الاقتصاد

تعرف علي افخم فنادق دبي مُوصى بها 2024

افخم فنادق دبي الموصى بها لعام 2024

تشتهر مدينة دبي بأهميتها السياحية الكبيرة، وتضم المدينة العديد من السواحل الممتدة على طول حدودها، فإذا كنت ترغب بزيارة دبي وتبحث عن أحد الفنادق الفاخرة للإقامة فيها، فسنعرفك على مجموعة . من افخم فنادق دبي الموصى بها لعام 2024 :

فندق أتلانتس دبي

يعتبر فندق أتلانتس دبي من الفنادق الرائعة التي تقع في منطقة النخلة. تتميز الغرف بديكور عصري أنيق وأثاث حديث. غرف الفندق مستوحاة من الطراز العربي القديم وتتمتع الغرف بإطلالة خلابة مميزة.

يضم الفندق 2 حمام سباحة، كما يوجد أيضًا العديد من الغرف العائلية. ويضم المكان سبا ومركز عافية بالإضافة إلى نادي رياضي وغرف خاصة لغير المدخنين، كما يمتلك الفندق شاطئ خاص.

تتوفر ماكينة صنع القهوة والشاي في كل غرفة، ويمكنك الاستمتاع بأفضل وجبات الإفطار في الفندق.

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق لأنه يضم 15 مطعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات اللذيذة والفاخرة، ويتم تقديم الأطباق العالمية والمقاهي المطلة على جزيرة النخلة، كما يمكنك الاستمتاع بتناول المأكولات المختلفة من أيدي أشهر الطهاة المهرة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 190 يورو وتختلف الأسعار حسب نوع الغرف والأجنحة، ويمكن الحصول على أسعار أقل في أوقات مختلفة من العام.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الرائعة، حيث أبرزت جميعها الموقع السياحي الجيد، ومستوى النظافة، وأداء طاقم العمل، وتنوع الخدمات، إلا أن هناك بعض التعليقات السلبية حول ارتفاع أسعار أماكن الإقامة بعض الشيء.

يقع الفندق في نخلة جميرا على بعد 3 كم من ملعب دبي للكريكيت و 30 دقيقة بالسيارة من مطار دبي.

العنوان: الطريق الهلالي – نخلة الجميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

فندق الميدان دبي

يعتبر من الفنادق الأنيقة ذات الـ 5 نجوم. يضم فندق الميدان دبي العديد من الغرف الأنيقة ذات الديكور العصري والأثاث العصري والأنيق. يقع الفندق على بعد 15 دقيقة من مطار دبي الدولي وعلى بعد دقائق قليلة من مطار دبي الدولي وبرج خليفة. .

يجمع الفندق بين الغرف الأنيقة والحديثة مع حوض سباحة وأكاديمية للتنس وملعب للغولف. يوفر المكان خدمة الواي فاي المجانية والسريعة وخدمات الكونسيرج ومرافق الاجتماعات والحفلات.

ستجد في الفندق 2 حمامات سباحة، كما يوجد أيضًا العديد من الغرف العائلية، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية، وغرف خاصة لغير المدخنين، كما يتوفر موقف سيارات مجاني، ويوجد خدمة غرف، كما يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة، حيث يقدم المأكولات الفاخرة والعالمية والعربية، كما تتوفر جلسات تناول الطعام للمناسبات الخاصة.

تبدأ أسعار الإقامة لغرف الفندق الأساسية من 129 دولار أمريكي، وللغرف الكبيرة 95 دولار أمريكي، وقد حصل الفندق على العديد من التقييمات الرائعة وأكدت جميعها حسن الموقع والإطلالة المثيرة والخلابة ومستوى الخدمات والمرافق.

العنوان: مضمار ميدان، طريق الميدان، ند الشبا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من التفاصيل: تقرير عن فندق الميدان بدبي

فندق جراند حياة دبي

يعتبر فندق جراند حياة دبي من الفنادق الأنيقة ذات الـ 5 نجوم، يقع في شارع الرياض وقريب من المطار وعلى مقربة من دبي مول وبرج خليفة، ويتميز الفندق بإطلالة رائعة وخلابة على المدينة شاطئ. يضم المبنى مركز للياقة البدنية كما يضم 4 حمامات سباحة منها… مخصص للأطفال وبه سبا مميز.

يضم الفندق مرافق للمؤتمرات والحفلات، وستجد 14 غرفة اجتماعات، كما يوجد أيضًا عدة صالات خارجية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة التي تقدم الأطباق المحلية والعالمية، كما يوجد العديد من المقاهي الحائزة على 13 جائزة عالمية وتقدم الأطباق اللبنانية والإيطالية واليابانية.

تتراوح أسعار الإقامة للغرف القياسية من 75 دولارًا أمريكيًا إلى 90 دولارًا أمريكيًا. وبشكل عام تختلف الأسعار حسب نوع الغرفة والموقع وعدد الضيوف.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة نظراً لموقعه، إطلالته، أداء طاقم العمل، ومستوى الخدمة.

يقع الفندق على بعد 3.8 كم من مطار دبي الدولي كما يقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية ومنها الدولفيناريوم الذي يبعد عن الفندق 700 متر، كما يقع على مقربة من وافي مول 900 متر وحديقة الخور 1.5 كم. على بعد كم

العنوان: فندق جراند حياة أم هرير، 2 شارع عود ميثاء، مدينة دبي الطبية، شارع الرياض – بالقرب من طريق الشيخ راشد – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

فندق القصر دبي

يجمع فندق القصر بين المزيج السحري وسحر الطبيعة. ستجد بالقرب من الفندق العديد من أشجار النخيل. كما تم تصميم الفندق على الطراز المعماري ويتضمن ديكورات عصرية وفاخرة. يضم الفندق العديد من المرافق الترفيهية.

يضم المكان عدة حمامات سباحة للكبار والصغار، ساونا، نادي صحي، مركز للياقة البدنية وسبا. يمكنكم الحصول على خدمات المساج والتجميل، فضلاً عن علاجات الجسم والشعر. يضم فندق Palace صالون تجميل ومحلات بيع الهدايا ومركزًا لرجال الأعمال ومرافق الاجتماعات والحفلات.

يوفر الفندق خدمات الكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وتحويل العملات. تتوفر حديقة خاصة ومنطقة شاطئ خاص ومرافق الرياضات المائية وملعب للأطفال وملعب جولف وحديقة مائية.

يتقن الموظفون العديد من اللغات، بما في ذلك العربية والإنجليزية، ويمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يضم 6 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من مختلف المأكولات العالمية والأمريكية والإسبانية والمحلية، كما يتوفر بوفيه. الذي يقدم المأكولات الانتقائية.

تبدأ أسعار الفنادق لليلة واحدة من 625 دولارًا، ويمكنك الحصول على أسعار أقل من 354 دولارًا خلال فترات غير موسمها.

حصل الفندق على تقييم ممتاز، حيث أشاد الجميع بالموقع السياحي الرائع وأداء طاقم العمل، فضلاً عن مستوى النظافة والخدمة وتنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

يقع الفندق في إمارة دبي على بعد 27.3 كم من مطار دبي الدولي، 2 كم من الحديقة المائية و 16.2 كم من جميرا مول.

العنوان: مدينة جميرا – شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – أم سقيم – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

فندق بولغاري دبي

يعتبر منتجع بولغاري من المنتجعات الفاخرة ذات الـ 5 نجوم. يوفر المكان إقامة فاخرة لجميع الضيوف. يوفر الفندق إطلالة بانورامية على أفق المدينة كما يتمتع الفندق بموقع سياحي قريب من مركز المدينة.

يضم الفندق العديد من الغرف المكيفة ذات الأثاث الفاخر والديكور الحديث. كما أنها تتمتع بتصميم فني رائع ويتمتع المكان بإطلالة مميزة على أفق دبي أو البحر أو الحدائق.

يضم بولغري العديد من المرافق المناسبة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. يوجد مرافق لكبار الشخصيات وقاعات للاجتماعات والولائم ومركز لرجال الأعمال ورجال الأعمال.

يضم المبنى العديد من المسابح التي توفر إطلالات رائعة على البحر ومسبح آخر داخلي، كما يوفر الفندق صالة رياضية وتتوفر خدمات المساج والسبا بالإضافة إلى منطقة للاسترخاء وساونا.

يتحدث الموظفون عدة لغات ويوجد موقف مجاني للسيارات حيث يمكنك ركن سيارتك.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام المتوفرة في الفندق حيث ستجد 4 مطاعم تقدم المأكولات الانتقائية والإيطالية واليابانية والمأكولات البحرية والعالمية. يمكنك الاستمتاع بوجبات الإفطار المفتوحة والوجبات الكونتيننتال والأمريكية، كما يوجد بار يقدم المشروبات الساخنة والباردة والمأكولات الخفيفة.

تبدأ أسعار الإقامة من 817 دولارًا أمريكيًا للغرف المزدوجة، وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة والجناح، حيث تبدأ الأسعار في غير موسمها من 449 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بالموقع السياحي الرائع ومستوى النظافة وترحيب الموظفين الحار.

العنوان: جزيرة خليج الجميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى