السياحة

تعرف علي اجمل وأكبر الفنادق في العالم 2024

أكبر الفنادق في العالم. هل تخطط للسفر إلى إحدى الدول وترغب في الإقامة في أضخم فنادق العالم، هناك العديد من الأماكن التي تحتوي على عدد كبير من الفنادق الفخمة في دول العالم.

وتوفر هذه الوجهات لضيوفها فرصة الاستمتاع بجميع وسائل الراحة الفاخرة المتمثلة في الغرف والمطاعم والمسابح والأجنحة الفاخرة والشواطئ الخاصة والمنتجعات. ستجد في هذه ال.ة قائمة بالفنادق التي ترغب في زيارتها والإقامة فيها.

أكبر الفنادق في العالم

وتعد هذه أكبر الفنادق في العالم، وتتميز بمرافقها وكبر حجمها. فلنتعرف عليهم من خلال السطور التالية:

  • فندق العالم الأول

يقع فندق فيرست وورلد في باهانج بماليزيا، وهو أحد أكبر الفنادق في العالم. وهو أيضًا فندق فاخر من فئة ثلاث نجوم. يتكون من 7351 غرفة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخيارات الترفيه التي يقدمها لهم. مثل السينما والمسرح، ولكن أيضًا قاعات المؤتمرات والاجتماعات.

  • فندق اكسكاليبور

يقع فندق Excalibur في ولاية نيفادا بالولايات المتحدة، وهو أحد أكبر الفنادق في العالم. ويضم مسابح موسمية في الهواء الطلق وستة مطاعم وكازينو بمساحة 90 ألف قدم مربع ومنتجع صحي متكامل الخدمات.

إقرأ أيضا:تعرف علي  ما هي أرخص دولة أوروبية للسياحة ؟ 2024

كما تتوفر خدمة الواي فاي وتلفزيون وحمام كبير مع مجفف شعر. ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من وسائل الترفيه الموسيقية والمسرحية.

  • فندق إسماعيلوفو

فندق إزمايلوفو هو أحد الفنادق الفاخرة في منطقة إزمايلوفو في موسكو، روسيا. يحتوي على 2000 غرفة فاخرة ويقدم العديد من وسائل الراحة لزواره منها نادي بلياردو، مركز كبير للياقة البدنية، ساونا مع مسبح ومقهى إنترنت، 15 مطعم و9 قاعات مؤتمرات تتسع لـ 500 ضيف. مسافرين من رجال الأعمال.

يقع فندق Palace Hotel الفاخر في قطاع لاس فيغاس في ولاية نيفادا بولاية نيفادا، ويتكون من 5 نجوم ونادي صحي متكامل الخدمات. كما يضم أجنحة فسيحة وطاولة لتناول الطعام و10 مسابح خارجية. ويوجد أيضًا أكثر من 50 مسبحًا خارجيًا. المحلات العالمية هناك.

  • فندق ماندالاي باي

يحتوي هذا الفندق على أكثر من 4400 غرفة ويعتبر أحد أكبر الفنادق في لاس فيغاس بالولايات المتحدة. كما يحتوي على أكبر مراكز المؤتمرات وكازينو واسع وحمام سباحة ومنتجع صحي ومنطقة تسوق ومصلى. يغطي مساحة 11 هكتارًا ويحتوي على منتجع صحي متكامل الخدمات ومسبحين خارجيين وشاطئ خاص ورمال طبيعية. إنه أحد الأماكن المناسبة للإقامة للعائلات والأزواج.

إقرأ أيضا:تعرف علي أكبر القصور في العالم وأجملها 2024
  • فندق وين آند إنكور

يحتوي على 4750 غرفة ويقع في لاس فيجاس بالولايات المتحدة. يتميز بتصميمه الفاخر الذي يجذب الضيوف للإقامة فيه. كما يضم ملعبًا للجولف وكازينو متكامل، كما يوجد أيضًا محلات أزياء رائعة. مثل لويس فيتون وشانيل.

شاهد: افضل فنادق البحرين و تقييماتها

  • أبراج البيت – مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية

تم بناء هذه الأبراج لتلبية احتياجات حجاج بيت الله الحرام في المملكة العربية السعودية كل عام. ويضم سبعة مباني فندقية شاهقة وبرج ساعة مكة الملكي الذي يتمتع بأكبر وجه ساعة في العالم.

كما يحتوي على 5383 غرفة مطلة على الحرم. وهو ثالث أطول برج في العالم بعد برج خليفة وبرج شنغهاي. وهو ثاني أغلى مبنى في العالم، حيث تبلغ قيمة البناء الإجمالية 15 مليار دولار. 9 مطاعم تقدم أشهى الأطباق الهندية واللبنانية وغيرها.

  • فندق مدينة السفير

يقع هذا الفندق على شاطئ تايلاندي مساحته 40 هكتارًا، ويضم خمسة مباني وثمانية مطاعم وصالة ألعاب رياضية ومركز مؤتمرات ونوادي ليلية و4219 غرفة.

عدد الغرف 3950. يقع هذا الفندق في مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو من أكبر الفنادق في العالم حيث يمكنك الاستمتاع بالترفيه مثل نوافير بيلاجيو الشهيرة المحاطة بالأضواء والموسيقى. يقع أمامه.

إقرأ أيضا:تعرف علي 4 من أجمل المطاعم العربية في باريس 2024

كما يضم أيضًا أكثر من 100000 قدم مربع من مساحة الألعاب، وحديقة شتوية تبلغ مساحتها 13500 قدم مربع، ومنتجع صحي مساحته 55000 قدم مربع، وخمسة حمامات سباحة خارجية ومعرض للفنون الجميلة.

  • فندق في وسط المدينة

تم بناؤه على مساحة 31 هكتارًا من الأراضي ويقع في قلب مدينة لاس فيغاس. يحتوي على 6790 غرفة ويتميز بحوض سباحة على السطح ونافورة موسيقية ومرافق سبا ضخمة والعديد من المطاعم. يوجد منتجع صحي حيث يمكنك الاستمتاع بجميع الأنشطة. أنواع التدليك الصحي للجسم.

  • فنادق فور سيزونز

فنادق فور سيزونز هي مجموعة فنادق فاخرة مقرها في لاس فيغاس، الولايات المتحدة الأمريكية. ويوفر لزواره وسائل راحة لطيفة بما في ذلك منتجع صحي ومسبح خاص ومطاعم. الغرف أنيقة ومجهزة بأثاث أنيق.

  • فندق شيراتون جراند ماكاو

يعد هذا الفندق أحد أكبر الفنادق في العالم ويمكن الوصول إليه بسهولة من مطار هونغ كونغ الدولي. يقع في موقع مركزي في مجمع Sands Cotai المركزي في الصين. يتميز التصميم بالحداثة والأناقة ويعد من الفنادق المثالية للعائلات.

يضم 4001 غرفة ومجموعة رائعة من المطاعم العالمية مثل المطاعم الآسيوية والإيطالية، كما يضم 3 مسابح ومركز سبا ونادي للياقة البدنية ومنطقة للأطفال وغرف للمؤتمرات والمناسبات الخاصة.

توفر الغرف إطلالات جميلة على المسابح، وتحتوي على تلفزيون ومرافق صنع الشاي والقهوة وحمام رخامي مزود بحوض استحمام ومقصورة دش زجاجية منفصلة.

السابق
تعرف علي اسئلة كرسي الاعتراف عن الحب محرجة جدا 2024
التالي
تعرف علي اكلات للرحلات فاطمة ابو حاتي وعملها في البيت 2024

اترك تعليقاً