منوعات

تعرف علي اجمل معالم السياحة في نوتنجهام 2024

جدول المحتويات

تعتبر السياحة في نوتنغهام من أكثر الأسئلة التي يطرحها السياح الذين يزورون هذه المدينة ويريدون معرفة أين يمكنهم الذهاب وقضاء وقت ممتع وممتع. وإليكم أهم هذه الأماكن. اقرأ أكثر.

السياحة في نوتنغهام

السياحة في نوتنغهام

نوتنغهام هي مدينة في إنجلترا. تقع على نهر ترينت في الجزء الشمالي. نوتنغهام هي واحدة من أهم المدن في بريطانيا العظمى. وتتميز بصناعة الدانتيل وبأماكنها السياحية المميزة التي تناسب كافة الزوار. وسوف نقدم من خلال التالي أهم الأماكن السياحية في نوتنجهام. تابعنا.

أجمل معالم السياحة في نوتنجهام

  • روبن هود وغابة الفوغ

حولت مدينة نوتنغهام أسطورة الرسوم الكاريكاتورية التي شكلت عقول الكثيرين عندما كانوا أطفالاً، إلى حقيقة يمكنك رؤيتها عند زيارتك لنوتنغهام.

أسطورة البطل روبن هود الذي سرق الأغنياء لمساعدة الفقراء، أتاحت للسياح من نوتنغهام التجول في هذه الغابة التي جرت فيها الأحداث، وهي غابة شيرود، والاستمتاع بأشياء عن البطل روبن هود.

وفي كل عام، تقام في الغابة حفلة لروبن هود، يحضرها العديد من السياح والزوار، سواء من داخل المدينة أو خارجها، لقضاء بعض الوقت مع الشخصيات الكرتونية وقضاء وقت ممتع في هذا المهرجان المميز.

السياحة في نوتنغهام
السياحة في نوتنغهام
  • قلعة نوتنغهام

هذه القلعة الجميلة التي تتمتع بسحر خاص حتى بعد تدميرها، تم إعادة بنائها سابقًا بشكل أكثر روعة وبنفس التصميمات التي تحمل الروح الإيطالية وتشبه قصور دوق نيوكاسل.

ومن أكثر الأماكن جذباً للسياحة وجود العديد من تماثيل روبن هود والرجال الذين كانوا معه، كما قام جيمس فورد بنحت العديد من هذه التماثيل.

وتنقسم القلعة إلى متحفين هما متحف قلعة نوتنغهام الذي يعرض العديد من المنحوتات والأواني القديمة التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى والعصور القديمة.

المتحف الثاني هو متحف شيروود وهو معرض للملابس والمقتنيات البريطانية.

يضم المتحف معرضًا أنثروبولوجيًا يتم فيه عرض بعض المجوهرات، بالإضافة إلى لوحات عالمية لمشاهير مثل ريتشارد ويلسون وريتشارد دايس وغيرهم.

السياحة في نوتنغهام
السياحة في نوتنغهام

وهي من الأماكن السياحية الرئيسية في نوتنغهام وهي قريبة جداً من قلعة نوتنغهام ومن الأشياء الرائعة الذهاب إلى هناك من القاعة حتى تتمكن من رؤية المنازل التي يعود تاريخها إلى القرن السابع عشر وهي واحدة من أهم المعالم التراثية في المدينة.

وهو أحد الآثار التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى، وقد قام الإنسان القديم بعمل حوالي خمسمائة كهف من الحجر الرملي.

وتقع هذه المدينة أسفل نوتنغهام، ولعل أشهر ما يوجد في مدينة الكهف هو الحفرة التي اختبأ فيها عشيق الأميرة إليزابيث من زوجها الملك إدوارد. وذلك لأنها قصة مثيرة للاهتمام يروونها للسياح. مما يجعلها أكثر إثارة وإثارة للاهتمام.

عرض: أشهر المعالم السياحية في العالم | 9 مشاهد جميلة يجب معرفتها

انظر: توقعات السكان والنمو السكاني باللغة الإنجليزية

السياحة في نوتنغهام
السياحة في نوتنغهام

وهو من الأسواق التي تسلط الضوء على السياحة في نوتنجهام حيث تشتهر هذه المدينة بصناعة الدانتيل، فمن خلال سوق الدانتيل يمكنك رؤية صناع الدانتيل في بريطانيا.

  • متحف العدالة الوطني

من المعالم السياحية الأخرى في نوتنغهام متحف العدل الوطني الشهير، والذي يقع في ساحة السوق المعروفة باسم محكمة المدينة القديمة.

وتشمل جولة الزوار في المتحف جولة في قاعة المحكمة وزيارة أحد سجون القرن الرابع عشر، بالإضافة إلى العديد من المعروضات الرائعة حول قضايا الجريمة والعقاب.

كما يمكن للزائرين التوجه إلى متحف نوتنجهام للفن المعاصر لاستكمال الجولة بعد زيارة المتحف، أو إلى المركز الوطني للجليد للاستمتاع بأروع رياضة تزلج على الجليد في البلاد.

السياحة في نوتنغهام
السياحة في نوتنغهام

يقع في قصر إليزابيثي جميل بالقرب من جامعة نوتنغهام. كما أنه محاط بمنتزه الغزلان الخلاب الذي تبلغ مساحته 500 هكتار.

يعود تاريخ القلعة إلى عام 1580، ويُصنف المبنى على أنه تحفة فنية، ويضم مجموعات من معارض التاريخ الطبيعي وموطنًا لمتحف نوتنغهام الصناعي المثير للإعجاب.

تستقبل القاعة تدفقاً كبيراً من السياح يومياً، وبما أن الدخول مجاني فإن عدد الزوار في ازدياد، وأيضاً لأن هذا المكان من أبرز الأماكن السياحية في نوتنغهام.

السياحة في نوتنغهام
السياحة في نوتنغهام
  • مركز جرينز ميل للعلوم

وهو مصنع يعود تاريخ بنائه إلى عام 1807. ونلاحظ أن المصنع تعرض لحريق كبير عام 1947، ولكن تم إعادة بنائه من قبل مجلس نوتنجهام، تكريما لعالم الفيزياء الرياضية جورج جرين.

ويمكن القول أن زيارة الطاحونة الخضراء تعتبر من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها حيث أن المبنى المكون من أربعة طوابق يقدم للزوار تجربة رائعة لمشاهدة كيفية صناعة الدقيق في المدينة.

يحتوي المبنى على عروض تجعل الزوار أكثر نشاطاً، مثل: العروض العلمية التفاعلية حول الضوء والمغناطيسية والكهرباء.

السياحة في نوتنغهام
السياحة في نوتنغهام

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا عن السياحة في نوتنغهام. وقد ذكرنا العديد من التفاصيل الدقيقة عن هذه المدينة وأخذناكم في رحلة مثيرة عبر أهم الأماكن السياحية في المدينة. نأمل أن تكون المعلومات المقدمة كافية ومفيدة لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى