تقنية

تعرف علي استرجاع حساب الفيس بوك بدون ايميل 2024 – … 2024

كيف يمكنني استرجاع حساب فيسبوك بدون بريد الكتروني، هناك العديد من رسائل البريد الإلكتروني والحسابات وكلمات المرور مع العديد من الأرقام والرموز التي لا أذكرها إلا بالكاد. عبارة مألوفة لدى الكثير من مستخدمي فيسبوك والتطبيقات الأخرى الذين لديهم حسابات متعددة لأغراض تجارية أو اجتماعية أو العمل.

أريد استعادة حسابي على الفيسبوك في أسرع وقت ممكن، لأن هناك شيئًا مهمًا جدًا أريد القيام به. إذا كنت من مستخدمي فيسبوك، فأنا متأكد أنك قلت هذه العبارة في وقت ما.

قد لا يتمكن المستخدم من الوصول إلى حساب Facebook الخاص به لأنه نسي كلمة المرور بعد تسجيل الخروج من الحساب أو بسبب فقدان هاتفه المحمول. مما قد يسبب التوتر والارتباك للمستخدم. خاصة إذا كان هذا الحساب مخصصًا لرواد الأعمال أو أصحاب الأعمال، فمن الممكن أن يتسبب في خسائر.

نحن نعرف أهم وأسهل وأسرع الطرق لاستعادة حسابك في الفيسبوك بدون بريد إلكتروني.

شوف 360 الإخباري

استرجاع حساب الفيسبوك بدون بريد الكتروني بطرق مضمونة

هناك العديد من الطرق التي تتيح لك استعادة حسابك على الفيسبوك بعد نسيان بريدك الإلكتروني. لكن تذكر جيدًا أن كل هذه الطرق لن تعمل إذا تم تعطيل حسابك، فسيتعين عليك استخدام طرق أخرى. ومع ذلك، فإن هذه الطرق لاستعادة حسابك على فيسبوك فعالة وتضمن استعادة حسابك بسهولة. ونذكر منها ما يلي:

استرجاع حسابات الفيسبوك بالرقم وبدون بريد الكتروني في دقائق

قد لا تكون محظوظًا جدًا إذا لم تقم بربط الحساب الذي تريد استعادته برقم هاتفك، لأن هذا قد يجعل مهمتك أكثر صعوبة. لكن إذا كنت ممن يخافون من فقدان حساباتهم وربطها بالأرقام فأنت بخير. كل ما عليك فعله لاستعادة حسابك على فيسبوك هو اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب عليك أولا الدخول إلى صفحة الفيسبوك التالية: https://www.facebook.com/login/identify
  2. أدخل رقم الهاتف الذي قمت بتسجيله عند إنشاء حسابك والمرتبط الآن بحساب Facebook هذا.
  3. إذا استخدمت رقم الجوال الذي أدخلته لربطه بحساب آخر، فسيظهر هذا الحساب. لكن إذا قمت بربط هذا الرقم بحسابات متعددة، فسيظهر لك خيار (تحديد الحساب المطلوب بين الحسابات). انقر على هذا هو حسابي.
  4. سيرسل لك Facebook على الفور رمزًا إلى الرقم الذي أدخلته. احفظ الرمز الذي أرسلوه لك لإدخاله في المكان المخصص.
  5. أدخل الرقم وانقر فوق “موافق” أو “إرسال”. ستتمكن على الفور من فتح حسابك على الفيسبوك.

استرجاع حساب فيسبوك بدون بريد الكتروني بالاسم

من أهم المعلومات التي تدخلها عند إنشاء حسابك على فيسبوك هو اسمك. ومن خلاله يعرفك أصدقاؤك على الفيسبوك. كل ما تنشره يعود إلى هذا الاسم. وهو مهم جدا بالنسبة لك على الفيسبوك. إلا أن أهميته لن تقتصر فقط على التعرف عليك أثناء استخدام فيسبوك، بل ستتمكن من خلال الاسم من استعادة حسابك المفقود على فيسبوك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى الصفحة التالية https://www.facebook.com/login/identify والتي تحمل عنوان (نسيت كلمة المرور).
  2. الرجاء إدخال اسم مستخدم Facebook الخاص بك بدلاً من هاتفك المحمول في المساحة المتوفرة.
  3. الضغط على خيار (بحث).
  4. سيعرض لك Facebook حسابات متعددة بناءً على الاسم المعطى لها. ابحث عن حسابك وعندما تجده اختر (هذا حسابي). إذا لم تتمكن من العثور على حسابك في القائمة التي أظهرها لك فيسبوك، فانقر على (لست في القائمة).
  5. ثم سيطلب منك Facebook إدخال اسم أي من أصدقائك على Facebook.
  6. سوف يظهر حسابك حدد (نسيت كلمة المرور) ثم اتبع التعليمات.

استرجاع حسابك على الفيسبوك عندما تفقد بريدك الإلكتروني ورقمك

في هذه الحالة، سيتعين عليك اتباع عدة خطوات حتى تتمكن في النهاية من استرداد حسابك. الخطوات هي:

  1. انتقل إلى الصفحة التالية https://www.facebook.com/login/identify
  2. اضغط على (نسيت كلمة المرور).
  3. الآن عليك إدخال اسمك أو معرف المستخدم الخاص بك.
  4. انقر على (لا يمكن الوصول إلى البريد الإلكتروني).
  5. ستظهر على الفور نافذة جديدة تطلب منك إنشاء بريد إلكتروني جديد للحساب. يجب عليك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني، طالما أنك لم تستخدمه أو تربطه بأي حساب آخر.
  6. قم بتأكيد عنوان البريد الإلكتروني عن طريق إدخاله مرة أخرى.
  7. يرجى الانتظار لمدة يوم أو بضعة أيام حتى تتلقى رسالة بريد إلكتروني تعلمك بأنه قد تم استرداد حسابك على Facebook.

استرجاع حساب فيسبوك بدون معرف البريد الإلكتروني

معرف Facebook يعني رقم تعريف المستخدم على Facebook. قم بتضمين سلسلة من الأرقام المتتالية متبوعة باسمك. إنها هويتك على الفيسبوك. لأنه يتصل بملفك الشخصي على الفيسبوك. يمكن أن يكون المعرف أيضًا أحرفًا أو أرقامًا أو حروفًا وأرقامًا معًا.

مثال على ذلك https://www.facebook.com/281651132sarah

يظهر معرفك عادةً في شريط عنوان المتصفح الخاص بك. ويمكنك العودة إليه لاستعادة حسابك على فيسبوك. بعد الحصول على الهوية اتبع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى الصفحة التالية https://www.facebook.com/login/identify والتي تحمل عنوان (نسيت كلمة المرور).
  2. اكتب DNI بدلاً من الهاتف المحمول في المساحة المتوفرة.
  3. اضغط على خيار (بحث) وسيقوم فيسبوك بإحضار حسابك على الفور.

قم باستعادة حسابك على الفيسبوك باستخدام الأصدقاء أو كلمة المرور القديمة

يمكنك استعادة حسابك على الفيسبوك بدون بريد إلكتروني من خلال أصدقائك على الفيسبوك. ومع ذلك، لاستخدام هذه الطريقة، يجب أن تكون قد حددت مسبقًا ثلاثة أصدقاء موثوقين على الأقل وخمسة كحد أقصى لمساعدتك في حالة فقدان حسابك.

كما يمكن أن تساعدك ذاكرتك في بعض الأحيان على استعادة حسابك على فيسبوك، من خلال العصف الذهني الذي تلجأ إليه في هذه اللحظات الحرجة. تتذكر كلمة المرور القديمة التي استخدمتها في هذا الحساب. ستكون هذه الطريقة فعالة عندما لا تتمكن من الوصول إلى بريدك الإلكتروني أو عندما تفقد هاتفك. كل ما عليك فعله هو إدخال رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني المفقود الذي لا يمكنك الوصول إليه، ثم كتابة كلمة المرور القديمة، والنقر على “متابعة”، واتباع التعليمات.

لا تزال هناك العديد من الأساليب والحيل الإلكترونية التي يستخدمها المتخصصون لمساعدة مستخدمي فيسبوك على استعادة حساباتهم دون بريد إلكتروني، حيث أن عالم الإنترنت والتكنولوجيا واسع وفي تجديد مستمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى