منوعات

تعرف علي افضل اماكن السياحية في ميونيخ 2024

افضل اماكن السياحة في ميونخ ميونيخ عاصمة ولاية بافاريا الساحرة وثالث أكبر مدينة في ألمانيا، هي مدينة قديمة تأسست عام 1158 على ضفاف نهر إيزار، على حافة جبال الألب البافارية. وتتميز ميونخ اليوم بوجود عدد كبير من الكنائس والمتنزهات القديمة، كما تضم ​​أكبر حديقة عامة حضرية في العالم ومتاحف ومعارض فنية تتطلب بضعة أيام من الاستكشاف. لذلك، قمنا بتجميع أفضل الأماكن السياحية في ميونيخ لتكتشفها.

افضل الاماكن السياحية في ميونخ

مجموعة من أفضل الأماكن السياحية في ميونخ

تضم مدينة ميونخ عدة من أهم المعالم السياحية ومنها:

  • آسا ماكيرش (كنيسة آسام)

تم الانتهاء من بناء كنيسة الروكوكو الجميلة في آسام، المخصصة للقديس جون نيبو موك، في عام 1746 على يد الأخوين كوزماس وأغيد عصام، وتم تزيينها بشكل غني بالأشكال الجصية واللوحات الجدارية واللوحات الزيتية.

على الرغم من أن مظهره الخارجي مثير للإعجاب للغاية، خاصة المدخل الكبير الذي تحيط به أعمدة ضخمة ويتوج بصورة القديس يوحنا راكعًا في الصلاة، إلا أن الجزء الداخلي هو الذي لا يُنسى.

من بين المعالم البارزة لشبكة الحديد المطاوع التي يرجع تاريخها إلى عام 1776 والتي تفصل الأشكال الجصية للقديسين عن الصحن الطويل ومعارضهم في الكورنيش المنحني أسفل السقف لوحة جدارية رائعة تصور حياة القديس يوحنا.

ومع ذلك، فإن الميزة الأكثر بروزًا في الداخل هي المذبح العالي، المحاط بأربعة أعمدة ملتوية يوجد عليها ضريح زجاجي يحتوي على صورة شمعية لقديس الكنيسة.

افضل الاماكن السياحية في ميونخ
افضل الاماكن السياحية في ميونخ
  • قصر جراند ريزيدنس

تم افتتاح قصر الإقامة الكبير ومتحف الإقامة عام 1920 ويعتبران من أفضل المتاحف في أوروبا. وقد تعرضت للقصف بشكل كبير في الحرب العالمية الثانية، ثم بدأت عمليات الترميم في عام 1945 وأعيدت الأعمال الفنية إلى أقصى حد ممكن. الأماكن الأصلية.

افضل الاماكن السياحية في ميونخ
افضل الاماكن السياحية في ميونخ
  • ساحة مارينبلاتز

كانت هذه الساحة مركز المدينة منذ عام 1158، حيث كانت تقام هنا الأسواق والبطولات، وقد حصلت على هذا الاسم بعد تدشين مارينسول، النصب التذكاري الذي تم بناؤه في وسطها عام 1638 للاحتفال بنهاية الاحتلال السويدي.

افضل الاماكن السياحية في ميونخ
افضل الاماكن السياحية في ميونخ
  • المتحف ألمانية

يعد المتحف الألماني أكبر متحف تكنولوجي في العالم، حيث يضم 17000 قطعة أثرية تتراوح من الخشب المصقول والنحاس الأصفر للأدوات الفلكية الأولى إلى أحدث العلوم حول ظاهرة الاحتباس الحراري.

المتحف عبارة عن رحلة مستمرة عبر الزمن بين التقنيات الأولى والتكنولوجيا العالية مع متابعة تطور كل تخصص علمي وفني منذ بداياته وحتى يومنا هذا.

المجموعات الضخمة المتعلقة بالنقل مذهلة وتغطي القطارات والطائرات وأدوات الحرب العالمية Red Baron والسيارات وحتى الدراجات.

يمكنك رؤية نسخة طبق الأصل من أول طائرة ذات سطحين، وتفحص جندول البندقية عن قرب، وتنظر داخل قارب صيد خشبي يعود إلى القرن التاسع عشر. هناك دائمًا شيء ما، بدءًا من عروض الكهرباء المثيرة وحتى الحفلات الموسيقية التي توضح كيفية عمل الآلات الموسيقية.

إقرأ أيضاً…

افضل الاماكن السياحية في ترير

افضل الاماكن السياحية في ميونخ
افضل الاماكن السياحية في ميونخ

أفضل الأماكن السياحية في ميونخ هي الحديقة الأوليمبية

تم إنشاء الحديقة الأولمبية الواقعة شمال مدينة ميونخ وتبلغ مساحتها 3 كيلومترات مربعة للاحتفال بالألعاب الأولمبية الصيفية عام 1972. الملعب المغطى على شكل خيمة كبيرة وواسعة وكذلك البرج الذي يصل ارتفاعه إلى ويبلغ ارتفاعها 290 متراً، وتعتبر من المعالم التي تميز المدينة منذ ذلك الوقت.

بالإضافة إلى الاستاد الأولمبي وقاعة أوبر فيزنفيلد الأولمبية، وهي ساحة تدريب سابقة للجيش البافاري الملكي، أصبحت الآن مركزًا ترفيهيًا رئيسيًا.

يستضيف هذا المركز الضخم مجموعة متنوعة من الحفلات الموسيقية والأحداث الكبرى، بما في ذلك مهرجان توليوود الصيفي (يقام فصل الشتاء في توليوود في منزل مهرجان أكتوبر في تيريسيان هوهي).

تمت إضافة عدد من الأنشطة العائلية منذ الألعاب الأولمبية، بما في ذلك تسلق أسطح الاستاد وإطلاق الزوارق والجولات خلف الكواليس التي تعرض الهندسة المعمارية والتصميم الرائع للمنشأة.

يحتوي البرج الأوليمبي، وهو برج تلفزيوني تم بناؤه عام 1968 وسمي على اسم الألعاب، على منصات مراقبة في أوسيلنس سكورب توفر إطلالات خلابة على المدينة.

افضل الاماكن السياحية في ميونخ
افضل الاماكن السياحية في ميونخ
  • كنيسة السيدة العذراء مريم

كنيسة Frauenkirche الهائلة، كاتدرائية ميونيخ، تم الانتهاء منها عام 1488 وهي كنيسة قوطية متأخرة يعود تأثيرها إلى حجمها الهائل، والأبراج العظيمة التي يبلغ ارتفاعها 100 متر مع قبابها المميزة من عصر النهضة وبرج يزيد ارتفاعه عن 109 أمتار و 40 مترا. واسع.

تشمل المعالم البارزة داخل الكاتدرائية قبر الإمبراطور لويس بافاريا من عام 1622 من الرخام الأسود مع أشكال برونزية، وطبعة مذبح عام 1620 لصعود السيدة بيدرو كانديدو وحوض الرخام الأحمر الباروكي للمعمودية.

في بداية القرن الرابع عشر، حزن يسوع المسيح. ومن الأشياء الغريبة التأثير الغريب على أرضية الرواق، الذي يقال إن الشيطان تركه وراءه بعد وصوله إلى الكنيسة. وكان سعيدًا جدًا لأنه النوافذ التي بدت منسية (تخفيها الأعمدة على منظر الكنيسة من الداخل) داستها بقدمه، تاركة بصمة لا يزال من الممكن رؤيتها حتى اليوم.

يعد برجا كنيسة السيدة العذراء معلمًا جيدًا ويمكن رؤيتهما من جميع أنحاء المدينة. يمكنك الصعود إلى الأعلى لمشاهدة المدينة بأكملها حتى جبال الألب البافارية.

افضل الاماكن السياحية في ميونخ
افضل الاماكن السياحية في ميونخ
  • الحديقة الانجليزية

تعتبر الحديقة الإنجليزية في ميونخ من أجمل حدائق ألمانيا حيث تقع على مساحة 910 هكتار.

توفر مجموعات الأشجار والنباتات المرتبة بشكل طبيعي مناظر متغيرة باستمرار، وتسعة كيلومترات من الجداول المتعرجة والبحيرات الاصطناعية تكمل انطباع المناظر الطبيعية.

تم تصميم الحديقة الإنجليزية عام 1785 كحديقة عسكرية، وهي تجتذب المشاة والركضين وراكبي الدراجات على طول 78 كيلومترًا من المسارات والممرات. إنه أيضًا مكان جميل لأخذ حمام شمس والتنزه.

وفي عام 1972، تم إنشاء حديقة يابانية على جزيرة في الطرف الجنوبي من الحديقة لإيواء هدية أصلية من بيت الشاي تكريماً لدورة الألعاب الأولمبية لعام 1772.

كما تحتوي الحديقة على المتحف الوطني البافاري الذي يضم مجموعة رائعة من المنحوتات والأثاث الألماني من العصور الوسطى والمجموعة الأثرية لولاية بافاريا التي تعرض التحف المحلية من عصور ما قبل التاريخ.

افضل الاماكن السياحية في ميونخ
افضل الاماكن السياحية في ميونخ

وبهذا تكون نهاية جولتنا لزيارة أفضل الأماكن السياحية في ميونخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى