الخليج العربي

تعرف علي استخدامات فيزا تسوق الراجحي – … 2024

وفي هذا المقال سنتعرف على أهم استخدامات تأشيرة الراجحي للتسوق وكيفية تفعيلها وأهم مميزاتها.
تعريف مصرف الراجحي:
يعتبر مصرف الراجحي من أكبر البنوك الإسلامية في العالم. أسسها صالح وعبد الله ومحمد وسليمان الراجحي في المملكة العربية السعودية. ولديها العديد من الفروع وشبكة واسعة ومعقدة من أجهزة الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء العالم. المملكة، والتي يصل عددها إلى أكثر من أربعة آلاف جهاز صراف آلي، ويقدر رأسمال البنك بأكثر من 25 مليار ريال سعودي، ويعود تاريخ تأسيسه إلى عام 1957، وحصل خلال هذه الفترة على العديد من الجوائز العالمية وما زال يتطور حتى يومنا هذا. يوم.
ويقدم هذا البنك أنواعاً مختلفة من البطاقات الائتمانية ذات الخدمات الممتازة المطلوبة لخدمة الناس وتلبية كافة احتياجاتهم. وفي الفقرة التالية سنتعرف على أهم أنواع بطاقات فيزا مصرف الراجحي.

شوف 360 الإخباري

أنواع بطاقات فيزا مصرف الراجحي

يقدم مصرف الراجحي العديد من الأنواع المختلفة لبطاقات فيزا، والهدف من هذا التنوع هو تلبية الاحتياجات المتنوعة للأشخاص المقيمين داخل حدود المملكة العربية السعودية بطريقة بسيطة وسهلة. تتميز بطاقات فيزا عن غيرها من البطاقات المصرفية بطريقة عملها والرسوم المنخفضة المفروضة عليها، بالإضافة إلى العديد من المزايا التي تجعلها مرغوبة للغاية لدى الأفراد، ومن أهم أنواع بطاقات فيزا مصرف الراجحي ما يلي:
• بطاقة فيزا بلاتينيوم
• بطاقة فيزا كلاسيكية.
• بطاقة إنسان الائتمانية.
• بطاقة فيزا الفرسان.
• بطاقة توقيع المرابحة.
• بطاقة حدث المرابحة.
• بطاقة الائتمان الانتقائية
• بطاقة فيزا للتسوق.
وتعتبر تأشيرة تسوق الراجحي من أهم هذه الأنواع، وسنذكر أهم مميزات هذه البطاقة وأهم استخداماتها في الفقرة التالية.

مميزات تأشيرة الراجحي للتسوق

إن اختيار تأشيرة الراجحي للتسوق يضمن تحويل العملات بأفضل سعر ممكن وبطريقة بسيطة وسهلة.
2- يمكن استخدام هذه البطاقة خارج حدود دولة الإمارات العربية المتحدة وفي أي مكان في العالم لتحويل العملة بأفضل الأسعار.
3-يتم التحويل من الحساب الشخصي ويتم شحن البطاقة من خلال خدمة الأفراد المباشرين.
4-يمكن الحصول عليها وتفعيلها بشكل سريع من خلال الذهاب إلى أي من فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
5- يمكنك الاستفادة من العديد من العروض والخصومات والحسومات باستخدام هذه البطاقة.
6- يوفر قدرًا أكبر من الحماية والأمان عند الشراء داخليًا أو خارجيًا.
7- هناك العديد من المزايا والخدمات التي تسهل عملية الدفع الإلكتروني.

استخدامات تأشيرة الراجحي التجارية

تستخدم هذه البطاقة بشكل أساسي من قبل الأفراد أثناء عملية الشراء الإلكتروني داخل حدود المملكة العربية السعودية أو حتى خارجها. كما يمكن استخدامه لدفع الفواتير والضرائب والقيام بعمليات البيع والشراء الإلكترونية بطريقة آمنة وسهلة تمامًا. حيث ما عليك سوى تعبئة هذه البطاقة بالمبلغ الذي تريده من حسابك الشخصي والبدء بعملية شراء مريحة وممتعة.

كيفية الحصول على بطاقة فيزا الراجحي للتسوق

ويتم الحصول على هذه البطاقة عن طريق تعبئة طلب البطاقة الموجود على الموقع الإلكتروني لمصرف الراجحي. بعد الدخول إلى الطلب، قم بتعبئته بشكل صحيح والتأكد من صحة المعلومات المدخلة قبل تقديم الطلب.
كما يمكن تفعيل هذه البطاقة من خلال التواصل مع خدمة عملاء مصرف الراجحي والتواصل مع الموظف المسؤول وتقديم المعلومات الشخصية المطلوبة لتفعيل البطاقة مثل الاسم الكامل والعنوان والرقم الوطني ومن ثم الانتظار لمدة لا تزيد عن يوم واحد للحصول عليها. بطاقة مفعلة جاهزة للاستخدام.
لتفعيل هذه البطاقة يجب أن يكون لديك حساب مصرفي لدى مصرف الراجحي. وفي حالة عدم توفره، يمكنكم فتح الحساب إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي للبنك.
هناك رسوم سنوية مفروضة على بطاقة فيزا بزنس كارد والتي تقدر بحوالي 115 ريال سعودي تقريباً، بالإضافة إلى رسوم السحب من الصراف الآلي والتي تقدر بحوالي 75 ريال سعودي تقريباً، ورسوم الاعتراض الكاذب ورسوم تعبئة الرصيد بقيمة 50 ريال سعودي. ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى