تردد القنوات

تعرف علي استقطاب .. تردد قناة ام بي سي العراق MBC IRAQ الجديد 2024 عربسات ونايل سات 2024

يعتبر تردد قناة ام بي سي العراق من أهم القنوات العربية التي جذبت الكثير من المشاهدين في الآونة الأخيرة، ويعود ذلك إلى ما تقدمه من مسلسلات متنوعة، منها مسلسلات خليجية ومصرية وعراقية وسورية، والعديد من البرامج هي المدرجة أيضا. بمحتويات متنوعة، وتعد هذه القناة ضمن مجموعة قنوات MBC السعودية، والتي حازت على إعجاب الكثير من المشاهدين في الوطن العربي.

تردد قناة ام بي سي العراق 2024

هناك عدة طرق للعثور على قناة ام بي سي العراق، منها استخدام محرك البحث جوجل، أو مواقع التواصل الاجتماعي، أو الفيسبوك وتويتر. ولتسهيل الأمر عليك، سنذكر في هذا ال. تردد القناة على النحو التالي:

تردد قناة MBC العراق على النايل سات:

تكرارالاستقطابسرعة الترميزعامل تصحيح الخطأ
12226أفقي275006/5

تردد قناة MBC العراق على عرب سات:

تكرارالاستقطابسرعة الترميزعامل تصحيح الخطأ
11862رَأسِيّ275006/5

أهم برامج قناة MBC IRAQ خلال شهر رمضان

تقدم قناة MBC العراق برامج خاصة خلال شهر رمضان، وسنعرض لكم أهم هذه البرامج على النحو التالي:

  • برنامج بين أهلنا، حيث يعرض هذا البرنامج حياة العراقيين في المناطق الريفية ويلتقط مشاهد مختلفة في القرى ويستقبل المشاهير والممثلين من كافة المجالات للتعرف على عاداتهم وخاصة في الأعراس والمناسبات.
  • برنامج رامز لا ينتهي، هذا أحد البرامج الترفيهية ويتكون من نكت منوعة.
  • برنامج ربح الملايين . يقوم هذا البرنامج على عدد من الأسئلة التي يجيب عليها المشاهد ويحصل مقابل هذه الإجابات على مبلغ مالي. وهذا البرنامج يشبه برنامج من يريد أن يصبح مليونيرا للصحفي الشهير جورج قرداحي.

وفي نهاية هذا ال. عرضناه عليك تردد قناة ام بي سي العراق تعتبر من أكبر وأهم القنوات التليفزيونية التي تحظى بإعجاب ومتابعة الكثير من الأشخاص في الدول العربية. كما عرضنا لكم أهم البرامج والمسلسلات المصرية والخليجية والسورية التي تعرض على القناة خلال الشهر الكريم. رمضان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى