الاقتصاد

تعرف علي افضل شاليهات الحويه الموصى بها في 2024

افضل فلل الحوية الموصى بها عام 2024

تعتبر منطقة الحوية شمال الطائف من المناطق التي تضم العديد من الفلل المميزة والتي تفتح أبوابها لكل محبي سياحة الطائف. تعتبر من أجمل الأماكن السياحية التي تضم العديد من الفنادق الفاخرة. كما تتميز فلل الطائف بالبساطة والجمال الطبيعي مع وجود العديد من الأشجار والزهور والمساحات الخضراء الواسعة، ناهيك عن المرافق والخدمات المميزة، وفيما يلي سنعرض لكم أكثر فلل الحوية الموصى بها عام 2024.

شاليه أرنيكا

تعتبر من الفلل المميزة حيث تتمتع بوجود مسبح خاص، مع وجود غرف كبيرة، عدة وحدات، تلفزيون في كل وحدة، منطقة للاستراحة وأخرى لتناول الطعام. الفلل المميزة حيث تتمتع بوجود مسبح خاص مع وجود غرف كبيرة وعدة وحدات وتلفزيون في كل وحدة ومنطقة للجلوس وتناول الطعام كما توفر الفيلا إطلالة مميزة على المسبح. ، وتتمتع جميع الوحدات بالفخامة والأناقة.

تبعد أرنيكا عن مركز الطائف 31 كم وعن الهدى 26 كم، وتعتبر أقرب مكان لمطار الطائف الإقليمي حيث تبعد عنه 15 كم.

يوفر المكان شاليهات مكونة من 3 غرف تتسع لـ 6 أشخاص، ويوجد شاليهات مكونة من غرفتين تتسع لـ 5 أشخاص.

تتوفر مرافق داخل الغرفة منها تلفزيون بشاشة مسطحة، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات وموقف خاص للسيارات لا يتطلب حجز مسبق، كما يمكنك الاستمتاع بالمسبح الداخلي.

يبدأ تسجيل الوصول في مكان الإقامة من الساعة 16:00 إلى الساعة 12:00 ظهرًا، في حين يتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:30. سيتم دفع وديعة تأمين قابلة للاسترداد بقيمة 500 ريال سعودي بعد التحقق من مكان الإقامة.

يرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار، ولا توجد أسرة إضافية أو أسرّة قابلة للطي، ولا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول، ويقبل المكان الدفع نقدًا فقط ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

حصل الشاليه على تقييم جيد نظراً لطاقم العمل والمرافق ومستوى النظافة والراحة والسعر المناسب للإقامة.

الطائف في القمر الصافي

يعتبر من الشاليهات المميزة التي تنتشر فيها الأشجار والزهور، ويتميز المكان بكونه مريح ومساحات خضراء كبيرة، بالإضافة لوجود وسائل ترفيهية وألعاب للأطفال، كما يوجد غرفة عائلية وصالة كبيرة. كما يتوفر أيضًا مطبخ مجهز، وثلاجة وغسالة، وجميع الضروريات التي سوف تحتاجها أثناء إقامتك في الموقع.

تقع الفيلا على بعد 28.1 كم من منطقة الحوية و 37 كم من مطار الطائف الدولي.

حصل الشاليه على تقييم جيد في مرافقه، خدماته، نظافته، موقعه المناسب، سعره المناسب للإقامة والراحة.

شاليهات فندق ريمس

يعد من أفضل خيارات الإقامة في الطائف حيث يوجد به العديد من الخدمات ووسائل الترفيه التي تضمن للنزيل إقامة مميزة ومريحة، ستجد مسابح، منطقة ألعاب للأطفال ومنطقة جلوس خارجية مع مرافق الشواء. . يمكنك الاستمتاع بالخدمات الفندقية المتنوعة والموقع الجيد. يقع على طريق سليمان الراجحي بالطائف. وتضم الفيلا مسبحين ومواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي.

يمكنك الاستفادة من المطبخ الداخلي الذي يشتمل على طاولة طعام وفرن وغلاية كهربائية وثلاجة وموقد صغير. كما يمكنك الاستمتاع بإطلالة على الحديقة، حيث تتوفر منطقة لتناول الطعام ومنطقة للجلوس، كما يوفر المكان النظافة. وخدمات الاستقبال.

يتم تسجيل الوصول في الشاليه من الساعة 17:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا توجد أسرة إضافية وليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل Rance Chalet الدفع نقدًا فقط ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة. يتم دفع وديعة التأمين واستيرادها عند تسجيل المغادرة.

حصلت الشاليهات على تقييم جيد جداً نظراً للمرافق، الخدمات، النظافة، السعر المناسب للإقامة والراحة، كما حصل طاقم العمل بالفندق على تقييم رائع.

فيلار ان

يعتبر من الاماكن المميزة واو فندق يضم وحدات سكنية بداخل المكان حمام سباحة ويوجد أماكن لغير المدخنين ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة مواقف مجانية للسيارات لا تتطلب مسبقة الحجز، وستجد آلة صنع الشاي والقهوة في كل غرفة.

يتوفر في المبنى خدمات الاستقبال وتخزين الأمتعة، كما أن مكتب الاستقبال بالفندق مفتوح على مدار 24 ساعة ويمكنك الاستفادة من خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات وقاعات الاجتماعات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام، حيث يوجد مطعم يقدم المأكولات على الإفطار والغداء والعشاء، ويتم تقديم الطعام على شكل بوفيه أو قائمة محددة.

يتم تسجيل الوصول من الساعة 15:00 إلى الساعة 19:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:00.

يرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 17 عامًا فما فوق بالغين للإقامة. يمكنك الحصول على سرير إضافي عند الطلب بسعر 100 ريال سعودي وسرير للأطفال فقط بسعر 75 ريال سعودي. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يقبل الفندق العروض المقدمة من Mr. البطاقة والفيزا وأمريكان إكسبريس.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم ممتاز نظراً لطاقم العمل، المرافق، النظافة، السعر المعقول للإقامة والواي فاي المجاني السريع.

يقع الفندق في منطقة الحوية بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية على طريق مطار الطائف.

الديوان للوحدات السكنية

يعتبر من أفضل الأماكن التي ستستمتع حقا بإقامتها حيث تتوفر خدمة الواي فاي المجانية بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات، مطبخ في بعض الغرف، كما يمكنك الاستفادة من خدمات التنظيف وغسيل الملابس، المكان يتميز بالأناقة والفخامة الأثاث والديكورات المميزة والأثاث الحديث.

حصل المكان على تقييم جيد نظراً لذكاء طاقم العمل ومستوى الخدمة والنظافة.

بهو الوحدات الفندقية

يعتبر من أجمل الفنادق التي تضم وحدات سكنية مميزة، ويبعد عن منتزه الملك عبد الله مسافة 29 كم.

ستجد في المكان العديد من مرافق الخدمة المميزة، حيث يتوفر مسبح وتراس وغلاية كهربائية في كل غرفة، كما يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة. المبنى لا يشمل خدمة الانترنت وستجد هناك موقف للسيارات لا يتطلب حجز مسبق ويمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال على مدار اليوم.

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 13:00 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 16:30.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا توجد أسرة إضافية أو عمر محدد لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. لا يوجد بالمكان مطعم، ولكن يوجد العديد من المطاعم المميزة والفريدة من نوعها. يقع بالقرب منه، بما في ذلك مقهى ومطعم مرجي. وتقع منطقة الودياني القريبة من الفندق على بعد 2.9 كم.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد نظراً لتنوع المرافق، السعر المناسب للإقامة، الموقع، طاقم العمل، الراحة والنظافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى