الاقتصاد

تعرف علي افضل انشطة في المنار مول راس الخيمة 2024

افضل الانشطة في المنار مول رأس الخيمة

يعتبر المنار مول في رأس الخيمة من أشهر أماكن التسوق حيث يضم عدد كبير من المتاجر التي تلبي كافة الاحتياجات المختلفة، ويصل عدد المتاجر هناك إلى أكثر من 120 متجراً وتبلغ مساحتها حوالي 106.000 متجر متر مربع ، وهذا ما يجعله من أكبر مراكز التسوق، وجعلك تستمتع بمكانته الممتازة بين مراكز التسوق المتنوعة في رأس الخيمة، ويمكنك ممارسة العديد من الأنشطة التسويقية المختلفة، وسنشرح بعضًا منها فيما يلي .

يتجه الكثير من الأشخاص لشراء أنواع مختلفة من الملابس، حيث تجد هناك العديد من المنتجات المميزة والفاخرة.

يحتوي المول على محلات بيع الملابس الرجالية، وكذلك محلات الملابس النسائية، وكذلك ملابس الأطفال، بالإضافة إلى الملابس الرياضية.

يمكنك العثور على الكثير من محلات الأحذية المميزة في المول، بالإضافة إلى محلات الحقائب والمصنوعات الجلدية والأحزمة، ومن الجدير بالذكر أن هذه المنتجات تضفي على ملابسك نوعاً من الأناقة والفخامة، فستجد الكثير منها المختلفة والجيدة المنتجات هناك.

من المعروف أن الإكسسوارات تعتبر من عوامل الأناقة والفخامة حيث يمكنك العثور على العديد من المتاجر المختلفة التي تبيع الإكسسوارات، كما يمكنك الحصول على أرقى وأفخم المجوهرات والساعات المميزة.

من الرائع شراء الهدايا التذكارية المميزة، فيوفر المول عدد كبير من محلات بيع الهدايا، وستجد أنواع كثيرة منها مثل هدايا الأطفال وهدايا الكبار.

يضم المنار مول في رأس الخيمة مجموعة فاخرة من محلات بيع الأدوات المنزلية، مما يوفر عليك عناء البحث.

وبخلاف المحلات التجارية التي ذكرناها يمكنك الحصول على العديد من الأجهزة الإلكترونية من المحلات التجارية الموجودة هناك، وتتميز هذه المحلات التجارية بالأناقة والروعة.

كونه أحد أهم الأنشطة التسويقية في المدينة، يهتم القائمون على المنار مول بتلبية كافة احتياجات الزوار من خلال السوبر ماركت الذي يحتوي على منتجات متنوعة، مثل المواد الغذائية والمعلبات الطازجة.

إذا كنت تبحث عن متاجر تبيع الماركات التجارية، وتحتاج أيضًا إلى أن تكون على اطلاع بالموضة، فاعتبر أن المول هو وجهتك المفضلة للذهاب إليها، حيث ستجد متاجر كوتون الشهيرة وكذلك H&M، بالإضافة إلى ذلك إلى زارا.

لا يعتبر المول وجهة تسويقية فقط بل وجهة ترفيهية أيضاً حيث يحتوي على مركز ترفيهي على أعلى المستويات ويوجد به عدد كبير من ألعاب الأكشن والألعاب الإلكترونية.

يمكنك الاستمتاع بتجربة سينمائية مميزة هناك، وذلك لوجود غرفة لعرض الأفلام المثيرة، ويذكر أن المكان يوفر الراحة والمتعة للضيوف.

الخدمات والمطاعم في المنار مول رأس الخيمة

يحتوي المركز على العديد من المرافق الخدمية التي تضمن الراحة والمتعة للزوار حيث يحتوي المركز على العديد من المطاعم منها تشيليز وكنتاكي.

يمكنك الحصول على فرصة الاستمتاع بالمقاهي المختلفة، ومن بين المقاهي هناك PappaRoti وCoffee Club.

ويحتوي على مرافق، تشمل جهاز صراف آلي، بالإضافة إلى دورات مياه عامة، بالإضافة إلى موقف مجاني للسيارات مزود بكاميرات مراقبة، بالإضافة إلى طاقم عمل متخصص.

أوقات العمل في المنار مول رأس الخيمة

يسأل الكثير من الأشخاص عن مواعيد عمل مركز المنار للتسوق، لكي يتمكنوا من زيارته في الوقت المناسب، تجدر الإشارة إلى أنه يعمل يومياً، وفيما يلي نوضح مواعيد العمل هناك.

  • السبت: مركز التسوق مفتوح من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.
  • الأحد: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.
  • الاثنين: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.
  • يوم الثلاثاء: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.
  • الأربعاء: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.
  • يوم الخميس: المول مفتوح من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 ظهراً.
  • جمعة: متواجد من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً.

موقع المنار مول، رأس الخيمة

يتميز موقع مركز التسوق بالأناقة والفخامة، كما أنه قريب من العديد من المعالم السياحية. يمكنك الوصول إلى أي مكان من خلاله، ويوجد بالقرب منه عدة فنادق ومطاعم ومقاهي.

العنوان: شارع المنتصر، العريبي، إمارة رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة.

الموقعويمكنك معرفة موقع المول باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

الفنادق القريبة من منار مول رأس الخيمة

يحب الكثير من الأشخاص زيارة المول أكثر من مرة، إلا أن بعضهم يواجه مشاكل تتعلق بالإقامة، فيطرح أسئلة حول أنسب الفنادق للإقامة، وفيما يلي نشرح لكم بعضاً منها.

فندق هيلتون رأس الخيمة

يعد من فنادق الإمارات الفاخرة، وهو من أقرب الأماكن إلى المول حيث يبعد عنه 5.51 كم فقط، ويعتبر من فنادق الخمس نجوم، ويوجد به شاطئ خاص للضيوف. ويوفر المكان إطلالة مميزة ومدهشة على بحر العرب.

تشمل الوحدات السكنية بالفندق خدمة الواي فاي المجانية، كما تم تجهيز جميع الغرف بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، وتتمتع جميعها بإطلالات مباشرة على المدينة أو الحديقة، كما تم تجهيز الغرف بحمامات رخامية.

يضم الفندق 7 حمامات سباحة، إطلالات على الشاطئ، خدمة الواي فاي المجانية السريعة، غرف عائلية متوفرة على أعلى المستويات، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات، كما يمكنك الاستفادة من خدمة النقل من وإلى المطار.

يوفر المنتجع العديد من الخيارات لتناول الطعام، كما يمكنك الحصول على المأكولات اللبنانية بالإضافة إلى الوجبات العالمية والمشويات المتنوعة.

فندق هيلتون جاردن إن رأس الخيمة

وهو من فنادق الخمس نجوم المميزة. – قريب من مركز التسوق بمسافة 1.97 كم. يحتوي الفندق على غرف على أعلى المستويات. الفندق يحتوى على حمامى سباحة. تتوفر خدمة الواي فاي السريعة المجانية. هناك غرف عائلية ومواقف مجانية للسيارات. يوفر الفندق خدمة نقل مكوكية. من وإلى المطار.

يتوفر بالفندق خيارات مميزة لتناول الطعام نالت استحسان الكثيرين. يوجد مطعم بالم هيل الذي يقدم المأكولات المتنوعة ويوجد أيضًا كافيهات تقدم المشروبات الساخنة والباردة.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من العديد من الضيوف، حيث أشاد البعض بجمال الفندق وأشادوا أيضاً بأناقته وذكاء طاقم العمل ومستوى الخدمة الممتاز.

العنوان: شارع بن ضاهر، رأس الخيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى