الاقتصاد

تعرف علي افخم فنادق دبي لشهر العسل 2024

افخم فنادق دبي لشهر العسل 2024

تعتبر دبي المدينة المثالية لقضاء شهر العسل، حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية المناسبة لقضاء شهر العسل. تضم المدينة العديد من الفنادق الفاخرة التي توفر إطلالة مميزة على البحر والفنادق الموجودة بها هادئة وحصرية. وفيما يلي سنعرض لكم أفخم فنادق دبي لقضاء شهر العسل عام 2024. :

فندق ارماني دبي

يعتبر فندق دبي من الفنادق الفخمة 5 نجوم، يتميز المكان بموقعه السياحي بالقرب من عدة معالم سياحية، كما يقع الفندق بالقرب من برج خليفة، وقد صمم الفندق المصمم جورجيو أرماني، لذلك يحمل الفندق اسمه

ستجد في الفندق مسبح داخلي وفندق آخر خارجي وغرفة بخار. يوفر مكان الإقامة خدمات الكونسيرج وكذلك تأجير السيارات. ويوفر مكان الإقامة خدمات نقل مكوكية من وإلى المطار مقابل رسوم إضافية.

ويحتوي الفندق على مسبح خارجي، كما يوجد أيضًا مركز صحي وسبا. ستجد في الفندق غرف عائلية. يوفر المكان خدمات نقل مكوكية مجانية من وإلى المطار. يوجد مواقف مجانية للسيارات لا تتطلب حجزًا مسبقًا، كما أنها مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق، حيث يتم تقديم الأطباق العالمية اللذيذة، كما يمكنك الاستمتاع بإعداد أشهى وجبات الطعام المتوفرة في مطبخ الفندق.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 392 يورو، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة، حيث أشادوا جميعاً بالموقع الجيد، ومستوى النظافة، وأداء طاقم العمل، والراحة.

يقع الفندق في برج خليفة بالقرب من دبي مول وبالقرب من دار الأوبرا وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار دبي.

العنوان: برج خليفة – بوليفارد الشيخ محمد بن راشد – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

فندق تاج دبي

يعد من أنسب الفنادق للعروسين. الشيء الوحيد هو أن الفندق يقع بالقرب من مناطق الجذب السياحي في دبي. يتميز الفندق بالطابع الهندي وستجد العديد من الغرف العصرية والفاخرة ذات الإطلالات البانورامية على برج خليفة في الموقع.

ويضم الفندق مركز سبا ومركز صحي ومسبح خارجي. ستجد في الفندق مركزًا للياقة البدنية، كما تتوفر أيضًا غرف للاجتماعات والولائم والمناسبات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق، فستجد العديد من المطاعم الكلاسيكية والمعاصرة، كما يوجد العديد من المقاهي التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة وكذلك المأكولات الخفيفة، كما يمكنك الاستمتاع بتناول المأكولات العالمية والمحلية.

أما بالنسبة لأسعار الفنادق للغرف القياسية فهي تتراوح ما بين 155 دولارًا إلى 404 دولارًا، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خلال موسم الركود.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وحصل على تقييم ممتاز من قبل الزوّار العرب، حيث أبرزت جميعها الموقع الجيد، فضلاً عن مستوى النظافة وتنوع الخدمات والمرافق.

يقع الفندق بالقرب من وسط مدينة دبي وبرج خليفة، وعلى مقربة أيضًا من نافورة دبي ودار الأوبرا ودبي مول، وعلى مقربة من مطار دبي بمسافة 25 دقيقة بالسيارة.

العنوان: شارع برج خليفة – الخليج التجاري – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

فندق العنوان دبي مول

فندق العنوان في دبي هو أحد الفنادق الفاخرة القريبة من دبي مول. يتميز الفندق بموقعه بالقرب من المعالم السياحية المتنوعة ويوفر أماكن إقامة مميزة.

وهو قريب من برج خليفة ومتصل مباشرة بدبي مول. ويضم الفندق مسبحًا خارجيًا بالإضافة إلى مركز صحي وسبا. يتوفر صالون تجميل ومرافق العلاج المائي، كما يتوفر جيم مجهز بالكامل في الفندق.

يوجد مركز للياقة البدنية وستجد العديد من الغرف العائلية وغرف خاصة لغير المدخنين. يوفر الفندق خدمات نقل مكوكية من وإلى المطار ومواقف مجانية للسيارات ومرافق صنع الشاي والقهوة متوفرة في كل غرفة. .

يوفر الفندق عدة خيارات لتناول الطعام، كما ستجد العديد من المطاعم الفاخرة ذات الإطلالة المميزة، مقهى للمشروبات الساخنة والباردة والمأكولات الخفيفة، كما يمكنك الاستمتاع ببوفيه إفطار مفتوح.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 178 يورو، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرف التي تقيم فيها، مع إمكانية الحصول على أسعار أقل في أوقات مختلفة من العام.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وكان تقييم الفندق ممتاز نظراً للموقع، مستوى النظافة والراحة وأداء طاقم العمل والخدمات.

يقع الفندق بالقرب من دبي مول وبرج خليفة، وبالقرب من نافورة دبي، ويبعد عن المطار 15 دقيقة بالسيارة.

العنوان: بوليفارد الشيخ محمد بن راشد – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

فندق دار المصيف

وهو من فنادق دبي الرومانسية ويصنف من الفنادق 5 نجوم يتمتع المكان بإطلالة مميزة وخلابة وتصميم معماري وموقع سياحي رائع المكان ذو تصميم عصري فاخر وستجد الصحة والعافية يوجد مرافق ترفيهية، بالإضافة إلى مركز سبا ومركز للياقة البدنية، كما ستجد حمامات سباحة داخلية. والبعض الآخر في الهواء الطلق، حيث يمكنك الذهاب لركوب الأمواج والتجديف، ويوجد ملعب للجولف.

ستجد في الفندق العديد من الغرف الأنيقة ذات الأثاث الحديث والديكورات الرائعة. تتوفر أيضًا خدمات مجالسة الأطفال ومجالسة الأطفال مقابل رسوم إضافية. يقدم الفندق خدمات الواي فاي السريعة والمجانية كما تتوفر مواقف مجانية وآمنة للسيارات. والتي لا تتطلب الحجز المسبق.

يوفر المكان خدمات النقل من وإلى المطار، كما يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة. يوجد أيضًا مركز لرجال الأعمال مقابل رسوم إضافية. ويقدم خدمات الكونسيرج بالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي. المكان لديه التنظيف اليومي والكي. وخدمات التنظيف الجاف.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق لليلة واحدة من 398 دولارًا أمريكيًا وتصل إلى 1702 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة التي تنوي الإقامة فيها وأيضًا الموسم السياحي.

العنوان: الصفوح 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

فندق ريكسوس جي بي آر

يعد من أنسب الفنادق لقضاء شهر العسل، حيث يوفر الفندق إطلالات مميزة وخلابة، ويوفر العديد من الأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى حمامات السباحة ومنطقة ألعاب مائية، كما يوجد غرف للياقة البدنية والسبا، وترفيه حي ومساء. ترفيه.

ستجد في الفندق مسبح خارجي، بالإضافة إلى العديد من الغرف العائلية والخاصة لغير المدخنين، كما يحتوي على شاطئ خاص ومواقف مجانية للسيارات تحت حراسة وأمان لذوي الاحتياجات الخاصة.

ويوفر المكان خدمات الكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وخدمة تخزين الأمتعة وتحويل العملات. يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المتوفرة في الفندق مثل استئجار الدراجات الهوائية، كما يمكنك حضور العروض الموسيقية الحية والساعات السعيدة والاستمتاع بالغوص والسباحة والتجديف. .

يمكنك الاستمتاع بالعديد من خيارات الطعام المتنوعة وستجد في الفندق 9 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات التركية والعالمية والآسيوية.

أسعار الإقامة للغرف الديلوكس المزدوجة تبدأ من 815 دولار أمريكي وتصل إلى 3532 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خارج الموسم السياحي.

العنوان: الممشى – جميرا بيتش ريزيدنس، جميرا بيتش ريزيدنس، دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى