منوعات

تعرف علي افضل اماكن السياحية في هانوفر 2024

افضل اماكن السياحة في هانوفر هي عاصمة ولاية ساكسونيا السفلى التي تقع على نهر إلن، وتشتهر بكونها مركزاً تجارياً هاماً يحتوي على جامعة وأكاديميات للموسيقى والمسرح. كما أن لديها أحداث مهمة مثل مهرجان أكتوبر هانوفر ومهرجان هانوفر شوتزينفيست. كما تعد هانوفر مركزًا ثقافيًا مهمًا يضم العديد من المتاحف والمعارض والمسارح العالمية، بالإضافة إلى حدائقها الواسعة مثل إيلينريده وماشبارك ولونسبارك وحدائق هيرينهاوزن. وبفضل كل هذه المعالم والمرافق، تعد هانوفر واحدة من أكثر المدن جاذبية في المنطقة.

افضل الاماكن السياحية في هانوفر

افضل الاماكن السياحية في هانوفر

حدائق هيرينهاوزن

تشمل حدائق Herrenhausen المثيرة للإعجاب حديقة Georgengarten، وهي حديقة جميلة على الطراز الإنجليزي، وحديقة Berggarten النباتية التي تحتوي على بساتين الفاكهة وبيوت الصبار.

وفي الطرف الشمالي يوجد الضريح الذي بني عام 1846 للملك إرنستو أوغوستو والملكة فيديريكو، والذي يحتوي على قبر جورج الأول ملك بريطانيا العظمى. ومن الجدير بالذكر أيضًا قصر هيرينهاوزن، الذي أعيد بناؤه مؤخرًا ويضم متحفًا يعرض القطع الأثرية والوثائق المتعلقة بعصر الباروك الغني بالمدينة.

حدائق المدينة الأخرى الجديرة بالذكر هي جارتن غروسر (الحديقة الكبرى) التي يعود تاريخها إلى عام 1666 وهي أفضل مثال على حديقة باروكية مبكرة في ألمانيا تضم ​​شلالات ونوافير ومشتل برتقال ومسرح حديقة.

افضل الاماكن السياحية في هانوفر
افضل الاماكن السياحية في هانوفر

Marktkirche وMarktplatz

سوق هانوفر الجميل، في وسط البلدة القديمة، حيث ستجد العديد من المباني التاريخية في المدينة، ومن أبرزها قاعة المدينة القوطية التي يرجع تاريخها إلى القرن الخامس عشر (Altes Rathaus)، والتي تعد موطنا لعدد من المباني الصغيرة المحلات التجارية والمعارض. تم العثور على مصدر السوق القوطي الجديد الذي تم بناؤه عام 1881.

ومن المعالم السياحية الرئيسية الأخرى هنا كنيسة السوق، أو السوق الذي يضم برجًا يبلغ ارتفاعه 97 مترًا ويعود تاريخه إلى القرن الرابع عشر.

يعد Kramer Strasse موطنًا لنافورة برونزية رائعة تعود إلى القرن الخامس عشر ومذبحًا منحوتًا من Marktplatz، والذي لا يزال يحتفظ ببعض أجواء هانوفر القديمة مع العديد من المنازل نصف الخشبية.

افضل الاماكن السياحية في هانوفر
افضل الاماكن السياحية في هانوفر

بلدية جديدة

في هانوفر ترامبلاتز توجد قاعة المدينة الضخمة التي تم بناؤها بين عامي 1901 و1913 على طراز فترة فيلهيلمينا، وهي واحدة من أكثر المباني إثارة للاهتمام في المدينة.

وهي مبنية على قاعدة من خشب الزان، ويتوجها برج مقبب يبلغ ارتفاعه نحو 100 متر، ويهيمن على أفق المدينة من منصة مراقبة القبة – التي يمكن الوصول إليها عن طريق مصعد فريد يرفع الركاب بزاوية مائلة – أفضل عرض من المدينة

ويوجد في القاعة نموذج للمدينة، وتحتوي غرفة هودلر على لوحة ضخمة تسمى تعهد الولاء يعود تاريخها إلى عام 1913. وتتوفر الجولات السياحية.

إقرأ أيضاً…

افضل الاماكن السياحية في فيسبادن

افضل الاماكن السياحية في هانوفر
افضل الاماكن السياحية في هانوفر

دار أوبرا هانوفر

على طول شارع جورج شتراسه الخلاب توجد دار أوبرا هانوفر ذات الطراز الكلاسيكي الجديد، وهو مبنى تم بناؤه عام 1852 ويضم الآن شركة الأوبرا المحترفة في Staatsoper Hannover.

وبفضل التجديدات الأخيرة، يقدم تجربة من الدرجة الأولى لمحبي الأوبرا خلال موسمه الذي يمتد من سبتمبر إلى يونيو.

افضل الاماكن السياحية في هانوفر
افضل الاماكن السياحية في هانوفر

مدينة لينشلوس القديمة

تعتبر منطقة البلدة القديمة في هانوفر ممتعة للاستكشاف، وتضم منطقة Leine Schloss مبنى برلمان الولاية المبني على ضفاف النهر.

في القرن السابع عشر أصبح مقر إقامة الدوق جورج فون كالينبيرج وتم تعديله على الطراز الكلاسيكي الجديد بين عامي 1817 و1842.

كنيسة المدينة الجديدة، أو Neustadter Kirche، عبارة عن مبنى يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر حيث دُفن هنا قبر الفيلسوف الألماني الشهير GWLeibnz في عام 1716.

تضم المدينة القديمة أيضًا أفضل مبنى نصف خشبي في هانوفر، حيث تم بناء Ballhof بين عامي 1649 و1665 لألعاب القتال وكرة الريشة وكذلك الحفلات الموسيقية، ويضم الآن مسرح ولاية ساكسونيا السفلى.

يظل مكانًا شهيرًا للمناسبات الموسيقية بما في ذلك موسيقى البوب ​​والجاز والأوبرا لأولئك الذين يرغبون في استكشاف المزيد من هذه المنازل الخشبية الساحرة.

تقع بلدة سيل الصغيرة على بعد 40 كيلومترًا شمال شرق مدينة هانوفر على ضفاف نهر ألير، وتضم أكثر من 400 منزل نصف خشبي في بلدة قديمة خلابة.

افضل الاماكن السياحية في هانوفر
افضل الاماكن السياحية في هانوفر

برايزوتيل – مدينة هانوفر

فندق في غرب هانوفر يقع هذا الفندق في وسط المدينة وعلى مقربة شديدة من محطة هانوفر الرئيسية ويوفر أقصى قدر من الراحة.

كما يتميز بخدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة في جميع المناطق، فضلاً عن منطقة للعمل والصالة ومرافق نظيفة وغرف حصرية.

فندق لوفت ستايل هانوفر

يقع Loft Style Hotel Hannover في هانوفر على بعد 5 كم من إتش سي سي هانوفر، ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة للسيارات ومركز للياقة البدنية وبار.

افضل الاماكن السياحية في هانوفر
افضل الاماكن السياحية في هانوفر

أجنحة نوفوتيل هانوفر

يقع فندق Novotel Hannover ذو الـ 3 نجوم المخصص لغير المدخنين على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من محطة القطار الرئيسية.

ويقع في هانوفر، ويوفر أجنحة فسيحة مع مطابخ وخدمة الواي فاي المجانية والاستخدام المجاني للجيم المفتوح على مدار 24 ساعة. التوفر لبضعة أيام فقط.

افضل الاماكن السياحية في هانوفر
افضل الاماكن السياحية في هانوفر

وبهذه نهاية جولتنا في مدينة هانوفر وزيارتنا لأفضل الأماكن السياحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى