الاقتصاد

تعرف علي افخم شقق فندقيه بجده موصى بها 2024

افخم الشقق الفندقية في جدة الموصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة جدة من المدن السياحية المميزة التي تتمتع بالعديد من المنتجعات السياحية والفنادق الفاخرة التي تضمن للضيوف الإقامة والخصوصية والراحة، وقد نالت معظم الشقق الفندقية تقييمات إيجابية من الزوار، وسنعرض لكم أفخمها أقل. شقق فندقية بجدة موصى بها لعام 2024.

أجنحة فندقية كلاسيكية

تعتبر من الشقق الفندقية الفاخرة. تشمل هذه الشقق منطقة معيشة أنيقة. ويحتوي الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة. تتوفر أجهزة ميكروويف وثلاجات في جميع الشقق، فضلاً عن مرافق كي الملابس والتنظيف الجاف.

يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ويمكنك الحصول على خدمات تأجير السيارات بالإضافة إلى الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار.

يقع الفندق على بعد 2.7 كم من سوق الشاطئ و 3.9 كم و 10.7 كم من مطار الملك عبد العزيز.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وكان تقييمه ممتاز نظراً لطاقم العمل، مستوى النظافة والراحة والموقع الجيد بالقرب من المطار.

برام للأجنحة الفندقية

تقع الشقق على بعد كيلومتر واحد من العزيز مول وعلى بعد 8 كم من العرب مول ونافورة جدة. يقع الفندق على بعد 7 كم من جدة مول و10 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

تعتبر من الشقق المميزة التي توفر إقامة مريحة للضيوف. يحتوي الفندق على حمام سباحة. كما يضم المكان العديد من الغرف العائلية وغرف لغير المدخنين. يوجد مركز للياقة البدنية ويمكنك الاستفادة من خدمة الغرف. يوجد العديد من المرافق المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 حتى الساعة 19:00.

يبدأ تسجيل الخروج من الفندق بين الساعة 6:30 صباحًا والساعة 10:30 صباحًا.

يجب دفع وديعة ضد الأضرار بقيمة 500 ريال سعودي، وسيتم استردادها عند تسجيل المغادرة.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 15 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.

لا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول، ويقبل الفندق بطاقة MasterCard، ولا يُسمح بالتدخين في الفندق ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد جداً نظراً لأداء طاقم العمل، مستوى النظافة والمرافق، السعر المناسب للإقامة، وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

العنوان: طريق الأمير متعب بن عبد العزيز، حي الصفا، جدة، المملكة العربية السعودية.

أجنحة بودل التحلية

تعتبر هذه الأجنحة من أكثر المواقع المميزة في جدة وتقع في قلب المنطقة التجارية. يتميز المكان بأجنحة فاخرة وأرضيات خشبية وأثاث خشبي أنيق. تحتوي الوحدات على غرفة معيشة وطاولة لتناول الطعام.

يوجد بالفندق حمام سباحة ويوجد العديد من الغرف العائلية. يمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار. يوفر الفندق خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. يضم الفندق مواقف مجانية للسيارات كما يوجد مرافق مناسبة للأشخاص. ذوي الاحتياجات الخاصة.

يقدم الفندق خدمات مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة، ويمكنك تحويل العملات في مكتب الصرافة الموجود هناك وطلب الفاتورة.

يضم الفندق مطعمين يقدمان المأكولات العالمية المتنوعة، ويتم تقديم الطعام على شكل بوفيه مفتوح أو قائمة انتقائية.

دخول الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 19:00 والمغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:00، يمكنك دفع وديعة قدرها 200 ريال سعودي.

يرحب الفندق بالموظفين. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا. لا يسمح بالتدخين في الفندق. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

يقع الفندق على مقربة من العديد من المعالم السياحية المختلفة حيث يقع على بعد 5.5 كم من كورنيش جدة، 6 كم من نافورة الملك فهد، 8.3 كم من بيت نصيف، 10 كم من قاعة كريستال جدة و 10.2 كم من قاعة ريمان. .

العنوان: شارع التحلية، جدة، المملكة العربية السعودية.

فندق سيتادين السلامة جدة

تعتبر من أفخم الشقق الفندقية في جدة وتعتبر من الأماكن المميزة بإقامة مريحة وأثاث عصري أنيق. ويحتوي على غرف معيشة مريحة ومطبخ مجهز بعناية، والذي يشتمل أيضًا على مناطق مخصصة لتناول الطعام.

يضم الفندق مسبح، كما يوجد العديد من الغرف العائلية ويمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار، كما يوجد العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين. يضم الفندق أيضًا مركزًا للياقة البدنية ويمكنك الحصول على خدمة الغرف. ويوجد مواقف مجانية وآمنة للسيارات.

يمكنك الحصول على خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة وخدمات الكونسيرج وتخزين الأمتعة وتحويل العملات.

يمكنك الحصول على مختلف المأكولات العالمية حيث يضم الفندق مطعم يقدم العديد من المأكولات على شكل بوفيه أو قائمة انتقائية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 2:00 ظهرًا وتسجيل المغادرة الساعة 12:00 ظهرًا. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويمكنك دفع وديعة قدرها 100 ريال سعودي.

الأطفال بعمر 13 سنة فما فوق يعتبرون بالغين للإقامة ويمكنك طلب سرير إضافي مقابل 180 ريال سعودي. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express والحيوانات الأليفة. غير مسموح لهم بدخول الفندق.

يقع الفندق بالقرب من المركز السعودي للفنون الجميلة على بعد 6.9 كم، 9.1 كم من نافورة الملك فهد، 9.6 كم من كورنيش جدة و 10 كم من قاعة كريستال.

العنوان: شارع الأمير سلطان، حي السلامة، جدة، السلامة، المملكة العربية السعودية.

أداجيو للشقق الفندقية

يعتبر من أجمل الشقق الفندقية في جدة. لها لمسة عصرية وفاخرة ستلاحظها في أثاث غرف المعيشة وغرف الطعام وغرف المعيشة. الفندق يحتوى على حمامى سباحة ويوجد العديد من حمامات السباحة. غرف دولية وغرف لغير المدخنين.

يضم الفندق صالة ألعاب رياضية ويمكنك الاستفادة من خدمة الغرف، كما يتوفر موقف مجاني للسيارات كما يوجد مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. يضم الفندق مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة كما تتوفر ماكينة صنع القهوة والشاي في كل غرفة.

يوفر المكان خدمات مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة ويمكنك الاستفادة من خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة وتحويل العملات. يوفر المبنى خدمات التنظيف اليومي والكي والتنظيف الجاف.

تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، وقاعات الاجتماعات والولائم، كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرياضية والفعاليات ودروس الطبخ.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام المتاحة، والتي تقدم المأكولات العالمية ووجبات الإفطار والغداء والعشاء المتأخر.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا، وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 12:30 ظهرًا. سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 500. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار والأطفال من عمر 13 سنة. يعتبر الكبار للبقاء. بإمكانك طلب سرير إضافي بـ 150 ريال. المملكة العربية السعودية

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

يتميز الفندق بموقعه بالقرب من العديد من المعالم السياحية مما يتيح لك القيام برحلة لمشاهدة معالم المدينة مع الاستفادة من اقامتك في الفندق، كما يقع الفندق على مقربة من الطرق الرئيسية ووسائل المواصلات فيبعد مسافة 4.9 كم. برج طريق الملك وعلى بعد 8.4 كم من المركز السعودي للفنون الجميلة ونافورة الملك فهد. 10 كم من الفندق.

العنوان: حي الزهراء، طريق الملك عبد العزيز، جدة، المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى