الاقتصاد

تعرف علي ارخص و افضل فنادق مكه المكرمه 2024

افضل وأرخص فنادق مكة 2024

تعتبر مدينة مكة المكرمة من المدن السياحية المميزة التي يتوافد إليها الكثير من السياح من كل مكان. تضم المدينة العديد من الفنادق الفاخرة التي تضم مرافق ترفيهية وتضمن لضيوفها إقامة مريحة. وفيما يلي سنعرض لكم أرخص وأفضل فنادق مكة المكرمة. في عام 2024.

فندق فيرمونت مكة

يعتبر من الفنادق المميزة بموقعه الرائع بالقرب من برج ساعة مكة. ويطل الفندق على المسجد الكبير. يوفر الفندق العديد من الغرف الفاخرة التي تضم حمامات داخلية وحمامات خاصة. هناك العديد من الغرف المطلة على الحرم المكي الشريف.

يتكون الفندق من 76 طابقا ويضم العديد من المرافق والخدمات الترفيهية. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية ومرافق لكبار الشخصيات. كما يضم العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين بالإضافة إلى مرافق رجال الأعمال.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق حيث يوجد مطعم يقدم المأكولات الهندية ويمكنك الاستفادة من خدمة التوصيل على مدار 24 ساعة.

تبدأ أسعار الفنادق لليلة واحدة للغرف القياسية من 150 دولارًا وتصل إلى 455 دولارًا، على الرغم من أن الأسعار تختلف باختلاف الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وحصل على تقييم جيد جداً نظراً للمرافق، الراحة، الواي فاي المجاني السريع والموقع الجيد.

يقع الفندق في وسط مدينة مكة المكرمة وعلى مقربة من العديد من المعالم السياحية، كما يقع على مقربة من المسجد الحرام على بعد 2.6 كم، وعلى بعد 6.1 كم من بئر زمزم.

العنوان: طريق الملك عبد العزيز، الوقف، شارع أجياد، مكة 24231، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق أنجم مكة

يعتبر من أروع فنادق المملكة العربية السعودية، يضم الفندق العديد من المرافق التي تضمن إقامة مريحة، يضم الفندق العديد من الغرف العائلية المكيفة والعصرية وتحتوي على غرفة معيشة، شقة، -شاشة تلفزيون. و حمام خاص .

يوجد العديد من الغرف المناسبة لغير المدخنين، كما يوجد أيضًا العديد من المرافق المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، وأيضًا المناسبة لكبار الشخصيات.

يمكنك الاستفادة من مواقف مجانية خاصة للسيارات، كما يمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية ويتوفر محل حلاقة وصالون تجميل.

يحتوي الفندق على مطعم يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والمحلية اللذيذة، كما يمكنك الاستمتاع بقوائم النظام الغذائي الخاص عند الطلب.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق ما بين 113 دولارًا أمريكيًا إلى 236 دولارًا أمريكيًا لليلة الواحدة في الغرف القياسية، على الرغم من أن الأسعار تختلف باختلاف الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أثنى الزوّار على براعة طاقم العمل، الراحة والمرافق التي يتمتع بها.

يقع الفندق على بعد 8 دقائق من أبراج مول، 9 دقائق من سوق الحجاز، 4.4 كم من برج الساعة و 93.8 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

العنوان: شارع أم القرى، حي الباب والشامية، مكة المكرمة 21955، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق جراند مكة

ويعتبر من فنادق الخمس نجوم المميزة وغير المكلفة. يضم المكان العديد من المرافق الترفيهية والخدمية. ويتميز بموقع رائع ومناظر خلابة مثيرة. يوجد مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة ويمكنك الاستفادة من خدمة الغرف، التنظيف اليومي، الكي والتنظيف الجاف.

ويضم الفندق مركزًا للياقة البدنية، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. يمكنك الاستفادة من خدمات تأجير السيارات. يشمل المكان خدمات الفاكس وتصوير المستندات ومرافق الاجتماعات والحفلات.

يضم الفندق مطعمين بوفيه عالميين، وتتراوح أسعار الإقامة في الغرف القياسية من 57 دولارًا أمريكيًا إلى 136 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية كما حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لمستوى النظافة والراحة والسعر المعقول للإقامة.

يقع الفندق على بعد 92.4 كم من مطار الملك عبد العزيز و 850 متر من بورتا المرة (بوابة المسجد الحرام) أي ما يعادل 5 دقائق بالسيارة.

العنوان: 7054 الطريق الدائري الثاني، السليمانية، 2044، مكة 24236، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق أبراج مكة ميلينيوم

ويعتبر من أجمل فنادق الخمس نجوم، ويتميز الفندق بإطلالة خلابة على المسجد الحرام، ويضم الفندق العديد من الغرف الواسعة ذات التكييف والديكور الأنيق.

يشمل الفندق خدمات التنظيف اليومي وكي الملابس والتنظيف الجاف. يوجد العديد من محلات بيع الهدايا ويمكنك أيضًا الاستفادة من خدمات صرف العملات. يوفر المكان خدمة الواي فاي المجانية، وصندوق ودائع آمن، ويمكنك الحصول على وسائل النقل من وإلى المطار. يوجد مكتب للجولات السياحية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام حيث يوجد 3 مطاعم تقدم المأكولات المحلية والعالمية، كما يمكنك الحصول على وجبات خاصة بالأطفال.

تتراوح أسعار الإقامة لليلة واحدة في الغرف القياسية من 131 دولارًا إلى 472 دولارًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم ونوع الغرفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بالموقع الممتاز ومستوى الخدمة والنظافة.

العنوان: إبراهيم الخليل، الحرم، مكة 24231، المملكة العربية السعودية.

الموقع: يمكنك الحصول على موقع الفندق عبر خرائط جوجل “من هنا”.

فندق موفنبيك مكة

يعتبر من الفنادق المميزة القريبة من الحرم وقد نال الفندق رضاء وتقييم العديد من الضيوف، يتميز الفندق بوجود العديد من الغرف كما يضم العديد من الديكورات العصرية والأثاث الأنيق.

يضم الفندق كراسي مساج ومساج تقليدي، كما يوجد العديد من المرافق المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. تتوفر غرف لغير المدخنين ومركز لرجال الأعمال وسوق صغير، ويمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي السريعة والمجانية.

يقدم الفندق العديد من خيارات الطعام، حيث يضم المبنى 4 مطاعم للمأكولات الشرقية والعالمية، حيث يمكنك تناول المشروبات الساخنة والباردة.

تتراوح أسعار الإقامة لليلة واحدة في الغرف القياسية من 125 دولارًا إلى 359 دولارًا، على الرغم من أن الأسعار تختلف حسب الموسم ونوع الغرفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أبرزت جميعها الموقع الممتاز، وتنوع المرافق، والنظافة، والسعر المناسب للإقامة، إلا أن هناك بعض التعليقات السلبية حول عدم وجود نظام عزل الصوت.

العنوان: برج الماسة، طريق الملك عبد العزيز، الحرم، مكة 21955، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق هيلتون سويتس مكة

يعتبر من الفنادق المميزة ذات التصميم الداخلي والخارجي والديكور العصري الفاخر، يضم الفندق العديد من المرافق الترفيهية والصحية، مركز أعمال، قاعات للاجتماعات والولائم، مركز للياقة البدنية، مرافق لكبار الشخصيات، غرف مخصصة لغير المدخنين، و غرف لذوي الاحتياجات الخاصة.

يضم الفندق العديد من الغرف الأنيقة المطلة على الحرم الشريف. يضم المكان العديد من المحلات التجارية ويمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار. يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام حيث يوجد 4 مطاعم تقدم المأكولات الهندية والماليزية والعالمية بالإضافة إلى المأكولات البحرية الانتقائية.

وتتراوح أسعار الإقامة في الغرف القياسية ما بين 117 إلى 425 دولاراً، وإن كانت الأسعار تختلف حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وحصل على تقييم جيد جداً نظراً لموقعه الجيد وسرعة خدمة الواي فاي المجانية. ومع ذلك، كانت هناك بعض التعليقات السلبية حول أسعار مواقف السيارات.

العنوان: إبراهيم الخليل، جبل عمر، مكة 21955، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك تحديد الموقع باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى