الاقتصاد

تعرف علي افضل شاليهات الخبر على البحر الموصى بها 2024

افضل فلل الخبر على البحر موصى بها لعام 2024

تتمتع مدينة الخبر بمكانة سياحية مهمة. ونظراً للطبيعة الخلابة التي تمتلئ بها المدينة، فهي تعتبر من المدن الصناعية والتجارية، وتضم العديد من المعالم السياحية مثل الشواطئ والمتنزهات الرائعة، كما تضم ​​المطاعم والمقاهي، كما توفر الفلل إطلالة مباشرة على المدينة. بحر. وإليكم أفضل فلل الخبر على البحر الموصى بها لعام 2024:

فيلات منتجع شاطئ الغروب مارينا وسبا

تعتبر فلل صن سيت بيتش مارينا من الفلل التي تقع على البحر. يقع المجمع في حي التحلية الشهير ويضم منطقة شاطئية مع مسبحين خارجيين. يوجد العديد من الغرف العائلية الأنيقة، بالإضافة إلى غرف خاصة لغير المدخنين.

يوجد مركز صحي وسبا، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات، مواقف السيارات آمنة وحراسة ولا تتطلب حجز مسبق ومناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى وجود صالة رياضية، كما يوفر المكان إطلالات على الشاطئ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. يوفر الفندق خدمة الغرف، كما تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة ومنطقة شاطئ خاص.

يوفر مكان الإقامة خدمات التنظيف اليومي وكي السراويل والكي والتنظيف الجاف. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، كما تتوفر مرافق الاجتماعات والحفلات.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل تأجير الدراجات الهوائية، التمارين الرياضية، الرماية، الاسكواش، ركوب الخيل، التجديف، البولينغ وصيد الأسماك.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 ويستمر حتى الساعة 12:00. يتم تسجيل المغادرة في الفندق من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا. تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق من غرفة إلى أخرى. يشترط إيداع مبلغ 1000 ريال سعودي. ضروري. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. يمكن للأطفال الحصول على سرير إضافي مجاناً.

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول في الفندق هو 23 عامًا، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express وبطاقات الدفع النقدي.

حصلت الشاليهات على تقييم جيد جدًا، وأكد الضيوف الموقع الجيد، والمستوى الممتاز في أداء الموظفين، والإفطار اللذيذ، ومستوى الهدوء والراحة.

شاليه أمواج الكورنيش للأجنحة الفندقية

تعتبر من افضل فلل الخبر المطلة على الكورنيش وتقع تحديداً على شارع الأمير ماجد بن عبد العزيز وتبعد عن الشاطئ دقيقتين سيراً على الأقدام وهي من أفضل الاختيارات إذا أردت الحجز فيلا كبيرة وواسعة، يوفر المكان غرف ومباني ملحقة تتسع لـ 10 أشخاص كحد أقصى.

تقع الفيلا على بعد 11 كم من الخليج، و 12 كم من شاطئ نصف القمر، و 39 كم من منتزه الظهران هيلز، و 42 كم من ملعب رولينج هيلز للغولف، و 71 كم من مطار الملك فهد الدولي.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 19:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 11:00 إلى الساعة 12:00. تختلف سياسات إلغاء الحجز والدفع المسبق من غرفة إلى أخرى وتأمين ضد الأضرار. دفع 500 ريال سعودي. يرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار ولا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول.

يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express. المكان يقبل النقد. لا يُسمح بالتدخين ويجب على الضيوف البقاء دون إزعاج من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 7:00 صباحًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

حصل شاليه كورنيش أمواج للأجنحة الفندقية على العديد من التقييمات الإيجابية لموقعه وسرعة الواي فاي المجانية والسريعة، حيث أشاد الجميع بأداء طاقم العمل وسعر الإقامة المعقول.

شاليهات الريفييرا

فلل ريفييرا تقع على البحر مباشرة وتوفر إطلالة مثالية على البحر وتحتوي على مسبح داخلي وآخر بإطلالة وتتميز الفلل بقدرتها على استيعاب ما يصل إلى 12 شخص، وتتميز الفلل بديكور عصري أنيق ومفروشات فاخرة وراقية .

حصلت شاليهات ريفييرا على تقييمات إيجابية وأشاد الجميع بمستوى النظافة والراحة والسعر المعقول للإقامة.

شاليه صوان

تعتبر من أفضل فلل الخبر، وتقع على بعد 17 كم من شاطئ الغروب. المكان به العديد من المرافق بما في ذلك حمام السباحة. يضم الفندق أيضًا العديد من الغرف العائلية. يتضمن المكان أيضًا غرف لغير المدخنين كما يتوفر موقف مجاني للسيارات.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويمكنك الحصول على سرير إضافي مجاناً. لا يُسمح بالتدخين والحيوانات الأليفة بدون أي رسوم إضافية.

حصل الفندق على تقييم جيد وأكدوا على مستوى النظافة والسعر المناسب للإقامة.

شاليهات مطلة على البحر

وهي من الفلل المميزة التي تقع على بعد 17 كم من البحر، ويحتوي الفندق على مسبح، مواقف مجانية للسيارات، تراس ومقهى للمشروبات الساخنة والباردة والمأكولات الخفيفة.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 9:00 إلى الساعة 10:00. تختلف سياسة الإلغاء والدفع من غرفة إلى أخرى ويجب دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 500 ريال سعودي.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوفر الفندق أسرّة إضافية ولا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يتم الترحيب بالحيوانات الأليفة دون أي رسوم إضافية.

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا، حيث أشاد الجميع بالموقع السياحي الرائع ومستوى النظافة وسعر الإقامة المناسب.

شاليه المنى – الخبر – للعائلات

تعتبر من فلل الخبر المميزة. يتمتع الشاليه بموقع سياحي رائع وفخم وأنيق. ويتميز بالديكورات العصرية والأثاث الأنيق والفخم. تقع الفيلا على بعد 19 كم من مرسى شاطئ الغروب، وتقع الفيلا على بعد 29 كم من الراشد مول وكورنيش الخبر، كما يقع مطار البحرين الدولي بالقرب من الفندق على بعد 68 كم.

ستجد في الفندق مسبح داخلي، كما يوجد الكثير من الغرف المخصصة لغير المدخنين، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات لا تتطلب حجز مسبق، كما تحتوي كل فيلا على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص ومنطقة جلوس. .

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 10:00 إلى الساعة 11:00. تختلف سياسة الإلغاء من غرفة إلى أخرى ويجب دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 500 ريال سعودي.

أطفال من جميع الأعمار هي موضع ترحيب. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يتم قبول النقد. الحفلات أو الأحداث هي موضع ترحيب. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم رائع، وأكدوا جميعاً أداء طاقم العمل ومستوى الراحة والمرافق ومستوى الراحة والسعر المناسب للإقامة.

شاليه دورا

وهي من الفلل المميزة في الخبر وتقع تحديداً في شارع الخبر، يتوفر بالمكان مواقف مجانية للسيارات، خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يوجد تراس ويتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية بطلاقة. .

يقدم الفندق خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك فاكس وتصوير المستندات.

يتم تسجيل الوصول من الساعة 15:00 إلى الساعة 18:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 09:00 إلى الساعة 11:00. تختلف سياسة الإلغاء والدفع من غرفة إلى أخرى. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. في. ممنوع التدخين أو الحيوانات الأليفة. .

حصل الفندق على تقييم جيد وأكد الجميع الموقع، مستوى الخدمة، تنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى