الاقتصاد

تعرف علي اجمل منتزهات العاب مائية في البحرين تستحق الزيارة 2024

أجمل حديقة مائية في البحرين تستحق الزيارة

تعتبر البحرين من المدن السياحية الرائعة رغم صغر حجمها، فهي تستقطب الكثير من السياح سنوياً، حيث يتجاوز عدد السائحين الـ 2 مليون سنوياً، ويوجد بها العديد من المعالم السياحية ويوجد بها عدد كبير من المواقع الأثرية والأماكن التاريخية والفاخرة. متاحف، يحب الكثير من الناس زيارتها للاستمتاع بمنتزهاتها، وألعاب مائية توفر المتعة الكاملة لزوارها، وفيما يلي سنعرض لكم أجمل حدائق البحرين المائية التي تستحق الزيارة.

الجنة المفقودة في حديقة دلمون

وتعتبر من الأماكن الترفيهية الرائعة في البحرين. توفر الحديقة لزائريها العديد من الألعاب المائية المختلفة. وتمتد الحديقة على مساحة تقدر بنحو 77 ألف متر مربع.2تحتوي على العديد من المعالم السياحية التي جذبت السياح منذ افتتاحها عام 2009.

يمكنك التجول في الحديقة واستكشاف كافة الألعاب والمرافق الداخلية، كما يمكنك الاستمتاع بالجلوس والتحديق حيث يوجد العديد من أماكن الجلوس المنتشرة في جميع أنحاء الحديقة.

هناك العديد من الألعاب التي تناسب العائلات، كما يوجد أيضًا العديد من المسابح ذات النهر البطيء التي ستحب القيام بها في جولة مائية.

تضم الحديقة العديد من الألعاب المائية المميزة، كما يوجد حمامات سباحة للأطفال ويوجد أيضًا العديد من رشاشات المياه.

يمكنك الاستمتاع بالمنزلقات المائية المتنوعة، كما يمكنك الاستمتاع بالمنزلقات المائية التي يزيد ارتفاعها عن 32 مترًا.

يمكنك أيضًا تجربة لعبة الإعصار المائي وهي من الألعاب الممتعة ويمكنك أيضًا تجربة السفينة الدوارة المائية والاستمتاع بالصعود والهبوط.

يحب العديد من السائحين الاستمتاع بلعبة الكرة الطائرة المائية وتجربة اللعبة العائلية أيضاً تجربة Rocket Slide وRain Castle.

يمكنك الاستمتاع بالانتقال إلى الشاطئ الاصطناعي الموجود في مدينة الملاهي، كما ستحب أخذ حمام شمس.

ويوجد ركوب الأمواج الاصطناعية أمام الشاطئ، كما يمكنك الاستمتاع بمرافق الجاكوزي والاستمتاع بأجواء مريحة وهادئة، كما يمكنك قضاء وقتك في السبا.

يوجد العديد من المرافق الخدمية من مطاعم ومقاهي بالإضافة إلى محلات بيع الهدايا ومواقف مجانية للسيارات ودورات مياه عامة.

تعمل الحديقة الترفيهية يوميًا من الساعة 10.00 إلى الساعة 20.00، ويوم الخميس من الساعة 11.00 إلى الساعة 18.00 وتستأنف عملها من الساعة 19.00 إلى الساعة 12.00.

العنوانويمكنك معرفة موقع حديقة جنة دلمون المفقودة المائية على خريطة جوجل “من هنا”.

حديقة واهو المائية

تعتبر من أهم معالم السياحة والترفيه في البحرين ويتيح لك المكان فرصة الاستمتاع بالألعاب المائية المتنوعة بالإضافة إلى الألعاب المناسبة للكبار والصغار.

ومن الألعاب التي يحبها الكثير من الناس هي لعبة Master Luster Rollercoaster وأيضاً لعبة Mass Race. سيكون لديك الكثير من المرح في الانزلاق في الماء من خلال الأسطوانات الحلزونية، وهناك العديد من الألعاب المثيرة للاهتمام.

يمكنك الاستمتاع بركوب الأمواج من خلال لعب لعبة فلو رايدر، كما يوجد العديد من الألعاب الأخرى المنتشرة في هذه الحديقة، كما يمكنك التجول في قاعات الاحتفالات والمناسبات.

ومن محبي السباحة ستجد العديد من البحيرات والمسابح الخاصة، بالإضافة إلى العديد من الألعاب المائية.

يوجد العديد من المطاعم والمقاهي، كما يمكنك الاستمتاع بالوجبات الخفيفة، كما يوجد محلات لبيع المشروبات والآيس كريم وغيرها.

هناك العديد من المحلات التجارية، ويمكنك شراء الهدايا التذكارية المختلفة.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع حديقة واهو المائية باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

حديقة مارين مانيا المائية

تعتبر حديقة مانيا مارين المائية من أجمل اماكن السياحة في البحرين وتقع على الشاطئ الرائع.

يوجد مجموعة فريدة من الألعاب القابلة للنفخ التي لا نهاية لها، كما يوجد أيضًا العديد من الرياضات المائية مثل التجديف والتجديف بالكاياك.

يمكنك استئجار الجت سكي ويوجد العديد من القوارب التي تمنحك الفرصة للاستمتاع بالمكان كما يمكنك الاسترخاء التام والجلوس أمام الشاطئ والاستمتاع بأشعة الشمس.

هناك منافذ بيع توفر الاسترخاء ويمكنك أيضًا الاستمتاع بإطلالة خلابة على المكان، فهناك من يبيع الوجبات الخفيفة، وهناك العديد من المرطبات وأكثر من ذلك بكثير.

الحديقة مفتوحة يومياً، طوال أيام الأسبوع، من الساعة 9 صباحاً حتى 6 مساءً

العنوان: يمكنك التعرف على موقع حديقة مانيا مارين المائية باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

منتجع دولفين

يعتبر منتجع الدولفين من الأماكن الترفيهية الرائعة في المنامة، ويتميز المكان بوجود العديد من الألعاب المائية، كما يوجد العديد من الألعاب المدمجة ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة العروض الترفيهية.

ويحب العديد من السياح الاستمتاع بمشاهدة الحركات البهلوانية وعروض الدلافين برفقة مدربيها.

يقترب العديد من السياح من الدلافين ويلعبون ويسبحون معها، كما يمكنك الاستمتاع بالتقاط الصور التذكارية مع الدلافين.

يوجد العديد من ألعاب الأطفال، كما يوجد أيضًا منطقة مغلقة لألعاب الأطفال وغرفة للألعاب الإلكترونية وألعاب الفيديو، كما يوجد طاولات بلياردو وبلياردو.

كما ستجد هناك العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات المتنوعة من مختلف المأكولات العالمية والعربية.

حديقة عذاري

تعتبر حديقة عذاري من أجمل الحدائق المائية ويتيح المكان فرصة الاستمتاع بالألعاب المائية حيث يوجد 38 لعبة مائية تناسب الكبار والصغار.

يضم المكان 4 مناطق ترفيهية بما في ذلك Sporty Camp وكذلك Groovy Town وأيضًا منطقة الترفيه الداخلية Discovery Village.

من بين الألعاب التي ستحب الاستمتاع بها هي لعبة القطار الأحادي، بالإضافة إلى لعبة الجولف المصغر وألعاب السيارات التصادمية والآركيد ولعبة لوحة الدواسة.

الشاطئ الذهبي

يقع الشاطئ الذهبي في درة البحرين ويضم المكان العديد من الألعاب البحرية. تعتبر أطول مدينة ملاهي في البلاد وتضم أكثر من 96 لعبة مائية مختلفة.

وتبلغ مساحة المدينة أكثر من 500 متر وينقسم المكان إلى 5 أقسام مختلفة، حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية أهمها الغوص والسباحة.

يوجد في جولدن بيتش مجموعة كبيرة من الغواصين المحترفين، وستجد الكثير من الألعاب المائية المخصصة للأطفال، كما يوجد الكثير من المقاهي التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة.

ويحتوي على مسبح للأطفال بمساحة تقريبية 300 متر مربع، ومدرسة للتجديف والإبحار، وملعب لكرة القدم الشاطئية.

يوجد العديد من المطاعم والمقاهي التي تبيع مجموعة متنوعة من الأطعمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى