الاقتصاد

تعرف علي افضل ارخص فنادق ينبع الموصى بها 2024

افضل وأرخص فنادق ينبع الموصى بها عام 2024

تتمتع ينبع بكونها من أجمل المدن السياحية في المملكة العربية السعودية ذات الطبيعة الساحلية الخلابة والمعالم الأثرية الفريدة، وتضم المدينة ميناء سعودي شهير، تنتمي المدينة جغرافياً إلى منطقة تهامة أما إدارياً فهي تابعة للمدينة المنورة. ، ويوجد بالمدينة العديد من الفنادق التي توفر الإقامة. مميزة ومريحة، ومن الجدير بالذكر أنها رخيصة جداً من حيث تكلفة الإقامة، وستجد هناك بعض الفنادق الرخيصة المطلة على البحر الأحمر، وذلك نتيجة الإقبال السياحي الكبير عليها وتنوع الأماكن السياحية فيها. الأغراض السياحية في المدينة، نقدم لكم مجموعة من افضل وأرخص فنادق ينبع الموصى بها لعام 2024:

وحدات سكنية جديدة

يعد من أرخص فنادق ينبع، وتتراوح أسعار الإقامة فيه ما بين 47 دولارًا أمريكيًا إلى 66 دولارًا أمريكيًا في الليلة الواحدة لشقة مكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم مع مطبخ يشمل ثلاجة وميكروويف ومطبخ، ويمكنك الاستفادة من المرافق المتنوعة المتوفرة في هذا الفندق، حيث يوفر خدمة الواي فاي السريعة والمجانية، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات، وهي مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

توجد مرافق عامة للأشخاص ذوي الهمم، ويمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال المتنوعة وطلب الفاتورة وتسجيل الوصول السريع لكل من الوصول والمغادرة. مكتب استقبال الفندق مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم ويسمح بالحيوانات الأليفة ولو بشكل إضافي. تطبق الرسوم. يجيد الموظفون اللغتين العربية والإنجليزية. .

تقع الشقق على بعد 27 كم من شرم ينبع و7 كم من ميناء ينبع التجاري، ويعتبر مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز الدولي المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 12 كم.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 11:30 إلى الساعة 15:00. نرحب بالأطفال من جميع الأعمار، والأطفال بعمر 11 عامًا فما فوق هم من البالغين. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول، ويقبل الفندق… الدفع نقدًا فقط، ممنوع التدخين أو الحيوانات الأليفة.

وقد حصل الفندق على تقييم ممتاز، كما نال إشادة واضحة. بسبب أداء طاقم العمل المحترف، ومستوى النظافة والراحة، والموقع السياحي الجيد.

فندق ريتاج الساحل

إذا كنت تبحث عن فندق رخيص يقدم مستوى عالي من الإقامة الفاخرة في أجنحة تحتوي على تكييف، تلفزيون بشاشة مسطحة، ثلاجة وغلاية، بالإضافة إلى انتشار المرافق والخدمات الترفيهية، ستجد أن فندق ريتاج ال والساحل هو الأفضل لذلك لأنه يبعد عن شرم ينبع. 21 كم، ويضم العديد منها مرافق أهمها خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات. العثور على مركز للياقة البدنية داخل الفندق بالإضافة إلى غرف عائلية. تتوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وغرف خاصة لغير المدخنين، كما تتوفر مرافق صنع الشاي والقهوة في جميع غرف الفندق.

يقع الفندق على بعد 1 كم من ميناء ينبع التجاري و 23 كم من منتزه الفيروز، ويعتبر مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز الدولي الأقرب حيث يقع على بعد 8 دقائق فقط ويمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات الشرقية والأوروبية والأفريقية، ومطعم علي مفتوح لتناول طعام الغداء والعشاء، ويمكنك الاستمتاع بالأجواء المألوفة والتقليدية. .

يبدأ تسجيل الوصول بالفندق من الساعة 16:00 حتى الساعة 18:00، بينما يستمر تسجيل المغادرة حتى الساعة 14:00. تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق حسب نوع الغرفة التي تقيم فيها. يتم الترحيب بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة، ويتوفر سرير أطفال عند الطلب بسعر 40 ريال سعودي، في حين يتوفر سرير بالغ لأكثر من 18 عامًا بسعر 80 ريال سعودي. أسعار أسرّة الأطفال غير متضمنة في السعر الإجمالي للإقامة. لا توجد متطلبات محددة لتسجيل الوصول ولا يُسمح بتسجيل الوصول.

يقبل الفندق بطاقات الماستر كارد والفيزا، كما يقبل الدفع نقدًا، وقد حصل الفندق على تقييمات جيدة وأشاد الجميع بأداء طاقم العمل المحترف، فضلاً عن مستوى النظافة والموقع الحيوي بالقرب من المعالم السياحية المختلفة.

المسرة للوحدات السكنية المفروشة

يعد من أرخص فنادق مدينة ينبع مما جعله الأكثر شهرة، كما يقدم العديد من المرافق التي تجعل النزيل يستمتع بإقامته، كما يضم الفندق مواقف مجانية للسيارات، ويقدم خدمات طلب الفواتير والتنظيف اليومي ويتحدث الموظفون هناك اللغة العربية والإنجليزية بطلاقة ويفصلونها عن شرم. تقع ينبع على بعد 12 كم ومركز ينبع للتسوق على بعد 7 كم والشقق على بعد 8 كم من تاون مول وهو قريب من سوق السمك. مسافة 9 كم، ويعتبر مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز هو الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 10 كم.

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 17:30 وتسجيل المغادرة حتى الساعة 15:30. الفندق لا يسمح بالأطفال. الحد الأدنى لسن الدخول هو 18 عامًا. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط ولا يقبل البطاقات. لا يسمح بالتدخين أو إقامة الحفلات أو المناسبات من أي نوع. يجب على الضيوف التعهد بعدم التسبب في أي إزعاج بين الساعة 22:00 والساعة 10:00.

غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يرجى ملاحظة أن جميع القنوات التلفزيونية المتاحة هي قنوات إسلامية. يرجى إبلاغ الفندق بوقت وصولك المتوقع. سيتم فرض تأمين ضد الأضرار بقيمة 100 ريال سعودي. سيتم إرجاع الوديعة عند تسجيل المغادرة طالما لم يكن هناك أي ضرر في الغرفة.

إيبيس ينبع

يعد من الفنادق الفاخرة ذات الثلاث نجوم، ويتميز الفندق بقربه من المعالم السياحية، وهو الأقرب إلى الكورنيش ويصنف كأفضل فندق رخيص في ينبع. ستجد فيه العديد من الغرف الراقية. ، بالإضافة إلى مسبح خارجي، بالإضافة إلى غرفة للياقة البدنية، وجميعها بها… تحتوي الغرف على تكييف، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي السريعة والمجانية. هناك أيضًا العديد من الغرف العائلية.

ستجد مواقف مجانية للسيارات والتي لا تتطلب حجز مسبق وهي مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، يضم الفندق العديد من الغرف العائلية، كما توفر ماكينة صنع الشاي والقهوة في كل غرفة، كما يوفر الفندق خدمات النقل من وإلى الفندق مطار.

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة المتوفرة داخل الفندق، حيث يتم تقديم وجبتي الإفطار والعشاء. تتوفر خدمات الاستقبال على مدار الساعة. يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف. ستجد مرافق رجال الأعمال بما في ذلك مرافق الاجتماعات والحفلات والفاكس وتصوير المستندات. يمكنك الاستمتاع بممارسة تنس الطاولة في الملعب المجهز، بالإضافة إلى تراس شمسي.

يبدأ تسجيل الوصول بالفندق من الساعة 15:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 حتى الساعة 14:00. تختلف سياسة إلغاء الحجز وكذلك الدفع المسبق حسب نوع الغرفة أو الوحدة. يمكن للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 11 عامًا الإقامة. الأطفال بعمر 12 عامًا فما فوق هم بالغون.

لا يوفر الفندق أسرّة إضافية للأطفال أو البالغين. لا توجد قيود عمرية لتسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة. عندما يحجز الضيف أكثر من سبع غرف، يتم تطبيق سياسات مختلفة وتكاليف إضافية للإقامة.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد من قبل الزوار، وأشاد الجميع بالموقع السياحي المميز ومستوى النظافة، إلا أن هناك بعض الشكاوى المتعلقة بصغر الغرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى