منوعات

تعرف علي افضل اماكن السياحية في ليفركوزن 2024

أفضل معالم ليفركوزن هي مدينة حديثة تأسست عام 1975 على الضفة اليمنى لنهر الراين بين كولونيا ودوسلدورف. ترتبط العديد من مناطق الجذب في المدينة بشركة باير، وهي شركة كيميائية وأدوية متعددة الجنسيات تأسست هنا عام 1863 ولا يزال مقرها الرئيسي في المدينة. تشمل مناطق الجذب هذه الحديقة اليابانية، التي زرعها قبل 100 عام الرئيس التنفيذي السابق لشركة باير، ونادي كرة القدم الذي أسسه مجموعة من عمال المصانع في عام 1904.

افضل الاماكن السياحية في ليفركوزن

باير 40 ليفركوزن

يُطلق على نادي كرة القدم المحلي اسم Die Werkself (الشركة الحادية عشرة)، وكما يمكنك أن تتخيل، اجتمعنا معًا عندما ساعدت شركة Bayer مجموعة من موظفيها في إنشاء نادي رياضي، ويلعب باير ليفركوزن في الدوري الألماني بشكل مستمر منذ 40 عامًا، وما زالوا لم يفوزوا بالدوري أبدًا… يتم أخذهم في الاعتبار دائمًا وعادةً ما يتأهلون للمسابقات الأوروبية.

افضل الاماكن السياحية في ليفركوزن

متحف مورسبرويخ

يقع شلوس مورسبرويخ في منطقة ألكينراث، وقد بدأ تاريخه في نهاية القرن الرابع عشر، وتم الانتهاء من قصر الروكوكو الحالي في عام 1775. ويضم هذا المبنى المثير للإعجاب متحف ليفركوزن للفن المعاصر، الذي يستضيف معارض مؤقتة دائمة التغير في جميع أنحاء المدينة. عالم. تضم المجموعة قطعًا من أعمال عظماء الفن وشخصيات القرن العشرين مثل جير هارد ريختر وإيف كلاين وجوزيف بويس وألكسندر كالدر، بينما يضم خارج حديقة المناظر الطبيعية الإنجليزية معرضًا للنحت.

افضل الاماكن السياحية في ليفركوزن
افضل الاماكن السياحية في ليفركوزن

حديقة يابانية

بجوار مصنع باير في فليتارد توجد حديقة يابانية تم تصنيفها كواحدة من أفضل الحدائق في ألمانيا. كان الرجل الذي يقف وراءها هو المدير الإداري السابق لشركة كارل دويسبيرج باير، الذي قام بزراعة الحديقة على أرض الفيلا الخاصة به في عام 1912، ثم قام بتوسيعها بعد جولة في الشرق الأقصى في عشرينيات القرن العشرين، وقد صمم الماضي هذه المساحة البالغة 15000 متر مربع. بالمنحوتات والفوانيس التي جمعها في رحلته وزرع الحديقة بجميع أنواع الأنواع الغربية مثل الأقحوان والرودودندرون والياباني وغيرها. القيقب والخشب الأحمر.

إقرأ أيضاً…

واحدة من أجمل المدن في العالم

متحف فرويدينثالر سينسنهامر الصناعي

في هذا المصنع السابق الواقع على نهر دون، ستدخل إلى منشأة صناعية محفوظة بالكامل يعود تاريخها إلى أواخر القرن التاسع عشر. تم إنتاج المنجل والمناجل في هذه المباني المبنية من الطوب من عام 1837 حتى عام 1987، عندما تم إغلاق المصنع. لم يتغير سوى القليل منذ عقود. والتي تشكل سكن العمال والسكن الصناعي. جزء من الجولة هو الحديقة الخلابة مع الحمامة

نيولاندبارك

تم إنشاء Landesgartenschau (عرض حديقة الدولة) في عام 2005 في موقع مستوطنة عمال Dhunnaue السابقة. ما قد يفاجئك بشأن Neuland-Park هو أنه كان موقعًا ملوثًا لدرجة أنه بعد أن استخدمته شركة Bayer كمكب للنفايات في البداية نصف القرن العشرين تم هجرها، وتم إغلاق الموقع الذي تبلغ مساحته 25 هكتاراً، وإزالة 1000 شجرة و100 ألف نبات معمر، وزراعة 85 ألف زهرة و22 ألف شجيرة، و150 ألف متر مربع من العشب. وتعتبر هذه الحديقة أفضل من الأماكن السياحية في ليفركوزن.

فيلا رومر – Haus der Stadtgeschichte السياحة في ليفركوزن

في أوبلادن، بنى الصباغ المحلي ماكس رومر لنفسه فيلا فاخرة على طراز عصر النهضة الجديد عاش فيها من عام 1905 إلى عام 1923. وبعد فترة وجيزة أصبح مجلس مدينة أوبلادن ثم المقر الرئيسي للجيش البريطاني في فترة ما بعد الحرب. عام 1975. تم تجديد المنزل ونقل أرشيف المدينة إلى الطابق الأرضي والسرداب

NaturGut Ophoven في ليفركوزن

وفي منطقة أوفوفين التاريخية التي تبلغ مساحتها 60 ألف متر مربع، توجد حديقة تعليمية ومتحف حيث يمكن للأطفال التواصل مع الطبيعة والتعرف على الطاقة المتجددة، وفي الخارج توجد متاهة من الأسوار، حشرة مَأوىً. طريق الروائح والبرك وملاعب الأطفال المعرض الرئيسي هو EnergieStadt (مدينة الطاقة) الذي يضم ألعاب ومحطات تفاعلية حول… شوفات مثل حماية البيئة والطبيعة تعتبر فيلا فورستنبرج واحدة من الفنادق الأقرب إلى Ophoven NaturGut. احجز غرفتك من خلال موقع الحجز.

يقعمعرض Rathaus في ليفركوزن

إذا كنت بالخارج وفي وسط مدينة ليفركوزن، فمن المحتمل أن تجد نفسك في مركز التسوق هذا، الذي تم افتتاحه عام 2010. المبنى ذو منظر رائع من الخارج، حيث يتوج بقطعة دائرية تبلغ مساحتها 5000 متر مربع من الزجاج الذي يحتوي على قاعة المدينة ومكتبة البلدية، إذا كانت جميع هذه المشتريات لك. تنرفز يمكنك تجربة السوشي والمعكرونة والطعام الهندي وسلاسل الوجبات السريعة مثل ماكدونالدز وصب واي. ينتظرك جميع تجار التجزئة الألمان الرئيسيين في Rathaus-Galerie مثل متاجر بيع الإلكترونيات بالتجزئة Saturn، وسلسلة الكتب Thalia، وعلامات الأزياء التجارية مثل S. Oliver وEsprit، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية والعالمية الشهيرة مثل H&M، وGamestop، وC&A.

افضل فنادق ليفركوزن

فندق أركادي

يقع فندق Arkade في وسط مدينة ليفركوزن، على بُعد كيلومترين من باي أرينا، وعلى بُعد 10 كم من مركز مؤتمرات كولن ميسي، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية وبارًا ومطعمًا يقدم المأكولات الكرواتية والمتوسطية. تحتوي جميع الغرف في فندق Arkade على تلفزيون مع قنوات الكابل ومكتب للعمل وحمام خاص.يقع فندق Arkade في الحديقة، ويضم حديقة وتراس، فضلاً عن غرف اجتماعات. من محطة ليفركوزن الرئيسية، ويبعد عن مطار دوسلدورف الدولي مسافة 31 كم، ويعتبر هذا الفندق من أفضل اماكن السياحة في ليفركوزن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى