الاقتصاد

تعرف علي افضل انشطة في حديقة الشريعة البليدة 2024

أفضل الأنشطة في الشريعة بارك البليدة

تعتبر حديقة الشريعة البلدية من أجمل الوجهات السياحية ويأتي إليها الكثير من الزوار والسكان المحليين للجزائر. ويأتي السياح إلى هناك في فصل الشتاء للاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية والأنشطة الترفيهية. وفيما يلي نقدم لكم أفضل الأنشطة في حديقة الشريعة البليدة.

وهناك يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، كما يمكنك الاستمتاع بالتأمل والاسترخاء النفسي والهدوء.

يحب الزوار الجلوس في المقاهي المنتشرة حول الحديقة وتناول الآيس كريم اللذيذ وشرب المشروبات الساخنة مثل الشاي والمشروبات الباردة.

هناك أشجار أرز كثيفة، وستجد الكثير من الألعاب المناسبة للأطفال.

ويمكنك ركوب الخيل هناك والسفر لمسافات طويلة بين الأشجار والنباتات الخضراء الشاسعة التي توفر التناغم ويوجد بها العديد من الأعشاب العطرية.

يمكنك الاستمتاع بحضور مسابقات وفعاليات السيارات في حديقة البلدية الوطنية.

شراء الألعاب المتنوعة للأطفال في الحديقة وأيضاً شراء وسائل التدفئة المختلفة في الشتاء ومنها القبعات والأوشحة.

يمكنك الاستمتاع بالسباحة في بحيرة المنتزه الوطني البليدة، كما يمكنك صيد الأسماك هناك.

يمكنك رؤية قرود الكهف منتشرة في جميع أنحاء الحديقة، ولكن عليك أن تكون حريصًا على عدم الاقتراب منها كثيرًا.

ويحب الكثير من الزوار الاستمتاع بالتسلق، وكذلك التقاط الصور التذكارية في الحديقة.

عندما تتساقط الثلوج على الحديقة تصبح مثل قطعة من القطب الشمالي، ويمكنك في هذا الوقت الاستمتاع بالتزلج والاستمتاع بالتقاط الصور التذكارية للمكان من حولك من جميع الجهات.

مواعيد عمل الشريعة بارك البليدة

تعمل الحديقة على مدار 24 ساعة يوميا.

موقع الشريعة البليدة

يمكنكم معرفة موقع الحديقة باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

افضل الفنادق القريبة من حديقة الشريعة الوطنية

يوجد بالقرب من الحديقة الوطنية العديد من الفنادق الفاخرة، ويمكنك الاستمتاع بالإقامة في الفنادق المتنوعة الموجودة بها والاستمتاع أيضًا بإقامة مريحة. وفيما يلي نقدم لكم أفضل الفنادق القريبة من منتزه الشريعة الوطني.

فندق نظيف

يعد من أجمل فنادق الجزائر، يوفر الفندق خيارات إقامة مريحة، يقع بالقرب من الحديقة الوطنية البلدية على بعد حوالي 22.6 كم، يتميز المكان بوجود العديد من الغرف المكيفة، كما يوجد أيضًا تخصيصات غرف لغير المدخنين، كما تحتوي الغرف على العديد من المرافق الداخلية التي لن تجدها في أي مكان آخر.

يقدم الفندق خدمات تنظيف يومية وواي فاي سريع ومجاني. يوجد أيضًا موقف سيارات ومركز أعمال ستجده في كل غرفة، بالإضافة إلى مركز أعمال مقابل رسوم إضافية. يتيح لك الفندق فرصة الاستمتاع بالمركز الصحي والسبا ويوفر لك كافة وسائل الهدوء والاسترخاء النفسي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بذكاء طاقم العمل، ومستوى الخدمة، وتنوع المرافق، وسعر الإقامة المناسب.

فندق حمام ملوان

يعد من أجمل فنادق البلدية، يقدم الفندق العديد من الغرف الأنيقة والعديد من الديكورات العصرية، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة التي تناسب أيضًا الكبار والصغار.

يوجد منتزه مائي ونادي وملعب للأطفال وغرف ألعاب، حيث يمكنك المشي والمشي لمسافات طويلة في مكان الإقامة.

يوجد العديد من حمامات السباحة وأيضًا بعض المرافق التي لن تجدها في أي مكان آخر، وقد حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، كما حاز على إشادة كبيرة من الزوّار بسبب الموقع الجيد وسعة حيل الموظفين وحسن الاستقبال.

فندق روزس البليدة

وتعتبر من الأماكن السياحية المميزة. يوفر المكان العديد من الديكورات الفاخرة والكلاسيكية. المكان ذو منظر خلاب. توجد غرف اجتماعات وحفلات ومرافق أعمال. هناك العديد من المرافق الصحية المتمثلة في قاعات الأعمال. يوجد حمامات سباحة وكذلك مساج ومركز للتمارين الرياضية ومركز آخر للياقة البدنية مجهز… على أعلى المستويات.

حصل الفندق على العديد من التقييمات نظراً لبراعة طاقم العمل، ومستوى الخدمة، وتنوع المرافق، والسعر المناسب للإقامة.

مطاعم قريبة من الشريعة بارك البليدة

يوجد العديد من المطاعم الراقية التي تقدم الكثير من المأكولات من مختلف المطابخ العالمية، وفيما يلي نعرض لكم تلك المطاعم:

مطعم الحمدانية

وهو أحد المطاعم الفاخرة التي تقع بالقرب من الحديقة. توفر هذه المطاعم للزوار إطلالة خلابة ويمكنك تجربة أنواع مختلفة من المنتجات المشوية من هناك. المطعم مفتوح كل يوم من الساعة 10:00 حتى الساعة 23:00.

العنوانبإمكانكم التعرف على موقع مطعم الحمدانية باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

مطعم لامبيديا العائلي

إذا كنت تبحث عن مطعم يقدم أشهى الأطباق، فاعلم أن مطعم لامبيدا هو من أفضل المطاعم التي تقدم الكثير من المأكولات اللذيذة. يتميز هذا المطعم بمقاعده الفخمة والأنيقة، ويعمل المطعم يومياً من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً. نكون

العنوانيمكنكم العثور على مطعم لامبيديا العائلي عبر خرائط جوجل “من هنا”.

الحمدانية مشوية

وهو من المطاعم الراقية التي تضمن لك الاستمتاع بجلسات فاخرة وأنيقة، كما يضم العديد من المرافق التي تضمن لك ولعائلتك شهية طيبة.

العنوانويمكنك معرفة موقع المطعم باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

مطعم ذو مناظر جميلة

يعد من المطاعم الأنيقة التي تضمن لك ولعائلتك قضاء وقت ممتع هناك، فالمطاعم الموجودة هناك تتيح لك فرصة الاستمتاع بالمأكولات المحلية اللذيذة كما يمكنك الاستمتاع بتناول المشويات المتنوعة، المطعم مفتوح يوميا ومتوفر 24 ساعة ساعات في اليوم.

العنوانويمكنك معرفة موقع المطعم باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى