الاقتصاد

تعرف علي افضل ارخص فنادق المدينة المنورة المُوصى بها 2024

افضل وأرخص فنادق المدينة المنورة الموصى بها 2024

تضم المدينة المنورة العديد من الفنادق الفاخرة التي توفر لضيوفها إقامة مريحة ومميزة وتضمن لهم الخصوصية، كما أن الفنادق الموجودة بها قريبة من مراكز التسوق وتناسب أصحاب الميزانيات المحدودة والمتوسطة ورخيصة الثمن ينصح بها. في المدينة المنورة بحلول عام 2024:

فندق طيبة ميلينيوم

يعتبر هذا الفندق من أرخص الفنادق في المدينة المنورة. يناسب العديد من الضيوف ويوفر إقامة مميزة ومريحة. يقع فندق Millennium بالقرب من المسجد النبوي، ويوفر أماكن إقامة حديثة. وهو قريب من المنطقة المركزية بالمدينة المنورة، وهذا ما يساهم في أن يتمكن الضيوف من اكتشاف عدة معالم، ويتمتع المكان بديكورات عصرية وشوارعها مطلة على المدينة والحرم.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل وسبا وغرف بخار، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات. يمكنك الحصول على خدمة الغرف على مدار الساعة وتوفر خدمات النقل ذهابًا وإيابًا. المطار، بالإضافة إلى التنظيف اليومي وكي الملابس.

يمكنك الحصول على خيارات مختلفة لتناول الطعام، حيث يتم تقديم الأطباق الشرقية والعالمية على شكل بوفيه مفتوح في وجبتي الإفطار والعشاء.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق في الغرف القياسية ما بين 73 دولارًا أمريكيًا إلى 204 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي، وقد حصل الفندق على تقييم جيد جدًا. ونظرًا لقربه من الحرم، أشاد الضيوف بمستوى النظافة وسرعة خدمة الواي فاي المجانية ونظام العزل الجيد.

فندق ملفوف في المدينة

يعتبر الفندق من أرخص فنادق الأربع نجوم، ويضم العديد من الغرف العصرية وإطلالة ساحرة على الجبل والمدينة، ويوفر المكان خدمات الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين ومكتب استقبال الفندق. المكتب مفتوح 24 ساعة في اليوم.

يمكنك الاستفادة من خدمة الكونسيرج بالإضافة إلى خدمات الصراف الآلي، ويتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية والأردية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 17:00 ويستمر حتى الساعة 11:30 مساءً، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 حتى الساعة 13:00. يرحب الفندق بجميع الأعمار. يعتبر الأطفال من سن 7 سنوات بالغين. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول في الفندق. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

يقع الفندق على بعد 1.8 كم من المسجد النبوي و 2.3 كم من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد جداً؛ بالنسبة لأداء طاقم العمل ومستوى الراحة والنظافة والموقع والسعر المناسب للإقامة وسرعة الإنترنت المجاني.

فندق بلاتينيوم الأول

يعد من الفنادق الرخيصة المصنفة ضمن فئة الثلاث نجوم، ويتمتع بمرافق خدمية مريحة، ستجد في الفندق غرف عائلية، كما يوجد غرف لغير المدخنين، ويوفر المكان خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ويوجد عبارة عن موقف خاص للسيارات، بالإضافة إلى مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، ويتمتع الفندق… مع خدمات الواي فاي المجانية، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة ويقدم خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا.

يشتمل الفندق على مرافق رجال الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، كما تتوفر مرافق الاجتماعات والحفلات. ويوفر الفندق خدمات الاستقبال وأجهزة الصراف الآلي. يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة، ويتحدث موظفو الفندق اللغة العربية والإنجليزية.

الدخول من الساعة 16:00 والخروج حتى الساعة 12:00. تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق حسب نوع الغرفة التي تقيم فيها. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. الأطفال من 12 سنة. سنوات تعتبر بالغين للسكن. بإمكانك طلب سرير إضافي بـ 150 ريال سعودي. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل مكان الإقامة حاملي بطاقات MasterCard وVisa.

يعتبر الفندق من أرخص فنادق المدينة المنورة، وقد أكد الضيوف على مستوى طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق والموقع الجيد.

فندق الأنصار جولدن توليب

ويعتبر من فنادق المدينة المنورة الممتازة. يضم العديد من الغرف الأنيقة ذات الطراز الكلاسيكي. هناك غرف لكبار الشخصيات وغرف لغير المدخنين. كما يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة كما يضم الفندق صالة ألعاب رياضية. .

يتمتع المكان بموقع مثالي بالقرب من المسجد النبوي حيث لا يبعد أكثر من 550 متر و 20 كم من مطار محمد بن عبد العزيز الدولي.

يمكنك الحصول على خيارات مختلفة لتناول الطعام حيث يتم تقديم المأكولات المختلفة، من مختلف المأكولات العربية والآسيوية والهندية.

حصل هذا المكان على تقييم جيد جدًا كأرخص فندق في المدينة المنورة، كما أكد النزلاء على مستوى الخدمة والنظافة وأداء طاقم العمل.

فندق ساس آر تي إل

وهو من الفنادق الرخيصة في المدينة المنورة. ويقدم غرف عائلية حديثة. تحتوي الغرف أيضًا على نظام عزل صوتي. تتوفر مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين. يمكنك الحصول على خدمة الواي فاي المجانية وخدمات الاستقبال. مكتب يعمل طوال اليوم.

يوفر المبنى خدمات التنظيف اليومي والكي والتنظيف الجاف. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات. يتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية والهندية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 ويستمر حتى الساعة 17:00. المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار والأطفال من عمر 13 سنة. الكبار للبقاء. لا يوجد حد معين للسن. لا يُسمح بالحيوانات الأليفة عند تسجيل الوصول.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً؛ بفضل تعاون طاقم العمل ومستوى النظافة والراحة وكذلك الموقع الجيد والسعر المعقول.

فندق إيوان الهجرة

بالرغم من أنه من فنادق المدينة المنورة الاقتصادية إلا أنه يقدم العديد من الخدمات ووسائل الترفيه، ويتم تعديل الأسعار لتناسب الميزانيات المختلفة، كما يضم الفندق وسائل راحة ومرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يتوفر بالفندق مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى غرف عائلية، يمكنك الحصول على غرف لغير المدخنين، كما يتوفر مكتب استقبال بالفندق يعمل على مدار الساعة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 16:30، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:30. تختلف سياسة إلغاء الحجز حسب نوع الإقامة في الفندق. نرحب بالأطفال من جميع الأعمار.. يُنظر إلى الأطفال… بعمر ثلاث سنوات للإقامة للبالغين، ولا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً؛ للحصول على السعر المناسب للإقامة وأداء الموظفين ومستوى الخدمة والراحة والموقع الجيد.

الدرة فنادق وشقق فاخرة

يعتبر هذا الفندق من الفنادق الاقتصادية في المدينة المنورة. تحتوي على وحدات حديثة مع تكييف وديكور ومعدات مناسبة. يحتوي الفندق على مواقف مجانية للسيارات ويمكنك الحصول على خدمة الواي فاي المجانية.

يتمتع الفندق بنظام الخدمة الذاتية فستجد مطبخ يمكنك أن تأكل فيه ما تريد، يقع هذا الفندق في حي الملك فهد على بعد 15 كم من المسجد النبوي و 8.6 كم من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي. مطار

حصل الفندق على تقييم جيد جداً؛ بالنسبة للموظفين والنظافة والراحة والسعر المعقول للإقامة.

فندق فيلفيت المدينة المنورة

يعتبر هذا الفندق من فنادق الخدمة الذاتية الرائعة ويوفر العديد من الوحدات العائلية والغرف جميلة. يحتوي على تكييف، صالات، مطبخ كامل وتراس، قاعات اجتماعات وحفلات، خدمة الغرف، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات.

يقع الفندق على بعد 3.2 كم من المسجد النبوي، و23 كم من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، وقد حصل الفندق على تقييم جيد جداً؛ نظرًا للموقع والنظافة والراحة وأداء الموظفين، لم تحصل خدمة الواي فاي المجانية على أي تقييمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى