الاقتصاد

تعرف علي افضل انشطة في قصر عمرة الاردن 2024

أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في قصر عمرة الأردن

يعتبر قصر عمرة الأردن من أجمل القلاع الصحراوية في منطقة شرق الأردن. وقد بني في منطقة شرق الأردن خلال القرن الثامن د. ج- في عهد الخليفة الأموي الوليد بن يزيد، ويعتبر من أجمل المواقع السياحية التاريخية.

يعتبر قصر عمرة أحد معالم العمارة الإسلامية. كان الغرض من بناء قصر عمرة في الأردن هو أن يكون كوخًا ريفيًا أو استراحة لقضاء العطلات الملكية. ويتميز المكان بالعديد من اللوحات الجدارية. تم إدراج المكان في اليونسكو. مُدرج ضمن مواقع التراث العالمي، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة السياحية هناك وفي… وفيما يلي أفضل الأنشطة في قصر عمرة الأردن:

يمكنك الوصول إلى قصر عمرة عن طريق رحلات السفاري، ويستمتع الكثيرون بالتجول في المكان.

يمكنك الاستمتاع بجولة سيرًا على الأقدام عند وصولك، وكذلك التقاط الكثير من الصور الطبيعية للأحجار الجيرية والبازلتية التي تم استخدامها في عمليات البناء.

يتكون هذا القصر من العديد من الأماكن والقباب التي ستستمتع بتأملها وتصويرها، ويشتمل المكان على سرداب وسقف بثلاث قباب.

وبعد الانتهاء من جولتك، يمكنك زيارة الغرف المطلة على الحديقة والتي تستخدم للقيلولة.

يمكنكم التوجه إلى حمام القصر الفاخر الذي يتكون من 3 قاعات كبيرة كانت تستخدم لتغيير درجة حرارة الماء من البارد إلى الساخن.

ويمكنك زيارة حمام القصر من الفناء الكبير، ويتميز المكان بوجود بئر ماء ضخم يصل عمقه إلى أكثر من 40 مترًا.

يحب الكثير من الزوار التقاط الصور التذكارية لللوحات الجدارية والأسقف التي تستحق الإعجاب.

يمكنك الاستمتاع بجولة رائعة على أحد الجمال التي تجوب المكان، كما يمكنك اختتام جولتك بزيارة أحد بيوت الشعر المنتشرة في كل أنحاء المكان، كما يمكنك الاستمتاع بالطعام المحلي اللذيذ، كما يمكنك الاستمتاع الشراب. القهوة العربية هناك.

رسوم دخول قصر عمرة

رسوم الدخول هي 3 دنانير أردنيّة، أي ما يعادل 4.23 دولار أمريكي.

مواعيد العمل بقصر عمرة

يعمل قصر عمرة من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً

موقع قصر عمرة

يتميز القصر بموقعه الرائع على شارع الحرية في عمان وعلى مقربة من عدة معالم سياحية. ويمكنكم معرفة موقع القصر باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

مطاعم قريبة من قصر عمرة

وبعد الانتهاء من جولتك في المكان عليك الاستمتاع بزيارة أحد المطاعم المميزة القريبة من القصر لتناول الوجبات اللذيذة. وإليكم بعض تلك المطاعم:

كاليفورنيا 101

يعتبر من المطاعم المميزة التي تقدم الكثير من المأكولات المحلية اللذيذة، ويبعد المطعم عن الفندق 25.6 كيلومتر أي ما يعادل 20 دقيقة بالسيارة.

المطعم مفتوح يوميا من الساعة 8.30 إلى الساعة 12.00.

العنوان: RQJW + J5 قاعدة الشهيد الطيار موفق السلطي الأزرق.

الموقعويمكنك معرفة موقع المطعم باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

مطعم القاضي

مطعم القاضي هو أحد المطاعم المميزة والشهيرة التي تقدم أشهى المأكولات. ويبعد المطعم مسافة 32.2 كم، أي 26 دقيقة بالسيارة.

يفتح المطعم يومياً من الساعة 7:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً.

الموقع: يمكنك معرفة موقع المطعم باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

مطعم جنة عدن للمأكولات اليمنية

يقع المطعم بالقرب من القصر، ويبعد المطعم عن الفندق 25.6 كم أي ما يعادل 18 دقيقة بالسيارة.

يفتح المطعم يومياً من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 9:00 مساءً.

الموقعيمكنكم التعرف على مطعم المطبخ اليمني جنة عدن باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

محطة طعام المطعم

إذا كنت تبحث عن مطعم يقدم أشهى المأكولات والحلويات فيمكنك الاستمتاع بزيارة هذا المكان الفاخر، ويبعد المطعم عن القصر 25.5 كم أي ما يعادل 20 دقيقة بالسيارة. يفتح هذا المطعم أبوابه يومياً من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

الموقع: يمكنك معرفة موقع المطعم باستخدام خرائط الأهداف “من هنا”.

الفنادق القريبة من قصر عمرة

يوجد بالقرب من قصر عمرة العديد من الفنادق الفاخرة والمميزة. توفر هذه الفنادق إقامة مريحة ومميزة للضيوف وتتيح لك زيارة قصر عمرة والاستمتاع بمرافقه المتنوعة أكثر من مرة. وفيما يلي سنشرح تلك الفنادق:

فندق بلو لودج

يعتبر هذا الفندق من اميز فنادق الاردن ويبعد 25 كم عن قصر عمرة، ويتميز المكان بمفروشاته الرائعة، وكان المكان عبارة عن مستشفى عسكري بريطاني وتم تحويله فيما بعد إلى أحد الفنادق المميزة التي يزورها السياح. من كل مكان

يوجد موقف سيارات مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة ولا يشترط الحجز المسبق، يبدأ تسجيل الدخول في الفندق من الساعة 15.00 إلى الساعة 21.00، أما تسجيل الخروج من الساعة 7.30 إلى 12.00، أما الأطفال من سن 5 سنوات. ويعتبرون بالغين للبقاء، ولا يسمح لهم بالحيوانات الأليفة.

يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وقد حصل تقييم الفندق على جيد جداً نظراً لطاقم العمل، المرافق، السعر المناسب للإقامة ومستوى الراحة.

فندق مطار عمان

يعتبر من فنادق الأردن الأربع نجوم المميزة، ويبعد عن قصر عمرة 83 كم، ويحتوي الفندق على مسبح كما يمكنك الاستفادة من خدمات نقل المطار المجانية، وتتمتع الغرف بأجواء أنيقة وفاخرة إرث

يحتوي الفندق على موقف خاص للسيارات لا يتطلب حجز مسبق، كما يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال والكونسيرج وتخزين الأمتعة، كما يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة.

يمكنك الاستفادة من خدمات التنظيف اليومي والكي والتنظيف الجاف مقابل رسوم إضافية. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك مركز لرجال الأعمال بالإضافة إلى مرافق الاجتماعات والحفلات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق حيث يوجد “مطعم موزايك” الذي يقدم المأكولات الشرق أوسطية والمحلية والعالمية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 14:00 وتسجيل المغادرة الساعة 13:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الأطفال بعمر 5 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في الفندق.

يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييمات إيجابية بسبب موقعه الممتاز وقربه من المطار وتعاون طاقم العمل والطعام الممتاز، ولكن هناك بعض الشكاوى تتمحور حول الأثاث القديم إلى حد ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى