منوعات

تعرف علي افضل اماكن السياحية في فرانكفورت 2024

أفضل الأماكن السياحية في فرانكفورت برج فرانكفورت الرئيسي من أفضل الوجهات السياحية في فرانكفورت فرانكفورتويعتبر من أبرز المعالم السياحية في المدينة. كما أنها من أهم الأماكن الحيوية في المنطقة، وتشتهر فرانكفورت بمعالمها السياحية المتنوعة، وخاصة أماكن التسوق فيها، والتي تشكل نقطة جذب كبيرة للزوار الذين يأتون من جميع أنحاء ألمانيا للاستمتاع بتجربة التسوق هناك.

تقع مدينة فرانكفورت في غرب وسط ألمانيا، على ضفاف نهر الماين، في ولاية هيسن. وتضم المدينة مجموعة من المتاحف الشهيرة التي تعكس التراث الثقافي للمنطقة، ومنها دار الأوبرا القديمة التي تم بناؤها عام 1880 وتعد من المعالم البارزة التي تظهر أهمية الثقافة والفن في المدينة.

افضل الاماكن السياحية في فرانكفورت

أهم معالم السياحة في فرانكفورت

تعتبر مدينة فرانكفورت من أهم الوجهات السياحية في ألمانيا لما تتمتع به من أماكن فريدة، حيث يوجد بها العديد من المباني ذات الطابع الأثري القديم، كما تضم ​​مجموعة من ناطحات السحاب، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم ذات النباتات المميزة. وعدة حدائق.

افضل الاماكن السياحية في فرانكفورت

إذا كنت تنوي السفر إلى ألمانيا فعليك الاستمتاع بزيارة مدينة فرانكفورت للاستمتاع بمعالمها السياحية، وقد جمعنا لك أفضل الأماكن في السطور التالية.

افضل الاماكن السياحية في فرانكفورت
افضل الاماكن السياحية في فرانكفورت

هوليداي إن مطار فرانكفورت

فندق هوليداي إن مطار فرانكفورت من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة فرانكفورت ويصنف من الفنادق الأربع نجوم، يتمتع بموقع رائع قريب جداً من صالة رقم 2 الشهيرة حيث يبعد مسافة 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام.

يتميز الفندق بقربه الشديد من العديد من الأماكن التي تهم الزوار وأهمها ميدان كوميرزبانك الذي يبعد عن مكان الإقامة حوالي 5 كم، ومعرض فرانكفورت التجاري الذي يبعد عن مكان الإقامة حوالي 8 كم.

يحتوي الفندق على تراس أنيق للزوار مع كراسي ومرافق للجلوس والاسترخاء، ويوفر إطلالات جميلة للزوار، صالة ألعاب رياضية جيدة تحتوي على العديد من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة وأهمها أجهزة حرق الدهون، جهاز قياس الوزن والطول الجهاز وغيرها، ومطعم يقدم أشهى الأطباق، كما يقدم وجبة إفطار فاخرة على طراز بوفيه عالمي أو وجبة كونتيننتال في الغرف.

حصل الفندق على تقييم إجمالي 8.3 في كل من السعر، الموقع، والنظافة.

إقرأ أيضاً…

أفضل المطاعم في روستوك

افضل الاماكن السياحية في فرانكفورت
افضل الاماكن السياحية في فرانكفورت

يعد مبنى Wertheim أفضل مكان سياحي في فرانكفورت

ويعتبر المبنى التقليدي الوحيد الذي لم يتضرر من الحرب، وبالقرب من هذا المبنى وعلى بعد خطوات قليلة ستصل إلى ساحة رومربيرغ التي تحيط بها المباني ذات الطراز التقليدي القديم، وهذه المباني لها أسماء غير عادية. مثل الملاك العظيم والنجم الأسود وغيرهما.

مصدر العدالة Gereshchikets Brunnen

وفي الماضي كانت المكان المفضل لأهل فرانكفورت للاحتفال بتتويج القياصرة، بينما كان القياصرة يحتفلون بهذه المناسبة بإقامة الولائم الفخمة.

يُطلق على مبنى البلدية بأكمله إسم Edificio Romer، وهو يضم مقر البلدية منذ عام 1405. كما أنه يقع وسط المباني الثلاثة ذات الواجهات التي تم تصميمها على شكل سلالم.

افضل الاماكن السياحية في فرانكفورت
افضل الاماكن السياحية في فرانكفورت

بيت غوته في فرانكفورت

كان بيت غوته، كما يوحي اسمه، في السابق منزلاً للكاتب الألماني الشهير يوهان فولفغانغ فون غوته، وهو المكان الذي يعطيه الأولوية للعديد من الزوار، وخاصة المهتمين بالأدب.

ويبقى كل شيء في المنزل كما هو، ويمكن لمحبي غوته الدخول إلى منزل هذا الكاتب والفيلسوف الألماني الشهير والتعرف على البيئة التي عاش فيها.

افضل الاماكن السياحية في فرانكفورت
افضل الاماكن السياحية في فرانكفورت

مبنى هاوبت فاخا

عند زيارتك لمبنى هاوبتفاخه ستشاهد أحد أجمل وأشهر المباني في مدينة فرانكفورت، ورغم أنه كان يمثل في الماضي أكبر مركز للشرطة، إلا أنه اليوم يعتبر النقطة المركزية في المدينة.

خلف هذا المبنى، على اليسار، يمكنك الوصول إلى دار الأوبرا القديمة عبر زقاق بيير وشارع بوكنهايمر الكبير، الذي تم ترميمه بعد تدميره أثناء الحرب.

بوابة براندنبورغ

براندنبورغ هي رمز مدينة برلين، وسميت البوابة باسم ولاية براندنبورغ التي تحيط بولاية برلين، وتقع في ساحة باريسر، بدأ بناؤها عام 1788 وانتهى عام 1791.

لكن تم تدمير جزء منها في الحرب العالمية الثانية، ومن ثم أعيد بناء الجزء المتهدم مرة أخرى، في حين كانت البوابة الوحيدة المتبقية لمدينة برلين تمثل سابقا تقسيم المدينة إلى برلين الشرقية والغربية منذ سقوط جدار برلين في عام 1989

أصبحت بوابة براندنبورغ رمزا للوحدة الألمانية، وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر هذه البوابة المصنوعة من الحجر الرملي واحدة من أفضل الأمثلة على الكلاسيكية الألمانية.

تم بناء بوابة براندنبورغ وفقًا لمخططات كارل جوتهارد لونجهانز في الفترة من 1788 إلى 1791 على نموذج الأكروبوليس بروبيلاي في أثينا، ويوجد على كل جانب ستة أعمدة دوريك تدعم شعاعًا شعاعيًا بعمق حوالي 11 مترًا يقسم البوابة إلى خمسة البلاطات في عام 1793.

تم وضع تمثال كوادريجا، وهي عربة تجرها أربعة خيول، صممها يوهان جوتفريد شادو، عند البوابة، متجهًا شرقًا نحو وسط المدينة.

افضل الاماكن السياحية في فرانكفورت
افضل الاماكن السياحية في فرانكفورت

أفضل الفنادق في فرانكفورت

تضم مدينة فرانكفورت مجموعة من أفضل الفنادق التي ترحب بزائريها، كما تقدم الفنادق العديد من الخدمات للاستمتاع برحلة ممتعة.

فندق ومركز مؤتمرات شيراتون مطار فرانكفورت

يعتبر فندق ومركز مؤتمرات شيراتون مطار فرانكفورت من افضل فنادق فرانكفورت 4 نجوم ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة حيث يتصل مباشرة بمبنى الركاب رقم 1 بمطار فرانكفورت ويبعد عن المطار مسافة خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة. وسط المدينة.

يمكنك الوصول من محطة قطار مطار فرانكفورت إلى محطة فرانكفورت الرئيسية خلال 20 دقيقة فقط، ويوفر الفندق صالة ألعاب رياضية ممتازة لممارسة التمارين الرياضية اليومية للحفاظ على لياقتك أثناء إقامتك في الفندق.

يقدم الفندق خيارين رائعين لتناول الوجبات والأطباق الشهية بناءً على رغبة الضيوف: مطعم Taverne الشهير بتقديم قائمة طعام انتقائية، ومطعم Flavours الشهير بتقديم مزيج متنوع من الأطباق الآسيوية والأوروبية الرائعة. حصل الفندق على تقييم إجمالي 8.4 في كل من السعر، الموقع، والنظافة.

افضل الاماكن السياحية في فرانكفورت
افضل الاماكن السياحية في فرانكفورت

شارع جوته فرانكفورت

ومن أجل إنقاذ المتسوق من عناء البحث عن المجوهرات المناسبة، يتم بيع عدة ماركات مجوهرات ذات قيمة كبيرة في نفس المكان، مثل كارتييه وتيفاني، بالإضافة إلى ذلك، يضم شارع التسوق هذا مجموعة من المحلات التجارية المتخصصة في بيع العين معدات الرعاية والقطع الفنية والأدوات المنزلية.

ويمكن للزائر التسوق بسعر أقل في الشوارع المجاورة لشارع غوته، حيث يعتبر كل من شارع شيلر وشارع ستينفيغ من الشوارع المفضلة. ويرتبط الشارعان بممر مغطى مليء بالمطاعم والمحلات التجارية. ويشتهر شارع شيلر بسوقه الأسبوعي الذي يقام كل يوم جمعة ويضم ما يقارب 50 كشكاً.

افضل الاماكن السياحية في فرانكفورت
افضل الاماكن السياحية في فرانكفورت

باختصار، تضيف فرانكفورت ومعالمها السياحية الأخرى الكثير من الجاذبية إلى المدينة. ستوفر زيارة فرانكفورت تجربة سياحية ممتعة ومثيرة للمسافرين الذين يرغبون في استكشاف ثقافة المدينة وجمالها. وهنا انتهت جولتنا في مدينة فرانكفورت وزيارة أجمل معالمها السياحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى