تقنية

تعرف علي استرداد حساب انستجرام عند تعطيله أو حذفه أو اختراقه Instagram – … 2024

يعد استرداد حساب Instagram أحد المشكلات التي تهم معظم مستخدميه. يتعرض بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي لمشاكل مثل خلل في الحساب أو الحذف الخاطئ بالإضافة إلى عمليات الاختراق. وانستغرام انستغرام فهو كغيره من المواقع يتعرض لمثل هذه المشاكل، لكنه لا يعطي للمستخدم الأسباب الدقيقة لتوقف الحساب.

ولكن يوضح لك أن فقدان حسابك يرجع إلى مخالفتك لشروط أو شروط الاستخدام الخاصة بالمجتمع. على سبيل المثال، نشر محتوى يتعلق بأفعال غير قانونية أو يحتوي على أمور مخلة بالحياء، مثل العري وتصوير العنف. ومع تكرار هذه المنشورات، سيتم إنهاء الحساب نهائيًا. ولكن هل هناك بعض الحالات التي يمكن فيها استرداد الحساب؟ ما هي طرق استعادة حساب انستقرام؟

شوف 360 الإخباري

كيفية استعادة حساب الانستقرام إذا فشل؟

العارضون انستغرام ستظهر لك رسالة أنه تم تعطيل حسابك وستظهر قائمة تحتوي على عدة خيارات. اختر الخيار الأول وهو معرفة المزيد، وبعد ذلك ستصلك عدة تعليمات لاستعادة حسابك، مع العلم أن هناك طرق أخرى لعملية الاسترداد خلال لحظات.

كما يجب عليك تفعيل تعليمات التقديم بعد اجتياز عملية الاستئناف بشكل تسلسلي. إذا تخطيت هذه الخطوة، فلن تتمكن من استرداد حسابك من خلال التعهد بعدم القيام بهذه الإجراءات مرة أخرى. أين يجب عليك تقديم التعهد على الصفحة انستغرام المستندات الرسمية وتعبئة الجداول اللازمة، ثم الضغط على كلمة “إرسال” لمراجعة طلبك. إذا لم تفعل شيئًا ينتهك قواعد الطلب، فلن تستغرق فترة استرداد الحساب أكثر من بضعة أيام وستتلقى ردًا على طلبك المقدم.

هل تريد إعادة تنشيط حسابك على Instagram؟

وأضاف قبل بضع سنوات انستغرام خيار جديد للتطبيق كنوع من التحديث وهو خيار تعطيل الحساب الشخصي. وأصبح من الممكن للمستخدمين الذين يرغبون في قضاء فترة من الوقت بعيدًا عن مواقع التواصل الاجتماعي، دون أن يفقدوا حساباتهم، استخدام هذه الميزة.

يرجى ملاحظة أنه لتفعيله، يجب عليك تسجيل الدخول إلى متصفح هاتفك المحمول، وليس من خلال التطبيق. مع العلم أن هناك بعض الجوانب السلبية لهذه الميزة، مثل فقدان كافة محتويات الحساب، وكأنه قد تم حذفه بالكامل، بالإضافة إلى احتمالية ظهور شروط وقوانين جديدة خلال فترة خروجك. انستغرام.

استرجاع حساب الانستقرام بعد حذفه

إذا قمت بحذف حسابك عن طريق الخطأ ولم يعد بإمكانك الوصول إلى بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك. عليك اتباع الطريقة التالية لاستعادتها:

  1. أدخل إلى التطبيق وقم بتسجيل الدخول، ثم اضغط على ما يسمى “الحصول على مساعدة في تسجيل الدخول”.
  2. حدد اسم المستخدم أو اسم الحساب الخاص بك للانتقال إلى صفحة جديدة.
  3. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني الذي استخدمته سابقًا انستغرامثم انقر فوق الخيار التالي للانتقال إلى صفحة جديدة.
  4. اضغط على خيار (هل تريد المزيد) ستظهر صفحة استرداد حسابك.
  5. انقر فوق خيار لا أستطيع الوصول إلى بريدي الإلكتروني أو هاتفي. ستظهر صفحة تحتوي على الحقول التالية:
  • البريد الإلكتروني المستخدم لإنشاء الحساب.
  • البريد الإلكتروني للاتصال بك.
  • سيطلب منك نوع الحساب (شخصي أو تجاري)… مثلا الآن سنختار حساب شخصي.
  • عند سؤالك عن سبب طلبك للمساعدة، حدد “تم اختراق حسابي”.
  • انقر فوق الزر طلب الدعم.

ستتلقى بريدًا إلكترونيًا على عنوان حسابك. افتح البريد الإلكتروني، حيث يجب عليك الانتباه إلى بعض الأشياء، مثل اسم المستخدم الكامل والصور الواضحة لك ورمز الوصول للتأكد من أنه حسابك.

استرجاع حساب انستقرام مسروق

إعداد الحسابات انستغرام وهو من أكثر الحسابات المفضلة لدى الهاكرز، حيث يسعى الهاكرز للوصول إلى الحسابات الخاصة بهدف بيع اسم المستخدم أو الحصول على بيانات شخصية خاصة لأغراض الابتزاز. إذا كنت تعتقد أن حسابك قد تم اختراقه، فيجب عليك اتخاذ الإجراءات التالية في أسرع وقت ممكن، فكلما تأخر ذلك، زاد الضرر:

  1. افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول.
  2. انقر فوق بحاجة إلى مزيد من المساعدة.
  3. أدخل رقم الهاتف المستخدم وعنوان بريدك الإلكتروني.
  4. سوف تتلقى رمزًا مكونًا من 6 أرقام في البريد الإلكتروني الذي أدخلته. يجب عليك إدخال الرمز.

مع العلم أن التطبيق يمكنه تفعيل وظيفة حجب اسم المستخدم لفترة محددة، مما يمنع المتسللين من الدخول إلى أي حساب آخر، حتى أنت بنفسك لن تتمكن من إجراء أي تغييرات، وهو متاح فقط للأجهزة. ذكري المظهر يتم تنفيذها تدريجياً على أجهزة iPhone.

الإبلاغ عن حساب انستقرام مسروق

  1. انقر فوق احصل على مساعدة في التنفس في واجهة تسجيل الدخول للنظام ذكري المظهر أو لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بك للأنظمة دائرة الرقابة الداخلية.
  2. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أو اسم مستخدم Android الخاص بك فقط، ثم انقر فوق “التالي”.
  3. انقر فوق أحد الخيارات انه يحتاج الى مزيد من المساعدةثم اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

يرجى ملاحظة أنك قد تحتاج إلى إرسال نسخة من هويتك الشخصية للتحقق من هويتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى