تابعونا.

أجمل معالم السياحة في بلاكبول

وهو من أهم الأبراج في هذه المدينة وتم بنائه عام 1894. وهو مصمم بتصميم مميز ومعروف، ويشبه برج إيفل في فرنسا ولكن يبلغ ارتفاعه حوالي 158 متراً.

يقدم المكان الذي يقع فيه البرج العديد من الأنشطة التي ترغب أنت كزائر في القيام بها، ولأن هذه الأنشطة كثيرة ومتنوعة سنسردها لك لتتمكن من اختيار الأفضل بينها، وهي كالتالي :

  1. يقدم البرج أفلام وثائقية لمعرفة المزيد عن تاريخ البرج.
  2. البرج مصمم من الزجاج، مما يسمح لك برؤية المدينة من الأعلى، بإطلالة جميلة مهيبة، على ارتفاع رائع يصل إلى 120 متراً.
  3. ومن خلال الصعود إلى البرج يمكنك رؤية البحر الأيرلندي عن قرب، والذي يطل عليه البرج، والاستمتاع بالمنظر الساحر والخلاب.
  4. يوجد داخل البرج متحف للآثار المميزة، حيث يمكنك مشاهدة هذه الآثار والاستمتاع برائحة الماضي التي تعبر عنها هذه القطع.
  5. يوجد العديد من الأماكن والأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها في منطقة برج بلاكبول، ومنها:
  • يمكنك تجربة الذهاب إلى السيرك حيث يوجد بجوار البرج سيرك شهير يقدم عروضاً مميزة منذ افتتاحه قبل حوالي 200 عام.
  • بجوار البرج توجد قاعة للرقص والغناء، حيث أضمن لك قضاء وقت ممتع هناك، والاستمتاع بالفن والموسيقى الجميلة.
  • بالقرب من البرج توجد تجربة تمثيلية رائعة، يقدمها ممثلون بارعون عن العصور المظلمة، ويمكنك رؤية كل هذا من خلال زيارة الطابق السفلي لبرج بلاكبول، وهي من التجارب التي لا ينبغي تفويتها إذا قمت بزيارة هذا المكان .
  • يوفر المكان أماكن خاصة للعب الأطفال وقضاء وقت ممتع والاستمتاع بهذا المكان حيث يوجد العديد من الألعاب التي يمكن للأطفال اللعب بها.
السياحة في بلاكبول
السياحة في بلاكبول
  • حديقة حيوان بلاكبول

وهي من معالم السياحة في بلاكبول حيث تم افتتاح هذه الحديقة عام 1972، ومنذ افتتاحها يأتي إلى الحديقة أعداد كبيرة من السياح كل عام، فهي موطن للحيوانات المتنوعة بأعداد كبيرة وتقع الحديقة يقع على حافة بلاكبول. كما أنها مساحة كبيرة، مما مهد الطريق للقائمين عليها لتقديم أنشطة متعددة للزوار. ستساعد هذه الأنشطة على تكرار زيارة الحديقة أكثر من مرة. وأهم هذه الأنشطة هي:

  1. ومن الواضح أن الحديقة تحتوي على عدد كبير من الحيوانات، لذلك يقوم الزوار بمجرد دخولهم إلى الحديقة بالتجول ورؤية هذه الحيوانات والاستمتاع برؤية وإطعام الحيوانات المختلفة الموجودة في الحديقة.
  2. تحتوي الحديقة على أنواع مختلفة من الأشجار والزهور لأنها تقع على مساحة كبيرة ويمكن الاستمتاع بهذه المساحات الخضراء.
  3. توجد في الحديقة بحيرة صناعية، حيث يمكنك استئجار قارب والقيام برحلة بحرية في البحيرة.
  4. تحتوي الحديقة على حيوانات وطيور وحيوانات مائية متنوعة مثل الفيلة والزرافات والأسود والدببة والدلافين والنعام وطيور النحام وغيرها مما يوفر تجربة رائعة للأطفال.
  5. ومن التجارب الفريدة في هذه الحديقة هي رحلة .. الديناصورات، حيث يمكنك الذهاب إلى منطقة مخصصة للحيوانات المنقرضة مثل الديناصورات والأنواع الأخرى والتجول في المنطقة بين التماثيل المقلدة للحيوانات المنقرضة.

كل هذه الأشياء الموجودة في الحديقة تجعل تجربة ممتعة للغاية للزوار وللعائلات التي تحب اصطحاب أطفالها في جولة ممتعة ومفيدة.

الإطلالة : أجمل الأماكن السياحية في كابرون

الإطلالة: السياحة في جزر الكناري وأهم المعالم السياحية

السياحة في بلاكبول
السياحة في بلاكبول
  • متنزه كورال ثيم بارك بلاكبول

وهي من الاماكن السياحية في بلاكبول التي تناسب الشباب والأطفال. تحتوي مدينة الملاهي على مجموعة متنوعة من الألعاب التي تجلب المتعة للزوار، وخاصة الألعاب الكهربائية، ولكن عليك معرفة العمر الصحيح لكل لعبة.

السياحة في بلاكبول
السياحة في بلاكبول
  • ستانلي بارك بلاكبول

إنها واحدة من المتنزهات التي يمكنك من خلالها التعرف عن قرب وشخصيًا على السياحة في بلاكبول.

توفر الحديقة فرص المشي وسط مساحات خضراء واسعة، فإذا كنت من محبي الهدوء والسكينة وترغب في الهروب من ضجيج المدينة فيمكنك الذهاب إلى حديقة ستانلي والاستمتاع بالأجواء الجميلة الهادئة التي توفرها.

كما يمكنك ممارسة بعض الأنشطة الموجودة في الحديقة مثل ركوب الدراجات، كما يمكنك الراحة في أي وقت من خلال الجلوس على الكراسي المجهزة التي يوفرها المنتزه لزواره.

السياحة في بلاكبول
السياحة في بلاكبول

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال عن السياحة في بلاكبول، وقد قدمنا ​​مجموعة رائعة من الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها إذا كنت ترغب في زيارة هذه المدينة والاستمتاع بمعالمها المميزة، ونتمنى لك رحلة موفقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى