الاقتصاد

تعرف علي افضل انشطة في حديقة أكوافنتشر المائية دبي الامارات 2024

أفضل الأنشطة في حديقة أكوافنتشر المائية دبي الإمارات العربية المتحدة

مع دخول فصل الصيف والرغبة الدائمة في الاستمتاع بالأنشطة المائية المتنوعة، يتساءل البعض عن أفضل الأنشطة في حديقة أكوافنتشر المائية دبي الإمارات العربية المتحدة، تقع هذه الحديقة المائية داخل منتجع أتلانتس، وتقع في مكان قريب جدًا منطقة ضخمة. كما تقدم هذه المدينة أنشطة متنوعة تجذب الأطفال والكبار على حد سواء، وبالتالي أصبحت من أهم الوجهات الترفيهية في إمارة دبي.

تعتبر حديقة أكوافنتشر المائية أيضًا من أفضل مدن الملاهي في دبي، إلى جانب الإمارات بشكل عام، حيث تضم عددًا كبيرًا من الألعاب المائية والمنزلقات التي تمكنت من تحقيق أرقام قياسية مقارنة بالعديد من الألعاب العالمية.

كما تضم ​​الحديقة مساحة كبيرة من الشاطئ الخلاب، وتوفر أماكن متنوعة للجلوس سواء للمقيمين أو الزوار، وتصل مساحة هذا الشاطئ إلى 700 متر، ومن هذا المنطلق نذهب في جولة سريعة النقاط التالية من موقع … للحصول على أفضل الأنشطة في حديقة أكوافنتشر المائية، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

  • في البداية لا بد من القيام برحلة مائية ممتعة ومميزة، داخل الشرائح الضخمة التي تم إنشاؤها داخل البحيرة المليئة بأسماك القرش والأسماك، والتي تعتمد على أفعوانية تتحرك بسبب الأمواج السريعة التي لا نهاية لها.
  • يضاف إلى ذلك إمكانية الاستمتاع بجميع أنواع الألعاب المائية المناسبة للكبار والصغار، حيث تضم الحديقة العديد من الألعاب المناسبة لجميع الفئات وخاصة للأطفال مثل سبلاشرز.
  • يمكنك أيضًا ضمان أقصى قدر من المتعة من خلال حجز زيارة بين خليج الدلافين وملاهي أكوافنتشر المائية، حيث يتم دمج التكلفة في هذه الحالة، ويتم الحصول على الدخول إلى حديقة أكوافنتشر المائية مجانًا وغير محدود لجميع المقيمين في المنتجع.

أسعار الدخول إلى مدينة أكوافنتشر المائية

للاستمتاع بأفضل الأنشطة في حديقة أكوافنتشر المائية دبي، الإمارات العربية المتحدة، عليك شراء التذاكر بنطاق سعري:

  • 199 درهم للكبار.
  • 179 درهماً إماراتياً للأطفال.
  • أما عن سعر تذكرة أكوافنتشر سوبر للكبار، فيبلغ سعرها 239 درهماً، بينما سعر التذكرة للأطفال 219 درهماً.

ولمزيد من المعلومات حول الأسعار والمعلومات المتنوعة عن المدينة الترفيهية ما عليك إلا الدخول إلى موقعها الرسمي والذي يمكن الدخول إليه من خلال الرابط التالي هنا.

ساعات عمل حديقة أكوافنتشر المائية

ترحب حديقة أكوافنتشر المائية بالزوار يومياً من الساعة 9:45 صباحاً وحتى الساعة 6:30 مساءً.

موقع مدينة أكوافنتشر المائية على الخريطة

للوصول إلى حديقة أكوافنتشر المائية عليك التوجه إلى طريق الهلال في إمارة دبي ضمن أراضي دولة الإمارات العربية المتحدة، أو يمكنك معرفة إحداثيات الموقع من خلال خريطة جوجل من خلال الذهاب إلى الرابط التالي الموجود هنا.

أما رقم الاتصال بالمسؤولين عن الملاهي فهو كالتالي: 44260000 971+

أفضل الفنادق القريبة من حديقة أكوافنتشر المائية

تعتبر مدينة دبي من أهم المدن السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، لما تحتويه من معالم سياحية متنوعة، ومن هذا المنطلق تضم المنطقة مجموعة من افضل فنادق الدولة الجاهزة لتقديم كافة المرافق والخدمات التي تضمن إقامة مريحة.

أما عن أفضل الفنادق القريبة من حديقة أكوافنتشر المائية فهي كالتالي:

فندق أتلانتس النخلة دبي

يعتبر فندق أتلانتس النخلة من أرقى وأفخم الفنادق في إمارة دبي. تم تصنيفه بخمس نجوم. تقع حديقة أكوافنتشر المائية داخل هذا الفندق، وعندما تقيم هناك، فمن السهل الدخول إليها مجانًا.

هذا بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى جميع شواطئها المائية مجاناً، بمجرد الإقامة فيها، ويقع الفندق بشكل رئيسي في جزيرة نخلة جميرا في دبي.

كما يتمتع الفندق بشاطئ خاص به، بالإضافة إلى الإطلالات الساحرة التي تظهر جمال الخليج العربي، كما يضم حوض أسماك تحت الماء وبالإضافة إلى الدخول المجاني إلى حديقة أكوافنتشر المائية، يمكن أيضًا الوصول إلى أكوافنتشر ملاهي مائية. حوض السمك Lost Chambers مجانًا.

ولاقت التصميمات الأنيقة والمستوحاة من الطراز العربي للغرف والمرافق استحسان عدد كبير من الزوار، كما أشاد البعض بخدمات الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى احتواء الغرف على شاشات مسطحة مع قنوات فضائية.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي بعض الغرف على تراس كبير، يتمتع بإطلالات جميلة وواسعة على جزيرة بالميراس، كما يضم بعضها سبا كبير في منتصف الحمام.

كما يضم الفندق مجموعة من المطاعم الشهيرة والمعروفة بمأكولاتها اللذيذة، بالإضافة إلى مجموعة من المحلات التجارية التي تلبي الاحتياجات الضرورية للمقيمين، ومن خلال الفندق يمكنك حجز جولة بالهليكوبتر والاستمتاع بمغامرة فريدة من نوعها.

أما عن موقع الفندق فيتميز بقربه من مول الإمارات حيث يبعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة، كما يبعد 3 كيلومترات عن نادي الإمارات للغولف وحوالي 25 دقيقة عن برج خليفة. بواسطة السيارة

ومن هذا المنطلق، تمكن الفندق من الحصول على مؤشر تقييم مرتفع جداً، وذلك بحسب آراء أكثر من 15.000 زائر عربي، حيث وصل مؤشر التقييم إلى 8.8، ممثلاً في النواحي المختلفة من النظافة والمرافق إلى طاقم العمل وتوافق المرافق. التكلفة مع الخدمات المقدمة.

منتجع سوفيتيل النخلة دبي

يعتبر هذا المنتجع من أفضل منتجعات إمارة دبي، وحاصل على تصنيف الخمس نجوم، وتقدر المسافة التي تفصله عن مدينة أكوافنتشر المائية بحوالي خمس دقائق لكل زيارة.

أما عن موقع المنتجع فقد نال استحسان الكثير من الناس، لأنه يبعد حوالي 10 دقائق بالسيارة عن مرسى دبي، بينما يبعد حوالي 25 دقيقة بالسيارة عن برج خليفة ويبعد عن مطار دبي الدولي حوالي 38 دقيقة. . على بعد كيلومترات..

ومن هذا المنطلق، تمكن الفندق من الحصول على تقييم مرتفع 8.4 بحسب الزوار العرب، وتمثلت هذه التقييمات في العديد من الجوانب، من النظافة والمرافق إلى طاقم العمل وتوافق التكلفة مع الخدمات المقدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى