الاقتصاد

تعرف علي افضل انشطة في القرية التراثية بتبوك 2024

أفضل الأنشطة في قرية تبوك التراثية

يعتبر مطعم القرية التراثية في مدينة تبوك المكان الأكثر شهرة حيث يتعدى كونه مجرد مطعم إلى مكان يتميز بطابع تراثي تم بناؤه ليناسب المزيج بين الخضار والماضي، المطعم عبارة عن مطعم مشهور لتقديم الأطباق الشعبية مثل المندي والجريش وغيرها من المأكولات الرائعة، ويمكنك… الاستمتاع بالأجواء التراثية التي لن تجدها في أي مكان آخر، وفيما يلي أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في قرية تبوك التراثية:

النشاط الرئيسي في القرية التراثية هو الاستمتاع بالمأكولات التقليدية والأطباق الشعبية، والاستمتاع بالأجواء الكلاسيكية القديمة التي تحب أن تعيشها.

ويستمتع الكثيرون بتناول الأطعمة الطازجة ورؤية المقتنيات والأدوات الشعبية التي تعكس تاريخ المكان الطويل.

يوجد العديد من المناظر الملهمة المناسبة للعائلات، ويمكنك استكمال وجباتك والجلوس لفترة من الوقت لتناول المشروبات المختلفة بالإضافة إلى المشروبات الساخنة.

كما يمكنك تناول مشروبك وسط أجواء التراس والجلوس على الكراسي التقليدية والاستمتاع برؤية الخزف والسيراميك الشعبي القديم والتعرف على نمط الحياة التقليدي لسكان المملكة العربية السعودية.

وليس هذا فحسب، بل ستستمتع بالتقاط الكثير من الصور التذكارية في المكان ورؤية الديكورات التقليدية المتوفرة. يمكنك أيضًا الجلوس في المجلس العربي وقضاء وقت ممتع مع أصدقائك.

يوجد داخل الفيلا بئر ماء يمكنك رؤيته والجلوس على المقاعد الخارجية والاستمتاع بمظهر الأشجار التي تحيط بالمكان وإطلالة عليها حيث ستجد مجموعة من الكتب والمقتنيات العتيقة التي يعود تاريخها . العودة إلى الثمانينات.

مواعيد عمل القرية التراثية بتبوك

تعمل القرية التراثية بتبوك يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتى 2:00 صباحا ماعدا يوم الجمعة من الساعة 1:00 ظهرا حتى 2:00 صباحا

موقع القرية التراثية

السمة المميزة للقرية التراثية هو موقعها السياحي الفريد حيث تقع على طريق الملك خالد بمدينة الفيصلية بتبوك.

افضل الفنادق القريبة من القرية التراثية

ما يميز قرية التراث هو موقعها القريب من العديد من الفنادق الفخمة مما يسهل عليك الإقامة. ستجد في محيط القرية عدد من الفنادق المميزة. نقدم أفضل منهم أدناه:

فندق مينا

ويعتبر من أفضل فنادق الثلاث نجوم في مدينة تبوك. يقع على بعد 2.1 كم من القرية التراثية. لقد تلقت العديد من التقييمات الإيجابية. وما يميز الفندق أنه يضم أيضًا العديد من المرافق الترفيهية والخدمية. . ستجد هنا خدمة الواي فاي المجانية السريعة وهناك أيضًا مواقف مجانية للسيارات. بالنسبة للسيارات يمكنك الاستفادة من الإقامة في غرف عائلية ويوجد غرف خاصة لغير المدخنين.

يحتوي الفندق على صالة ألعاب رياضية، كما يوفر المكان خدمة الغرف على مدار اليوم. ستجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ويمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار.

يقدم الفندق خدمات الاستقبال، خدمات الفواتير والكونسيرج، تخزين الأمتعة، بالإضافة إلى تسجيل الوصول والمغادرة السريع، مكتب الاستقبال مفتوح على مدار 24 ساعة. تنظيف تتوفر مرافق الأعمال ومرافق الاجتماعات والحفلات. يتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق، حيث ستجد مطعم يقدم المأكولات العالمية ويقدم على طراز البوفيه.

يتم تسجيل الوصول من الساعة 4:00 مساءً وتسجيل المغادرة حتى الساعة 2:00 ظهرًا، وتختلف سياسة الإلغاء والدفع وفقًا لنوع الغرفة التي تقيم فيها.

يرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار والأطفال من عمر سبع سنوات للإقامة، والحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويُرحب أيضًا بحاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express. إلى المعاملة النقدية.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم ممتاز من قبل الزوار، حيث أشاد الجميع بالموقع الرائع ومستوى الراحة والخدمات، رغم وجود بعض التعليقات السلبية حول قلة المرافق مثل مواقف السيارات.

زائر فاخر

وهو فندق ثلاث نجوم يقع على بعد 2.3 كم من القرية التراثية، يتمتع الفندق بالعديد من المميزات التي تجعله الأفضل، يعمل الفندق بنظام الخدمة الذاتية ويوفر خدمات الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى خزنة آمنة ومجانية خدمة. مواقف سيارات محروسة على مدار الساعة، ولا يتطلب حجز الضيوف مسبقاً، كما يوجد غرف عائلية تضمن الخصوصية العائلية والإقامة المريحة، كما ستجد غرف خاصة لغير المدخنين.

يقدم الفندق خدمات تأجير السيارات، كما يقدم خدمة توصيل البقالة، كما يقدم خدمات الاستقبال وإعداد الفواتير، ويجيد طاقم العمل التحدث بالعديد من اللغات.

يتم تسجيل الوصول من الساعة 14:00 إلى الساعة 22:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار وما فوق 16 سنة للإقامة. لا يوفر الفندق أسرّة إضافية، ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط ولا يسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات. يجب على الضيوف احترام ساعات الصمت وعدم التسبب في أي إزعاج من الساعة 12 منتصف الليل حتى الساعة 10 صباحاً، ولا يُسمح بتواجد الحيوانات الأليفة في الفندق.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من الضيوف ونال إشادة كبيرة. نظراً للموقع وأداء طاقم العمل ومستوى النظافة والسعر المناسب للإقامة، هناك بعض الشكاوى حول عدم وجود مصعد في الفندق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى