الخليج العربي

تعرف علي افضل دكتور تجميل بالكويت لشد الوجه – … 2024

افضل جراح تجميل في الكويت لشد الوجه, تعتبر عمليات التجميل من المواضيع التي تشغل أذهان الكثير من النساء والشابات في الكويت، كما أن البحث عن أفضل جراح تجميل في الكويت من أجل شد الوجه هو أمر مهم للغاية، حيث تعتبر عمليات التجميل من أحدث العمليات و الجديد فروع الجراحة الأكثر إثارة للإعجاب لقدرتها على تغيير حياة مرضاها وتوفير السعادة لهم. ولا يقتصر الأمر كما يعلم البعض على تجميل الأنف ونفخ الشفاه، بل امتد إلى شد الوجه ونحت الجسم. إذا كنت تبحث عن أفضل جراح تجميل في الكويت لإجراء عملية شد الوجه، يمكنك متابعة هذا المقال معنا على منصة كيف للتعرف على أكفأ جراحي التجميل في الكويت بأفضل المواد وأحدث التقنيات. فلنكمل

عناصر المقال

أفضل جراح تجميل في الكويت لشد الوجه

مع تقدم العمر، يلجأ الكثير من الناس إلى العثور على أفضل جراح تجميل في الكويت لإجراء عملية شد الوجه. أصبحت عمليات التجميل في الكويت تحظى بشعبية كبيرة في الآونة الأخيرة. يمكن للعملاء التعرف على أفضل جراح تجميل في الكويت لشد الوجه وإضافة عناوين الأطباء وأرقام الاتصال وطرق حجز موعد في العيادات أو المستشفيات المتخصصة من خلال القائمة المذكورة أدناه.

قائمة أفضل جراحي التجميل في الكويت لشد الوجه

سنزودك بقائمة من أفضل جراحي التجميل في الكويت لعمليات شد الوجه. وهي كالاتي:

  • الدكتور منذر العجمي.
  • جراحة التجميل ريسا نابافيان.
  • الدكتور إيريك بلو هو أفضل جراح تجميل تجميل في الكويت.
  • جراح التجميل محمد محروس.
  • جراح التجميل فهد بوحميد.

إقرأ أيضاً: أفضل أطباء الليزر والتجميل في الكويت

منذر العجمي أفضل جراح تجميل في الكويت لشد الوجه

حصل الدكتور منذر العجمي على شهادة تخصصية في مجال جراحة تجميل الوجه وجراحة أورام الرأس من جامعة برمنغهام في بريطانيا العظمى وكذلك درجة الماجستير في مجال جراحة الأذن والأنف والحنجرة من الكلية الملكية . من الجراحين. ومن الجدير بالذكر أن الدكتور منذر العجمي تدرب على يد نخبة من جراحي التجميل والترميم. تقلد الدكتور منذر العجمي عدداً من المناصب التي أهلته للحصول على لقب أفضل جراح تجميل في الكويت. والنتائج المرضية التي حققتها بعمليات التجميل التي أجرتها وضعت اسمها على شفاه معظم المواطنين الكويتيين. يقوم بإجراء عمليات التجميل في مستشفى زين الواقع في منطقة الشويخ بالعاصمة. كما يمكنكم الحجز والاستفسار عبر الرقم التالي: +96596968873.

منذر العجمي أفضل جراح تجميل في الكويت لشد الوجه

إقرأ أيضاً: أفضل أطباء جراحة التجميل في الكويت

الدكتور رضا نابافيان في الكويت لإجراء عملية شد الوجه

يعتبر الدكتور رضا نابافيان من أفضل جراحي التجميل في الكويت. كما أنه من أشهر الأطباء في الكويت والعالم. وفي عام 1995 منحته جامعة ميريلاند درجة البكالوريوس في الطب بامتياز. بدأت الحياة المهنية للدكتورة ريزا نابافيان في إحدى أكبر عيادات التجميل في أمريكا. أجرى طبيب التجميل رضا العديد من العمليات التجميلية في مختلف التخصصات، منها ما يلي:

  • عمليات التجميل لشد الوجه والجسم مما أكسبه لقب أفضل جراح تجميل في الكويت في شد الوجه.
  • كما يقوم بإجراء عمليات تجميل الأذن والأنف.
  • بالإضافة إلى عمليات نحت الجسم بالكامل.

وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور نابافيان قد حصل على البورد الأمريكي لأطباء التجميل، كما أنه عضو في عدد كبير من الجمعيات والمراكز الطبية. إذا كنت ترغب في إجراء عملية تجميل، يمكنك التوجه إلى مستشفى رويال الحياة في حي الجابرية لمقابلته وإجراء عملية التجميل التي تريدها. يمكنك التواصل مع الدكتور رضا وإجراء الحجز عن طريق الاتصال على: 25360555.

دكتور رضا نابافيان

يمكنك أن ترى: خلطات شد الوجه

إريك بلو هو أفضل جراح تجميل في الكويت لشد الوجه

الدكتور إريك بلو هو أحد أكثر جراحي التجميل الفرنسيين تأهيلاً وأحد أفضل جراحي التجميل في الكويت. تخرج من كلية الطب في باريس عام 1995 باختصاص الجراحة التجميلية. وهو عضو في الجمعية الفرنسية للجراحة التجميلية والترميمية، وهو خبير في الجمعية الدولية من خبير إلى خبير.

اعتمد الدكتور بلو خلال مسيرته المهنية على عدة تخصصات، منها ما يلي:

  • بدائل العمليات الجراحية كالليزر والحقن التجميلي والتي أعطت نتائج مذهلة جعلته من أفضل جراحي التجميل في الكويت للوجه.
  • بالإضافة إلى شفط الدهون بالليزر وحقن الفيلر والبوتوكس.
  • كما عمل على نحت الجسم وشد الوجه.
  • الجراحة التجميلية للجفون وتجميل الأنف. للتواصل مع الدكتور بلو في دولة الكويت يمكنك زيارة مستشفى المواساة الجديد والمركز الطبي الفرنسي في منطقة السالمية.

ويمكنك الاطلاع على: أهم طرق علاج السيلوليت

اريك بلو

الدكتور محمد محروس في الكويت لإجراء عملية شد الوجه

يحمل الدكتور محمد محروس الجنسية المصرية، وتخرج من كلية الطب بمصر، ثم حصل على درجة الماجستير في الجراحة التجميلية والترميمية.

يقوم الدكتور محمد محروس بإجراء العديد من عمليات التجميل في المراكز الصحية في الكويت مما أهله للحصول على لقب أفضل جراح تجميل في الكويت لشد الوجه. ومن العمليات التي يجريها الدكتور محروس نذكر ما يلي:

  • شفط الدهون من جميع أجزاء الجسم.
  • عملية نحت الجسم وشد الجلد المترهل.
  • كما يتمتع بخبرة واسعة في مجال الحقن التجميلية والتي سجلت نسب نجاح جيدة. يشار إلى أن الدكتور محمد محروس عضو الجمعية المصرية وجمعية جراحي التجميل الكويتية. للاستفادة من خبرته في مجال الجراحة التجميلية، يمكنكم زيارته في مركز قطينة الطبي بمنطقة الشعب البحري في الكويت.

دكتور محمد محروس

الدكتور فهد بوحميد في الكويت لإجراء عملية شد الوجه

الدكتور فهد بوحميد هو طبيب أمراض جلدية وتجميل وطبيب ليزر، حاصل على شهادة البورد في الأمراض الجلدية وزراعة الشعر ونحت الجسم وشد الوجه من نيويورك. أسس خلال مسيرته الفنية عيادة رينوفا للأمراض الجلدية والتجميل والليزر.

يعمل الدكتور فهد في جراحات التجميل الجراحية وغير الجراحية، ويستخدم الليزر في بعض عملياته والفيلر وحقن البوتوكس، كما يعالج العديد من الأمراض الجلدية مثل: البهاق والكلف وعلاج النمش وعلاج التصبغات. وهو أحد أمهر جراحي التجميل في الكويت.

أسباب تهافت الناس على إجراء عمليات التجميل في الكويت

يعود سبب إقبال الكثير من المواطنين الكويتيين على إجراء عمليات التجميل إلى عدة عوامل أساسية، منها ما يلي:

  • زيادة معدلات دخل المواطنين في الكويت وتحسين مستوى المعيشة.
  • زيادة عدد المراكز الطبية التي تجري عمليات التجميل بمهنية وكفاءة.
  • كما أن سهولة الوصول إلى أفضل جراح تجميل في الكويت لإجراء شد الوجه هو أحد العوامل المهمة للطلب على الجراحة التجميلية.
  • إمكانية التعاون بين مراكز الصحة التجميلية وأمهر جراحي التجميل للحصول على أفضل النتائج.
  • إن مشاركة جراحي التجميل العرب والأجانب معًا تساعد على جذب أكبر عدد من الأشخاص لإجراء عمليات التجميل في الكويت.

طرق غسل الوجه في الكويت

وأوضح بعض المتخصصين في جراحة التجميل في الكويت أنه يمكن إجراء عملية شد الوجه بطريقتين، كما يلي:

  • الطريقة الأولى: هي عملية شد الوجه باستخدام الخيوط الطبية الرفيعة والدائمة، حيث يتم سحب الجلد باتجاه الخيوط، ولا يتم إزالة الجلد الزائد. ويمكن اتباع هذه الطريقة من قبل الأشخاص الذين يعانون من ترهل بسيط في الوجه، مع العلم أن هذه العمليات تقوم بها. لا تترك أي أثر على الوجه.
  • أما بالنسبة للطريقة الثانية: هي عملية شد الوجه بالكامل، ويتم إجراؤها للأشخاص الذين يعانون من درجات كبيرة من الترهل، حيث يقوم الطبيب بعمل شق جراحي على طول الأذن وحتى خط الشعر، ثم يقوم بإزالة الجلد الزائد ويتم وضع الشق في منطقة غير ظاهرة تسمى الضل . منطقة يتم إجراء هذا النوع من العمليات دون ألم أو ترك أثر، حيث يتم خياطة الجرح بخيوط دقيقة جداً تحت الجلد وغير مرئية.

وإلى هنا نصل إلى نهاية مقالتنا فيما نعرفه أفضل جراح تجميل في الكويت لشد الوجه. ونعرف أيضًا بالتفصيل مكان عمل كل طبيب. بالإضافة إلى طرق غسل الوجه في الكويت. نترك لك الحرية في اختيار الطبيب المناسب لطلبك. عسى أن يكون بخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى