منوعات

تعرف علي افضل اماكن السياحية في فيسبادن 2024

افضل اماكن السياحة في فيسبادن هي عاصمة ولاية هيسن الألمانية، وتتميز بوجود الينابيع المعدنية التي تم استخدامها منذ العصر الروماني. تتمتع المدينة بالهندسة المعمارية الملكية المهيبة والأجواء المنعشة لمنتجع يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر. وتتمتع المدينة بالعديد من المعالم السياحية الرائعة، مثل كورهاوس ذو القبة الزجاجية، والمتنزهات الجميلة والبنية التحتية القديمة، مثل القطار الجبلي المائل الذي يستخدم صابورة المياه للسفر. يمكن للزوار أيضًا تسلق Nero Tower Hill، الذي كان تحت سيطرة الناس منذ مئات السنين. وكانت فيسبادن أيضًا موطنًا للدوقات، الذين لا تزال عقاراتهم تثري المناظر الطبيعية في المدينة.

افضل الاماكن السياحية في فيسبادن

افضل الاماكن السياحية في فيسبادن

تضم مدينة فيسبادن أفضل الأماكن السياحية التي تحتوي على آثار تاريخية ممثلة في التراث المعماري والهندسي، ومن أهم الأماكن نذكر ما يلي:

يعد القطار الذي يصل إلى قمة سلسلة جبال نيروبي شمال فيسبادن أحد القطارات المعلقة الوحيدة في العالم التي لا تزال تستخدم وزن الماء كنظام دفع. يتم ضخ الماء في القطار الموجود أعلى التل، مما يجعله أثقل من القطار الموجود في الأسفل.

عندما ينحدر هذا القطار من المنحدر، يقوم كابل فولاذي بسحب السيارة المقترنة إلى أعلى، ولا توجد خطوط سكك حديدية أخرى في ألمانيا تستمر في استخدام طريقة الدفع هذه، والتي تعمل منذ افتتاح الخط الذي يبلغ طوله 440 مترًا في عام 1888. دقيقة ونصف ستكون قد صعدت أكثر من 80 مترًا على منحدر شديد الانحدار بنسبة 19.5%.

افضل الاماكن السياحية في فيسبادن
افضل الاماكن السياحية في فيسبادن

ستعرف سبب قيامه بالرحلة إلى قمة هذا التل الذي يبلغ ارتفاعه 245 مترًا بمجرد وصولك، حيث يوجد منظر رائع عبر وادي الراين إلى ماينز في الجنوب.

في عام 1851 قام المهندس المعماري فيليب هوفمان ببناء حديقة جبلية صغيرة على القمة، مليئة بالآثار والمرافق، وينصب التركيز الرئيسي على معبد مونتيروس الكلاسيكي.

حيث يمكنك الاستمتاع بأفضل إطلالة على فندق فيسبادن الذي بني على قمة التل الذي احترق عام 1989، ولم يتبق منه سوى برج واحد يشغله الآن مطعم.

افضل الاماكن السياحية في فيسبادن
افضل الاماكن السياحية في فيسبادن

شكل المبنى الرئيسي في فيسبادن هو مبنى كلاسيكي جديد رائع مصمم على طراز فن الآرت نوفو ولا يُنسى بسبب قبته المعدنية والزجاجية.

تم إعادة استخدام المبنى وقاعات الرقص الفخمة الخاصة به كمكان للمناسبات رفيعة المستوى، بالإضافة إلى كازينو فيسبادن ومطعم راقي.

ستتمكن في معظم الأوقات من الدخول إلى الردهة والتقاط صور للقبة والنوافذ الزجاجية الملونة عند المدخل والتماثيل واللوحات الجدارية للآلهة اليونانية.

إقرأ أيضاً…

افضل الاماكن السياحية في ليفركوزن

افضل الاماكن السياحية في فيسبادن
افضل الاماكن السياحية في فيسبادن
  • تعتبر مدينة الملاهي من أشهر الأماكن السياحية في مدينة فيسبادن

على الجانب الشرقي من كورهاوس توجد حديقة كورهاوس ذات الطراز الإنجليزي، والتي تم بناؤها في عام 1852. أمام كورهاوس مباشرة توجد بحيرة كورهاوس، وهي بحيرة مزخرفة بها نافورة تطلق نفاثًا من الماء بارتفاع ستة أمتار في الهواء. .يمكنك استئجار قارب بحيرة بجانب الماء على الشاطئ الغربي.

وهناك مقاعد وشرفات مقاهي ومسرح خارجي. وعندما تتنافس ألمانيا في بطولة كبرى لكرة القدم، يتم عرض شاشة كبيرة في كوربارك، ويحضر الآلاف الأحداث الكبرى مثل حفل ستينج وخطاب الدلاي لاما.

افضل الاماكن السياحية في فيسبادن
افضل الاماكن السياحية في فيسبادن
  • كنيسة سانتا إيزابيل

توجد أيضًا كنيسة أرثوذكسية روسية في نيروبيرج، تم الانتهاء منها عام 1855. وقد بناها الدوق أدولف كنصب تذكاري لزوجته الروسية، الدوقة الكبرى إليزابيث ميخائيلوفنا، التي توفيت أثناء الولادة. قام أدولف ببناء الكنيسة حول قبره وطلب منه التصاميم. فيليب هوفمان، الذي درس الهندسة المعمارية الأرثوذكسية خصيصًا للمشروع.

  • الكنيسة مخصصة لإيزابيل، شفيعة زوجته

الربيع الأكثر سخونة في فيسبادن هو كوخ برونين (نبع الطبخ)، والذي يظهر في المربع الذي يحمل نفس الاسم عند 66 درجة مئوية. ويوجد أيضًا نبع في الساحة أسفل جناح الباروك الجديد. تم تسجيل المصدر الأول في القرن الرابع عشر.

حيث يتم رفع المياه من عمق 2000 متر ويتم تصفيتها من خلال محطة معالجة الصرف الصحي ومن ثم توجيهها إلى هنا. يتدفق نهر كوخ برونين من النافورة بمعدل 370 لترًا في الدقيقة وله رائحة كبريتية باهتة. عند فحص المصدر، سترى أن الماء يخرج صافياً، ولكن بعد بقائه في الحوض لمدة ساعة يتحول إلى اللون الأصفر.

افضل الاماكن السياحية في فيسبادن
افضل الاماكن السياحية في فيسبادن
  • يعد متحف فيسبادن أحد أفضل الأماكن

تم إنشاء مبنى متحف فيسبادن ذو الأجنحة الثلاثة في أوائل العقد الأول من القرن العشرين، لكن المجموعة تسبق مجموعات الكاتب والدبلوماسي يوهان إسحاق فون جرينينج، أحد معاصري جوته، بقرن على الأقل.

الأقسام الثلاثة عبارة عن متحف فني يتألق بلوحاته التي يعود تاريخها إلى والتر ديسكل ولازلو موهولي ناجي.

  • يعد قصر بيبيريش من أجمل الأماكن في فيسبادن

يعتبر قصر بيبريش من أجمل العقارات الواقعة على ضفاف نهر الراين. إنه سكن على الطراز الباروكي بدأ في بداية القرن الثامن عشر.

تم بناء القصر من قبل جورج أوغست، كونت ناسو-إدلشتاين، وبعد وفاته أصبح القصر ملكًا لفرع آخر من العائلة، سلالة ناسو أو سينجين، اليوم يستخدم المبنى للإشارات والاحتفالات من قبل حكومة الولاية. من ولاية هيسن. من خلف متنزه Schlosspark الهادئ والواسع، يمكنك رؤية القاعة المستديرة للقصر.

افضل الاماكن السياحية في فيسبادن
افضل الاماكن السياحية في فيسبادن

أفضل الفنادق في فيسبادن

فندق كلام بارك

يقع هذا الفندق على تلة صغيرة توفر إطلالات رائعة على مدينة فيسبادن، كما يقع على بعد خمس دقائق من مركز راينهالين للمؤتمرات، كما يقع الفندق بجوار حدائق المنتجع ودار الأوبرا.

تقع العديد من معالم المدينة على مسافة قريبة من هذا الفندق، ويمكن لأي شخص يقيم في هذا الفندق الوصول إلى محطة السكة الحديد في ثلث ساعة فقط.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المميزة للضيوف مثل:

  • واى فاى مجانى
  • خدمة الغرف أكثر من رائعة
  • استقبال 24 ساعة
افضل الاماكن السياحية في فيسبادن
افضل الاماكن السياحية في فيسبادن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى