الاقتصاد

تعرف علي افضل انشطة في المدرج الروماني الكولوسيوم روما ايطاليا 2024

أفضل الأنشطة في الكولوسيوم الروماني روما إيطاليا

يعتبر الكولوسيوم من أهم معالم السياحة في مدينة روما، فهو عبارة عن مبنى ضخم يبلغ طوله 189 مترا، وهو من المعالم التاريخية التي تعود إلى الحضارة الإمبراطورية الرومانية في الفترة ما بين سنين. 70 و 72 م من هنا يبحث عدد غير قليل من الناس عن … للتعرف على أفضل الأنشطة في المدرج الروماني، روما، إيطاليا.

ومن خلال موقع … نتعرف على أفضل الأنشطة في الكولوسيوم الروماني روما إيطاليا، حيث تعتبر السياحة في روما إيطاليا من أفضل الجولات السياحية في العالم، وهذه الأنشطة هي كما يلي:

  • أهم ما يجب القيام به عند زيارة الكولوسيوم هو التجول حول المبنى والاستمتاع بالإبداع المعماري والهندسي الذي ساهم بشكل كبير في جعله أحد أهم الآثار الرومانية التي تعبر عن الحضارة في العصور القديمة.
  • وتم مؤخراً افتتاح طابق ثالث ومدرج منخفض، مما يسمح للسائحين بدخول المدرج والاستمتاع بالمشي عبر التاريخ العطر، بالإضافة إلى التقاط الصور التذكارية المتنوعة، التي تساعد على تخليد السياحة في الذاكرة.
  • يوفر المكان كشكًا صغيرًا يمكنك من خلاله شراء الأطعمة والمشروبات المتنوعة، مما يجعل الجولة عبر الداخل مثيرة وممتعة بصحبة العائلة والأصدقاء والأحباء.

يعد الكولوسيوم أحد أهم المعالم المعمارية والهندسية المتميزة في روما، والذي يستقطب سنوياً العديد من السياح من مختلف أنحاء العالم، وقد طبعت صورة هذا المبنى على الخمس سنتات الإيطالية.

ويعود سبب اختفاء جزء من هذا المبنى إلى زلزال قوي دمر المنطقة في العصور الوسطى، كما أخذ هذا المعلم اسمه من تمثال نيرون الموجود بالقرب منه.

ساعات عمل روما كولوسيوم

يمكنك الذهاب إلى هذا المعلم والاستمتاع بأفضل وسائل الترفيه هناك طوال أيام الأسبوع من التاسعة صباحًا حتى السابعة مساءً، لكن يجب الانتباه إلى أن الكولوسيوم يستقبل الزوار في الشتاء من التاسعة صباحًا حتى السابعة مساءً. عند المساء الليل.

أسعار الكولوسيوم في روما

ويبلغ سعر تذكرة الكبار 12 يورو، أما من هم دون الثامنة عشرة فيمكنهم الدخول مجاناً دون الحاجة إلى شراء تذكرة.

موقع المدرج الروماني على الخريطة

ويمكن الوصول إلى موقع هذا المدرج الروماني من خلال الرابط التالي، والذي من خلاله يظهر الموقع بشكل واضح على الخريطة.

أما التواصل مع المسؤولين عن هذا المكان فعادة ما يتم من خلال الرقم التالي هنا: +390639967700، أو من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي للمكان من خلال الرابط التالي هنا.

فنادق بالقرب من الكولوسيوم في روما

تعتبر مدينة روما الإيطالية من أهم مدن السياحة في إيطاليا والتي تستقطب عدد كبير من السياح على مدار العام، كما أنها من أفضل المدن التي تعبر عن الحضارة الرومانية، ولذلك أفضل الفنادق السياحية في العالم العالم تقع في هذه المدينة، بما في ذلك ما يلي:

قصر مانفريدي ريليه وتشيتويكس

أحد فنادق روما الخمس نجوم، والذي يبعد دقائق معدودة أو مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن الكولوسيوم.

حصل هذا الفندق على العديد من التقييمات الممتازة من قبل الزوار، وقد وصل تقييمه إلى 9.0، وهذه التقييمات هي كما يلي:

فئةنسبة التقييم
طاقم9.3
وسائل الراحة9.2
مصاحب8.9
تنظيف9.2
الموقع9.6
الخدمة مقابل المال8.1
خدمة الواي فاي المجانية8.4

فندق كابو دافريكا

ينضم فندق Capo d’Africa إلى مصاف فنادق الأربع نجوم ويعتبر من افضل فنادق روما ويبعد مسافة خمس دقائق بالسيارة عن المدرج الروماني القديم.

كما تمكن هذا الفندق من الحصول على العديد من التقييمات الممتازة من قبل الزوار ووصل تقييمه إلى 8.8، وهذه التقييمات هي كما يلي:

فئةنسبة التقييم
طاقم9.3
وسائل الراحة9.1
مصاحب8.6
تنظيف9.2
الموقع9.4
الخدمة مقابل المال8.5
خدمة الواي فاي المجانية8.0

أفضل معالم إيطاليا

تعتبر المدينة الإيطالية من أفضل المدن السياحية في العالم، حيث تجذب السياح سنوياً، وذلك لاحتوائها على أماكن متنوعة ومميزة تعبر عن تراثها وجمالها، مثل الكاتدرائيات والمباني الأثرية المختلفة.

كما تنتشر في البلاد التماثيل الزخرفية والنوافير التي تعتبر من جمال الهندسة المعمارية الساحرة، كما تحتوي على أماكن طبيعية خلابة تأسر الكثير من الناس.

وبالإضافة إلى ما سبق فإن أفضل ما في إيطاليا هو المطاعم الشهيرة التي تعبر عن المطبخ الإيطالي الشهير والمميز، بالإضافة إلى العديد من المقاهي المتنوعة.

وبما أن إيطاليا تطل على البحر الأبيض المتوسط، فهي من أفضل الدول الاقتصادية في العالم، كما أنها من المدن التي تتمتع بمناخ معتدل ومميز، بالإضافة إلى معالمها السياحية العريقة، ومن أشهر الأماكن في إيطاليا هي التالي:

  • جسر ريالتو
  • نافورة تريفي
  • قناة البندقية الكبرى.
  • برج بيزا المائل.
  • الكولوسيوم
  • ساحة اسبانيا
  • مدينة بومبي.
  • جبل إتنا
  • لاغو مايور
  • ساحة سان ماركو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى