الاقتصاد

تعرف علي افضل شاليهات ابها موصى بها 2024

أفضل الفلل الموصى بها في أبها لعام 2024

تعتبر مدينة أبها أجمل مدينة سياحية في المملكة العربية السعودية، وتعرف باسم عروس الجنوب. تقع في سلاسل جبال الحجاز، ويوجد بداخلها العديد من المعالم السياحية والأثرية، وتضم المدينة العديد من المعالم الطبيعية الخلابة، كما تضم ​​سلاسل الجبال الشاهقة، كما تتميز بوجود العديد من المساحات الخضراء. وفيما يلي نعرض لكم أفضل الفلل في أبها الموصى بها لعام 2024.

شاليهات منتجع لين هاربور

تعتبر من الفلل الجميلة ذات التصميم الحديث والديكور الأنيق، وتنقسم الفلل هناك إلى نوعين: فيلا بغرفة نوم واحدة وأخرى بغرفتي نوم.

تحتوي الفيلا على العديد من المسابح، كما يوجد حديقة ومطعم، كما يمكنك الحصول على خدمة نقل من وإلى المطار، وتبعد الفيلا عن مطار أبها الدولي مسافة 17 كم.

وقد نال هذا المنتجع إعجاب وثناء العديد من الزوار، وأبرزوا جميعاً براعة طاقم العمل، وتنوع المرافق، ومستوى الراحة، فضلاً عن أسعاره المعقولة.

فلل وشقق جولدن روزز

يعتبر هذا الشاليه من أجمل الشاليهات في أبها ويحرص الكثير من السياح على الإقامة بداخله. كما تتميز بأنها تحتوي على العديد من الديكورات والأثاث الفاخر والأنيق.

يحتوي المكان على العديد من المرافق المميزة منها حمامي سباحة، خدمة الواي فاي المجانية، موقف سيارات، غرف عائلية ويمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار.

تحتوي الفيلا على مجموعة كبيرة من حمامات السباحة بالإضافة إلى جاكوزي، بالإضافة إلى خدمة كونسيرج، المكان يوفر لك إمكانية التنقل من وإلى المطار الذي يبعد عن الفيلا 8.7 كم فقط.

حصل هذا الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وقد أبرزوا جميعًا مستوى النظافة وكذلك مستوى الراحة الذي يتمتع به المكان، كما أشادوا جميعًا ببراعة طاقم العمل والموقع الجيد والسعر المناسب.

العنوان: طريق المحلة، أبها، المملكة العربية السعودية.

شقق وفلل الراحة، أبها

يتميز هذا المكان بأنه من أهم فنادق المملكة العربية السعودية، ويحب الكثير من السياح الإقامة فيه حيث يوفر إقامة مريحة بالإضافة إلى العديد من الديكورات والأثاث الراقي.

ما يميز هذه الفيلا هو موقعها الحيوي حيث أنها قريبة من مطار أبها الدولي، ويقع المكان على بعد 20.7 كم، وتنتشر حولها العديد من المعالم السياحية الفاخرة أهمها حديقة السعادة التي تقع . يقع على بعد 12.8 كم من الشاليه.

يحتوي الشاليه على غرف واسعة، وتتميز الغرف الموجودة هناك بديكور أنيق، ومناسبة للعائلات، وأيضاً لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر الفندق خدمة إنترنت مجانية، كما يوجد موقف سيارات مرتفع.

حصل هذا الشاليه على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أشادوا جميعاً بمستوى النظافة والراحة، فضلاً عن تنوع المرافق، وأبرزوا جميعاً براعة طاقم العمل والسعر المناسب.

العنوان: منطقة المحلة، أبها، المملكة العربية السعودية.

دار كارم للشقق الفندقية

إنه أفضل شاليه في أبها. تحتوي هذه الفيلا على العديد من الوحدات الأنيقة. الشقق هناك تتكون من ثلاث غرف نوم. وهي مكيفة ومجهزة بأثاث رائع ومفروشات أنيقة تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر المكان للوحدات إنترنت مجاني بالإضافة إلى مواقف للسيارات، ويبعد الفندق عن مطار أبها بمسافة 20.4 كم.

حصل هذا المكان على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أشادوا جميعاً بمستوى نظافة وراحة المكان، فضلاً عن تنوع المرافق، فضلاً عن المستوى المتميز للموظفين والسعر المناسب للخدمات المتوفرة.

العنوانضباب، أبها، منطقة عسير، المملكة العربية السعودية.

الارجوان للوحدات الفندقية

ويعتبر من الأماكن الرائعة للإقامة، ويحب الكثير من السياح الإقامة فيه. حيث يتمتع بمرافق متنوعة كما يقع على مقربة من العديد من المعالم السياحية في البلاد، فيبعد عن مطار أبها الدولي مسافة 11.5 كم كما يقع على مقربة من منتزه السلام 5.1 كم.

يوفر المكان استوديوهات وشقق مكونة من غرفتين، ويتميز المكان بالتصميم البسيط ويتوفر موقف مجاني للسيارات.

حصل المكان على تقييمات إيجابية من الزائرين، حيث أبرزوا جميعاً مستوى النظافة، فضلاً عن تنوع المرافق، وأكدوا جميعاً على أداء طاقم العمل، وجمال المكان، كما أبرزوا القيمة مقابل السعر. خدمة.

شقق بودل ابها

ويعتبر أحد الأماكن التي يحب الكثير من الناس الإقامة فيها. ويتميز بتنوع الغرف والأجنحة، كما يمكنك العثور على العديد من المرافق التي من شأنها أن تضمن للزوار إقامة مريحة، منها صالة ألعاب رياضية وميني بار.

يوفر المكان لزواره خدمة الإنترنت المجانية، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات، كما يوجد استقبال جيد يعمل على مدار الساعة.

يوفر المكان فرصة طهي الطعام في المطبخ الذي يضم جميع المعدات، كما يمكنك طهي العديد من الأطباق بداخله.

يوجد في أنحاء المكان العديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة والمذهلة حيث يمكنك الحصول على أجمل المأكولات والمشروبات الساخنة والباردة.

تبدأ أسعار الغرف هناك من 123 دولارًا للأجنحة المكونة من غرفة نوم واحدة، ويمكنك الحصول على أسعار أقل للإقامة خلال فترات غير موسمها.

حصل المكان على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الكثيرون بمستوى النظافة وكذلك راحة المكان وجماله، إلا أن هناك بعض الشكاوى التي اعترف بها البعض منها الرسوم الإضافية وضرورة تجديد الأثاث. .

العنوانويمكنك معرفة موقع الشاليه من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

أجنحة راف الفندقية

وتعتبر من أكثر الأماكن جذباً للسياح في أبها. يتميز المكان بديكور فخم وأنيق ويحتوي أيضًا على العديد من الغرف الواسعة. يحتوي المكان أيضًا على غرف معيشة ومطبخ كامل.

كما يتميز المكان بموقعه الحيوي بالقرب من حديقة الشلال، كما أنه قريب من حديقة أبها الترفيهية، وتبعد الفيلا عن مطار أبها مسافة 22.8 كم.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وأكدت جميعها مستوى النظافة والراحة والأداء الجيد للعاملين، إلا أن هناك بعض الملاحظات التي لاحظها البعض حول قلة أدوات المطبخ.

العنوان: طريق سراد بن عبدالله الأزدي، حي الخالدية، أبها، المملكة العربية السعودية.

المهيدب ريزيدنس

يعتبر من أقدم الأماكن حيث تم تأسيسه قبل 22 عاما واستطاع أن يضع اسمه ضمن أماكن الإقامة المميزة في السعودية، يتميز المكان بموقعه الرائع بالقرب من المطار، بالإضافة إلى البراعة من الموظفين.

يوفر الفندق أيضًا غرف عصرية بالإضافة إلى إطلالة على الجبل الأخضر. يوفر الفندق صالة مشتركة وغرف لغير المدخنين وغرف عائلية أيضًا.

يمكنك الحصول على خدمات الإنترنت المجانية، كما يمكنك الحصول على فرصة ركن السيارات، يضم المكان مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ويمكنك الحصول على خدمة الغرف وتخزين الأمتعة.

وتبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 120 دولاراً لليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي. تختلف الأسعار حسب الموسم وعدد الأشخاص المقيمين.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية من قبل الزوّار، وأكدوا جميعاً مستوى طاقم العمل، وتنوع المرافق، وسرعة الإنترنت المجاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى