الاقتصاد

تعرف علي ارخص فنادق جدة الموصى بها 2024

أرخص فنادق جدة الموصى بها 2024

تعتبر مدينة جدة من المدن السياحية المميزة حيث تقدم فنادقها لزوارها خدمات مميزة وتتمتع بأسعار مناسبة لمختلف الفئات. وفيما يلي أرخص فنادق جدة الموصى بها لعام 2024:

فندق روف جدة

يعتبر فندق روف جدة من أفضل المنتجعات فئة الأربع نجوم. يقع تحديداً على طريق الملك فهد في الربوة. يقع بالقرب من المرافق الخدمية والمعالم السياحية ويناسب رجال الأعمال والعائلات.

يحتوي الفندق على مركز لرجال الأعمال، بالإضافة إلى خدمات الفاكس وتصوير المستندات، كما يضم الفندق أيضًا مركزًا للياقة البدنية والصحة، ومسبحًا خارجيًا، ومواقف للسيارات تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة.

يحتوي الفندق على العديد من الغرف، وتحتوي الغرفة على منطقة جلوس ذات إطلالة مباشرة على الحديقة، بالإضافة إلى تراس وبعض الغرف الأنيقة والهادئة.

يمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي السريعة والمجانية، ويوجد أيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يضم الفندق أجنحة شهر العسل بالإضافة إلى العديد من الغرف العائلية. يضم الفندق أيضًا العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين بالإضافة إلى غرف لكبار الشخصيات.

يمكنك الاستمتاع بالأنشطة التي تشمل مسبح للأطفال، مسبح داخلي وخارجي، مسبح على السطح، مركز للياقة البدنية، مظلات، سبا، وتراس.

تتوفر الكثير من خيارات تناول الطعام في الفندق، حيث يوجد بوفيه مفتوح مناسب للأطفال، كما يمكنك الجلوس في مقهى الفندق الداخلي وتناول المشروبات المتنوعة هناك.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 80 دولارًا لليلة الواحدة، ولكن تختلف الأسعار حسب الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات كأحد الفنادق النظيفة، كما حصل على الموقع الجيد، حسن الاستقبال، تعاون الموظفين، جودة المرافق وسرعة الواي فاي المجانية.

يقع الفندق في حي العزيزية بمدينة جدة بالقرب من المعالم السياحية فيبعد مسافة 24.4 كم عن مطار الملك عبد العزيز، 21.4 كم عن كورنيش جدة و 5.4 كم عن جدة مول.

العنوان: القنديل، العزيزية، جدة 23334، المملكة العربية السعودية.

فندق برايم جدة

يعتبر من أرخص الفنادق في المملكة العربية السعودية ويتميز بتصميمات عصرية ومفروشات داخلية أنيقة وعصرية مع لمسة عصرية. يحتوي الفندق على مسبح داخلي وغرفة لياقة بدنية جيدة، ويمكنك الاستفادة منها. خدمة الواي فاي المجانية والسريعة وكذلك خدمة صف السيارات.

ويحتوي الفندق على غرف مكيفة ومجهزة بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وديكور جذاب. يوجد حمام سباحة مخصص لراحة الضيوف بالإضافة إلى أجنحة لقضاء شهر العسل.

يقدم الفندق خدمات تنظيف الغرف وكي الملابس يوميًا، كما تتوفر غرفة للاجتماعات والولائم، بالإضافة إلى غرف مخصصة لرجال الأعمال وخدمات الفاكس والتصوير مقابل رسوم إضافية.

ويحتوي الفندق على مسبح داخلي وخارجي ومرافق صحية ومركز للياقة البدنية وجاكوزي. يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال وتخزين الأمتعة. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم ويمكنك تسجيل الوصول بسرعة. وتسجيل المغادرة.

يمكنك الاستمتاع بالترفيه المسائي وتناول الطعام، كما يوجد نادي للأطفال ومركز ترفيهي للألعاب الخفيفة.

يقدم الفندق مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية، من بينها الأطباق الفرنسية والهندية والمأكولات البحرية، كما يمكنك الاستمتاع بالوجبات الخفيفة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 101 دولار أمريكي، وتبدأ أسعار الأجنحة الفندقية من 126 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة وحجمها.

حصل الفندق على العديد من التقييمات نظراً لطاقم العمل، مستوى النظافة، الموقع، المرافق، سرعة الواي فاي المجانية، الراحة، وسعر الإقامة المعقول.

يقع الفندق بالقرب من نافورة الملك فهد 8.9 كم، وبالقرب من حديقة الشلال 12.8 كم.

العنوان: حي الحمراء، شارع الإسكندرية، جدة، المملكة العربية السعودية.

الموقع: معرفة موقع فندق برايم جدة عبر خرائط جوجل “من هنا”.

فندق فرونتيل جدة

يعتبر من فنادق التحلية المميزة ذو الأربع نجوم، يحتوي المكان على العديد من الغرف العائلية كما يتمتع بموقع سياحي مميز وقريب من المعالم السياحية.

الغرف عازلة للصوت ويوجد أيضًا العديد من الأجنحة العازلة للصوت والمكيفة. هناك غرف عائلية وأجنحة الزفاف وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. ويمكنك أيضًا الاستفادة من مرافق كي الملابس وغلاية كهربائية.

يتوفر بالفندق مواقف مجانية للسيارات وهو مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، يمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار وتأجير السيارات.

يضم الفندق العديد من حمامات السباحة والجاكوزي الساخن ومرافق الترفيه والشواء، كما يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة.

إنهم يقدمون العديد من المأكولات من الأطباق الأمريكية والآسيوية المختلفة. ويوجد أيضًا بوفيه مفتوح ويمكن للأطفال الاستمتاع بقوائم الطعام بأنفسهم. يوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 99 دولارًا لليلة الواحدة وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي. حصل الفندق على تقييم رائع نظراً لما يتمتع به من الهدوء، النظافة، المعاملة المتميزة، حسن الاستقبال، والواي فاي المجاني والسريع.

العنوانويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل “من هنا”.

ايوا اكسبريس – الحمرا

ويعتبر من فنادق جدة الرخيصة. يوفر الفندق إقامة مريحة ووحداته أنيقة وعصرية. كما تحتوي على تكييف والعديد من المرافق للراحة والإسترخاء. يمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار. يوجد موقف سيارات وخدمة الواي فاي المجانية والسريعة. يمكنك الحصول على خدمات التوصيل والبقالة وتحويل العملات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:30 إلى الساعة 14:00.

يرحب الفندق بالأطفال من أي عمر. الأطفال من عمر 13 سنة يعتبرون بالغين للإقامة ويمكنك الحصول على سرير إضافي عند الطلب بسعر 50 ريال سعودي. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa.

يقع الفندق على بعد 14.9 كم من منتزه عطا الله هابي لاند، 8.6 كم من نافورة الملك فهد، 2.1 كم من البحر الأحمر وحوالي 26.7 كم من مطار الملك عبد العزيز.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً للموقع المتميز، احترافية طاقم العمل، النظافة، المرافق والمرافق، الأسعار المناسبة والاتصال المجاني والسريع بالإنترنت.

العنوان: الحمراء، جدة، المملكة العربية السعودية.

فندق شدا السلامة

يعد من أرخص فنادق جدة حيث يوفر المكان العديد من الخيارات للإقامة المريحة والهادئة، كما يتوفر به العديد من المرافق الحديثة. يوجد أيضًا حمامي سباحة وصالة ألعاب رياضية، ويمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار. .

يتوفر بالفندق مواقف مجانية للسيارات تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة كما يوجد به جراج آمن وحراسة على مدار 24 ساعة.

ستجد مطعم في الفندق يقدم الكثير من المأكولات الشرق أوسطية والعالمية، ويتم تقديم الطعام على شكل قائمة انتقائية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 14:00 وتسجيل المغادرة الساعة 12:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويمكنك الحصول على سرير مجاني عند الطلب.

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa.

يقع الفندق في حي السلامة على بعد 5.8 كم من مجمع العرب و 14.8 كم من مطار الملك عبد العزيز.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار ببراعة طاقم العمل ومستوى النظافة وتنوع المرافق ومستوى الراحة وسرعة الإنترنت المجانية والموقع المناسب والرائع.

فندق لمار البوادي

يعتبر من فنادق الثلاث نجوم الرخيصة ويمكنك الاستمتاع بالإقامة في غرف عائلية تضم العديد من وسائل الراحة الحديثة كما يمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى مطار الملك عبد العزيز.

يقع الفندق على بعد 6.1 كم من مول العرب، و10.6 كم من مطار الملك عبد العزيز.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وحصل على تقييم جيد جداً نظراً لطاقم العمل، مستوى النظافة، الراحة، المرافق، بالإضافة إلى الموقع السياحي وأسعاره المعقولة.

فندق ميراج

يعتبر هذا الفندق من أرخص الفنادق في جدة، على الرغم من توفيره إقامة مريحة. يضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة العائلية، كما يتوفر موقف مجاني للسيارات ويمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي السريعة والمجانية.

يقع الفندق في حي الشرفية على بعد 5.2 كم من الأندلس مول و 13.4 كم من نافورة الملك فهد و 24.6 كم من مطار الملك عبد العزيز.

وأشاد الزوار بمستوى النظافة والراحة وأداء طاقم العمل والقيمة مقابل المال وتنوع المرافق ومستوى الخدمة.

المهيدب الحمراء – جدة

يُعرف هذا الفندق بأنه أحد الفنادق التي تضم غرف وأجنحة عصرية وبأسعار مناسبة. يحتوي الفندق على مواقف مجانية للسيارات ويمكنك أيضًا الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار.

يقع الفندق على بعد 9.2 كم من نافورة الملك فهد، 14.6 كم من كورنيش جدة و 27.3 كم من مطار الملك عبد العزيز.

حصل الفندق على العديد من التقييمات وحصل على تقييمات جيدة جداً نظراً للموقع، طاقم العمل، مستوى النظافة، وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى