الصحة و الجمال

تعرف علي اسماء عطور رجالية تجذب النساء 2024

أسماء العطور الرجالية التي تجذب النساء هناك العديد من أسماء العطور الرجالية التي تجذب النساء في العالم، لذلك عليك أن تختار العطر المناسب الذي يثير اهتمام امرأتك ويعتبر الأفضل لها في كل الأوقات، كما يميزك عن غيرك من الرجال. ومن خلال مقالنا سنعرض لك مجموعة مميزة من أسماء العطور التي تجذب بها امرأتك.

عطور رجالية مميزة 2019

تعتبر العطور الرجالية من أهم الوسائل التي يستخدمها الرجل لجذب النساء لأنه يدرك تماماً أن الرائحة القوية هي ما يثير المشاعر ويجذب العاطفة والاهتمام، لذلك يهتم باقتناء العطور الجذابة التي تجذب النساء. والعديد من أنواع هذه العطور، والتي نستعرضها لكم الآن.

عطر توم فورد عود وود

هذا العطر مميز جداً ويعتبر من أقوى العطور لأنه جريء وعميق حيث أن رائحته تدل على قوة ثقتك بنفسك وثبات شخصيتك ويتكون من رائحة فول التونكا الجميلة التي يدل على الرجولة، ونجيل الهند، بالإضافة إلى رائحة صغيرة من العنبر، مما يجعل الرجل مثيراً للغاية، ننصحك بشراء هذا العطر إذا كنت متزوجة.

عطر توم فورد الرجالي

عطر توم فورد الرجالي عطر توم فورد الرجالي

عطر فيكتور اند رولف سبايس بومب 2019

يعتبر من العطور الجريئة لأنه يفوح بالرجولة والثقة بالنفس ولكن رائحته تشبه الغموض المثير، يتكون هذا العطر من رائحة البهارات الحارة والتبغ والجلود بالإضافة إلى لمسة خفيفة من رائحة البهارات الرائعة مثل كالقرفة، فهي مزيج بين القوة والغموض.

العطور الرجاليةالعطور الرجالية

العطور الرجاليةالعطور الرجالية

عطر جوب هوم

وهو عطر يعتبر من العطور القديمة لكنه يحتفظ دائما بمكانته في قائمة العطور الرجالية المثيرة التي تعشقها النساء لأن مفعوله رائع ومميز، حيث يتكون من رائحة البهارات الدافئة، الفانيليا، الأبيض . الورد، ورائحة الخل، بالإضافة إلى لمسة من رائحة الحمضيات، ويعطي رائحة مميزة من الروائح الكلاسيكية التي تعطى للرجال.

العطور الرجاليةالعطور الرجالية

العطور الرجاليةالعطور الرجالية

عطر Comme Des Garçons Amazing Green 2019

يتكون هذا العطر من رائحة أشجار الغابة بالإضافة إلى رائحة البارود التي تضفي عليه عمقا مع لمسة من المسك التي تضفي عليه لمسة ذكورية، هذا العطر يشتريه الرجال المغامرون والغامضون، تحبه النساء. كثيرا هذا الرجل

العطور الرجاليةالعطور الرجالية

عطر ديور أوم إنتنس

يتميز هذا العطر بالوضوح والغموض في نفس الوقت، والرجل الذي يضع هذا العطر يختلف وجذاب عن غيره من الرجال لأنه يتميز بالرجولة والجرأة، تحب النساء هذا النوع من الرجال، ويتكون هذا العطر من الأخشاب و عبير الزهور مع لمسة من رائحة الورد.

العطور الرجاليةالعطور الرجالية

عطور مثيرة للرجال عطور مثيرة للرجال

دولتشي آند غابانا ذا ون ذا ون دولتشي آند غابانا

كان الهدف من هذا العطر عند إطلاق ذا ون من دولتشي اند غابانا هو إنتاج رائحة ذكورية مميزة تدوم لفترة طويلة، يتكون هذا العطر من رائحة التوابل المنعشة مع العنبر والتبغ والحمضيات، مع القليل من الأخشاب الترابية. وهذا العطر يميز الرجل الذي يضعه ويضيف إليه الجرأة.

عطور مثيرة للرجال عطور مثيرة للرجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى