الاقتصاد

تعرف علي افضل أنشطة في ياس مول ابوظبي 2024

افضل الانشطة في ياس مول ابوظبي

تعتبر مدينة أبوظبي من أهم المدن السياحية التي تستقطب عدد كبير من الأشخاص داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن هنا يطرح السؤال عن افضل الأنشطة في ياس مول ابوظبي حيث يعتبر من أفضل الأماكن مراكز ننصح بزيارتها داخل المدينة، مثل مراكز التسوق في مدينة أبوظبي الإماراتية ذات الشهرة الواسعة، والتخفيضات الجديرة بالملاحظة التي لا بد من معرفتها.

أجمل ما في يا مو أنه يقع في جزيرة ياس مما سيساعدك على الاستمتاع برحلة تسوق ممتعة، ومن هذا المنطلق نقوم بجولة سريعة في النقاط التالية على موقع … للتعرف على الأفضل. الأنشطة في ياس مول أبوظبي على النحو التالي:

  • يقدم ياس مول عدة خيارات للتسوق الكامل والممتع حيث يضم المول العديد من أنواع الملابس المختلفة سواء كانت الملابس النسائية أو الملابس الرجالية وحتى ملابس الأطفال والملابس الرياضية.
  • كما يحتوي المركز على مجموعة من أفضل المتاجر المخصصة لعرض أفضل المنتجات الجلدية، حيث تشمل البضائع الموجودة في جميع أنحاءه أفضل تصميمات الأحذية وحقائب اليد اللامعة والحصرية.
  • بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المول على العديد من المحلات التجارية المتخصصة في عرض أفضل الإكسسوارات البراقة التي تنال إعجاب النساء بشكل خاص، بالإضافة إلى المحلات التجارية المتخصصة في بيع الساعات والمجوهرات المتنوعة.
  • وإذا أراد المرء الحصول على هدايا تذكارية مميزة وراقية، فلعل ياس مول هو مركز التسوق الرئيسي لهذا الغرض حيث يحتوي على محلات تجارية متخصصة في عرض أفضل المنتجات والهدايا الراقية.
  • ما يميز هذا المول هو احتوائه على عدة متاجر متخصصة في عرض أفضل المنتجات المنزلية، وتواجدك في ياس مول يمكنك الحصول على جميع مستلزمات منزلك بسهولة شديدة دون الشعور بالتعب.
  • أما غالبية زوار المول فيتجهون إلى محلات الإلكترونيات التي تزين كل جزء من المول، ويضمنون الحصول على منتجات مميزة ذات جودة عالية، ودائماً ما تهتم المتاجر المتواجدة في المول بتقديم المنتجات المتنوعة عروض على أسعار هذه الأجهزة وخصومات متنوعة تناسب جميع الفئات.
  • كما يوفر مركز التسوق سوقًا خاصًا للمواد والمنتجات الغذائية عالية الجودة، كما يحتوي على العديد من المتاجر للماركات العالمية، والتي يمكنك من خلالها شراء كافة المنتجات التي تتبع إيقاع الموضة، ومن أشهر متاجر الماركات الموجودة في التسوق في المركز نجد متاجر العلامات التجارية التالية: أمريكان إيجل، بولو كلوب، ألدو، لاكوست، أديداس.
  • إلى جانب كونه وجهة مثالية للتسوق، يعد ياس مول من أفضل الوجهات الترفيهية في المدينة، لما يحتويه من أنشطة ترفيهية بالإضافة إلى منطقة مخصصة لملاهي الأطفال.
  • لذلك لا يجب أن تهمل التقاط العديد من الصور الشخصية التي يجب مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع العائلة أو الأصدقاء.
  • كما يضم ياس مول صالة سينما مخصصة لعرض أفضل الأفلام الحديثة، بتقنيات متطورة، مع صورة وصوت نقيين، ومن هنا أصبح هذا المول يتفوق على نظرائه في العديد من النواحي.
  • بعد انتهائك من التسوق والاستمتاع بأفضل الأنشطة في ياس مول أبو ظبي، لا بد لك من زيارة أحد المطاعم المميزة المنتشرة في أنحاء المول وتناول وجبة لذيذة يتم إعدادها على يد أمهر الطهاة. ومن أفضل المطاعم المتواجدة في جميع أنحاء المول التجاري نحن تجد: مطعم آشا ومطعم شكسبير وشركاه.
  • بالإضافة إلى ذلك يحتوي مركز التسوق على مجموعة من المقاهي الراقية التي تساعدك على الجلوس والاسترخاء بعد جولة تسوق ممتعة والاستمتاع بشرب المشروبات الساخنة أو العصائر الطازجة، ومن أشهر هذه المقاهي نجد: كوستا كافيه وستاربكس.

أوقات عمل ياس مول في أبوظبي

يبدأ ياس مول باستقبال الزوار يومياً في الأوقات التالية:

اليومأوقات العمل
السبتويبدأ استقبال الزوار من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.
الأحديستقبل مركز التسوق زواره من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة ليلاً.
الاثنينويتم استقبال الزوار من السياح والمواطنين من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة ليلاً.
يوم الثلاثاءويبدأ استقبال الزوار من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة ليلاً.
الأربعاءيستقبل مركز التسوق زواره من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة ليلاً.
يوم الخميسويبدأ استقبال الزوار من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة ليلاً.
جمعةويتم استقبال الزوار من السياح والمواطنين من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة ليلاً.

موقع ياس مول في أبوظبي على الخريطة

للذهاب إلى ياس مول عليك التوجه إلى جزيرة ياس غرب ياس داخل إمارة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة. أما بالنسبة لإحداثيات موقع المول فيمكن الوصول إليها من خلال الدخول على الرابط التالي الموجود هنا.

كما يمكنكم الدخول إلى موقع المول من خلال الرابط التالي هنا للتعرف على كافة المعلومات الخاصة به.

معالم سياحية قريبة من ياس مول أبو ظبي

عليك الاستفادة من وجود مركز التسوق المميز ياس مول، والتوجه إلى أفضل معالم المدينة السياحية الواقعة بالقرب منه والتي تضم أفضل الأنشطة الترفيهية في المدينة، إذ يمكن اعتبار المول من أفضل المولات المثالية نقاط للتوجه إلى المناطق المتنوعة، وواحدة من أفضل المعالم السياحية التي تقع بالقرب منها، ومن مركز التسوق نجد ما يلي:

  • وارنر بروس. أبو ظبي, ويبعد عن المول حوالي 25.61 كم.
  • عالم فيراري أبوظبيويبعد عن ياس مول حوالي 1,686 متر.

افضل الفنادق القريبة من ياس مول ابوظبي

تضم مدينة أبوظبي مجموعة من أفضل فنادق الإمارات العربية المتحدة، ومن أفضل الفنادق التي تقع بالقرب من مركز التسوق الشهير ياس مول نجد ما يلي:

فندق راديسون بلو ياس، أبو ظبي

فندق راديسون بلو ياس من افضل فنادق المدينة ذو الأربع نجوم، ويبعد عن المول حوالي 4.8 كيلو متر، وقد تمكن من الحصول على تقييم رأي مرتفع جداً بحسب آراء الزوّار العرب.

بناءً على آراء أكثر من 4800 زائر، تمكن الفندق من الحصول على تقييم 7.8، والذي يشمل العديد من جوانب الفندق والتي جاءت على النحو التالي:

فئةنسبة التقييم
طاقم8.3
مصاحب8.8
وسائل الراحة8.3
تنظيف8.2
الموقع8.6
التكلفة مقابل المال7.9
خدمة الواي فاي المجانية8.7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى