الاقتصاد

تعرف علي افضل انشطة تقدّمها لك مدينة ملاهي موشنجيت دبي 2024

أفضل الأنشطة التي يقدمها لك منتزه موشنجيت دبي الترفيهي

تعتبر مدينة ملاهي موشنجيت من أجمل الأماكن الترفيهية في دبي. إنها موطن الألعاب المثيرة والمثيرة. تقع هذه المدينة الترفيهية على طريق الشيخ زايد. إنها أفضل مكان ترفيهي يمكنك الاستمتاع به وقد استقطبت عدداً كبيراً من السياح من مختلف الأعمار والبلدان منذ افتتاحها عام 2016. تحتوي على… يوجد بالمدينة العديد من الألعاب، وتحظى بشعبية كبيرة بين السياح بسبب موقعها الفريد موقع سياحي ضمن مجمع يحتوي على مول تجاري. يوجد بها العديد من الألعاب المختلفة، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة السياحية فيها، وفيما يلي أفضل الأنشطة التي تقدمها مدينة ملاهي موشنجيت دبي.

ومن أهم ما يمكن القيام به في هذه الملاهي هو التجول ومشاهدة الألعاب والمرافق المختلفة وقضاء وقت ممتع.

هناك العديد من الألعاب الترفيهية، ومن وسائل الترفيه والمرح التي ستجدها في هذه الملاهي هي الألعاب الإلكترونية، والتي تم تصميمها بشكل يناسب الكثير من الأشخاص.

يحب الصغار قضاء أوقاتهم هناك حيث يوجد في الملاهي عدد كبير من الألعاب التي تناسب محبي المغامرة والتحدي ومن أهم هذه الألعاب لعبة الكرسي الطائر بالإضافة إلى لعبة التسلق والنزول و قطار الموت .

تضم مدينة الملاهي مجموعة كبيرة من الألعاب المائية المختلفة، ويمكنك الاستمتاع بتجربة لعب فريدة من خلال الألعاب الكهربائية.

يوجد آركيد يمكنك من خلاله تجربة ألعاب الفيديو، كما تحتوي المدينة الترفيهية على الكثير من الألعاب التي ستحب تجربتها وأهمها لعبة Swamp Celebration ولعبة Break Drop وأيضًا القطار السريع. لعبة.

يمكنك العثور على الكثير من الألعاب الأخرى التي تضفي جوًا من المرح والترفيه، ومنها لعبة بيت الرعب، كما يمكنك زيارة المول الكبير للتسوق بداخله.

إذا كنت من هواة السينما فستجد هناك دور سينما مجهزة بأحدث التقنيات، كما يوجد عدد كبير من المعالم السياحية التي تقع بالقرب من الملاهي، ويضم المكان عدد من الألعاب المناسبة للأطفال، كما يمكنك الاستمتاع والمراجيح، وكذلك حضور العروض التفاعلية والترفيهية المتنوعة.

يحتوي المكان على عدد كبير من المطاعم والمقاهي التي ستمنحك فرصة الاستمتاع بالطعام والشراب، وقد رغب المكان في جعل زيارتك مريحة، فستجد عدد كبير من المرافق الخدمية وأهمها. عبارة عن محل لبيع الهدايا ودورات مياه عامة وموقف للسيارات.

ساعات العمل في مدينة ملاهي موشنجيت دبي

هناك الكثير من السائحين الذين يسألون عن مواعيد عمل الملاهي حتى يتمكنوا من زيارتها والاستمتاع بقضاء وقت ممتع وممتع بداخلها، تجدر الإشارة إلى أن الملاهي تعمل يومياً طوال أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 9 :00 مساء :00 ساعة. باستثناء أيام الجمعة والسبت التي تعمل من الساعة 11. حتى الساعة 20.00.

أسعار تذاكر موشنجيت دبي

ويبلغ سعر تذكرة الكبار حوالي 330 درهماً إماراتياً، بينما يبلغ سعر تذكرة الأطفال 300 درهماً إماراتياً. يمكنك معرفة أي تغيرات في الأسعار أو ساعات العمل عبر موقع المنتزه الترفيهي “من هنا”.

موقع منتزه موشنجيت دبي الترفيهي

تتمتع مدينة الملاهي بموقع سياحي فريد من نوعه. يقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية المختلفة، ويمكنك الاستمتاع بزيارة العديد من المعالم المحيطة بالمدينة الترفيهية من خلال الاستفادة من موقعه.

العنوان: بارك آند ريزورتس – طريق الشيخ زايد – دبي – الإمارات العربية المتحدة

الموقعويمكنك معرفة موقع مدينة الملاهي من خلال خدمة خرائط جوجل “من هنا”.

الفنادق القريبة من متنزه موشنجيت الترفيهي

يوجد بالقرب من الملاهي العديد من الفنادق الفاخرة والفريدة من نوعها، ويمكنك الاستمتاع بزيارة الفنادق المختلفة المنتشرة هناك، وسنقوم بشرح بعض منها فيما يلي.

فندق لابيتا دبي

ويعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق الأربع نجوم. يتميز المكان بطابعه الفريد وتصميمه الفاخر. يحتوي على الكثير من المرافق بما في ذلك وسائل الراحة والترفيه. يعتبر الفندق من الأماكن التي توفر إقامة مريحة. .

يقدم الفندق تشكيلة واسعة من الغرف والأجنحة كما يتميز بديكور أنيق ذو تصميم فاخر مناسب جداً للعائلات وذوي الاحتياجات الخاصة، ويضم الفندق مجموعة من الأثاثات المشرقة، منطقة جلوس، مكتب وحمام رخامي فاخر . .

يمكنك الاستفادة من خدمة نقل المطار كما يمكنك الاستفادة من خدمة تحويل العملات. يوفر المكان خدمة تخزين الأمتعة وخدمة حجز التذاكر في مكتب الجولات السياحية. يضم الفندق عدد من المرافق الترفيهية أهمها مسبح خارجي. وحمام سباحة ضحل للأطفال.

يمكنك قضاء بعض الوقت في حمام البخار، كما يمكنك الاستمتاع بمنطقة الاسترخاء والساونا ومركز اللياقة البدنية.

يمكنك الاستمتاع بالعروض المتنوعة والموسيقى الحية، كما يوجد نادي مائي مناسب لإقامة الحفلات الترفيهية للفتيات، كما يوجد نادي للأطفال ويمكنك الاستمتاع بلعب كرة الطاولة.

يوفر الفندق عدد كبير من خيارات تناول الطعام حيث يوجد خمسة مطاعم تقدم الأطباق العالمية والآسيوية. كما يمكنك تناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء على شكل بوفيه مفتوح أو من خلال القائمة الانتقائية والمطاعم الموجودة هناك. توفر إطلالة على حمامات السباحة.

تتراوح أسعار الليلة في الفندق من 117 دولارًا أمريكيًا إلى 590 دولارًا أمريكيًا للغرف القياسية، على الرغم من أن الأسعار تختلف وفقًا للموسم. .

يقع الفندق بالقرب من طريق الشيخ زايد وعلى مقربة من العديد من المعالم السياحية، حيث يبعد 2 كم عن حديقة ليغولاند المائية و 23.9 كم عن مطار آل مكتوم الدولي.

العنوانويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل “من هنا”.

فندق سوفيتل جميرا بيتش دبي

من فنادق دبي الفريدة والمميزة، يحتوي الفندق على منطقة للمشي، كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المختلفة، ويضم الفندق عدة غرف وأجنحة مجهزة بشكل عصري، ويتمتع المكان بإطلالة رائعة على الساحل. الخليج الفارسي واليمن.

يضم الفندق العديد من حمامات السباحة كما يوجد أيضًا صالة ألعاب رياضية ويمكنك الاستفادة من خدمات الساونا والمساج، كما يوفر الفندق فرصة الاستمتاع بالتفاعلات الحية وحضور العروض الموسيقية والاستمتاع بتناول الطعام في المساء.

يوفر الفندق عدد من الغرف السوبيريور كما يقدم خدمة رعاية الأطفال والرضع، ويحتوي الفندق على مرافق مخصصة لكبار الشخصيات.

يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في الفندق حيث يوجد العديد من المطاعم التي تقدم أفضل المأكولات الأوروبية والعالمية والمتوسطية. يمكنك الاستمتاع بوجبات إفطار كونتيننتال أو إنجليزية أو أيرلندية، وتبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 196 دولارًا، خلال الموسم السياحي. .

تختلف الأسعار حسب نوع الغرفة وحجمها ويمكنك الحصول على أسعار أقل خلال فترات غير موسمها. حصل الفندق على تقييمات ممتازة وأشاد الجميع بمستوى النظافة والراحة والخدمات والإطلالات الفريدة.

يمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمات خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى