الاقتصاد

تعرف علي افضل شاليهات الرياض حي الرمال موصى بها 2024

افضل فلل الرياض حي الرمال الموصى بها لعام 2024

يعتبر حي الرمال من أجمل الأحياء التي يحب الإقامة فيها الكثير من السياح، يضم المكان العديد من القصور التقليدية بالإضافة إلى وجود المرافق الترفيهية المتنوعة، يمكنك الاستمتاع بالإقامة في فلل حي الرمال التي توفر إقامة مريحة للضيوف. تلقى معظمهم تقييمات فريدة. وفيما يلي نعرض لكم أفضل فلل الرياض حي الرمال الموصى بها لعام 2024.

منتجعات أسبار الفندقية

يعتبر من المنتجعات المميزة المناسبة للعائلات، حيث يضم العديد من المرافق الترفيهية والخدمية، ويتوافد عليه الكثير من الزوار للإقامة فيه، ويضم هذا الفندق مسبح، مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى غرف عائلية تضمن الخصوصية. يمكنك الاستمتاع بالشواء. المرافق، ويحتوي المكان على كافتيريا تقدم المشروبات المتنوعة.

تحتوي كل وحدة في الفندق على حمام خاص مزود بورق التواليت ولوازم استحمام مجانية ودش وغيرها من الضروريات، كما تتمتع الوحدات بديكورات وأثاث فاخر وأنيق.

ويمكنك الاستمتاع في الداخل بالعديد من الأنشطة، بما في ذلك حفلات الشواء والتراس. توجد حديقة حيث يمكنك قضاء وقتك. يشتمل الفندق على خدمات التنظيف اليومية ويوفر مكتب استقبال، طلب الفاتورة، وخدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة. مكتب الاستقبال مفتوح طوال اليوم.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق، والتي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية، الآسيوية، العربية، المحلية والمشويات المتعددة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 22:00، وتسجيل المغادرة من الساعة 08:00 إلى الساعة 11:00، ويمكنك دفع وديعة بقيمة 500 ريال سعودي.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ولا يوجد أسرة إضافية. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. يقبل الفندق بطاقات Visa وMasterCard وUnion Pay. لا يسمح بالتدخين هناك ولا يسمح بالحيوانات الأليفة.

إضافة إلى ذلك فقد تمكن الفندق من الحصول على تقييم رائع كأحد الفنادق التي أبرزت أداء طاقم العمل، تنوع المرافق، مستوى عالٍ من النظافة والراحة، موقع جيد وسعر مناسب للإقامة.

يقع الفندق على بعد 21 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران و 25 كم من الرياض مول. يعتبر من افضل الفنادق القريبة من مطار الملك خالد الدولي حيث يبعد عنه مسافة 25 كم.

شاليهات ابانت الرملية

تعتبر من القطاعات المميزة لمنطقة الرمال، وتحتوي على أثاث عصري، وتضم تراس للتشمس، بالإضافة إلى منطقة للشواء وحديقة كبيرة، يمكنك الاستفادة من المواقف المجانية للسيارات التي لا تتطلب حجز مسبق و مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد العديد من الغرف العائلية التي تضمن لك… خصوصية تامة، يوجد تراس، ومكتب استقبال بالفندق يعمل 24 ساعة.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى 14:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 4:00 إلى 11:00. يتم دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 500 ريال سعودي ويتم تحصيل المبلغ كدفعة نقدية ويتم إرجاع المبلغ مباشرة بعد المغادرة.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال بعمر 4 سنوات فما فوق بالغين للإقامة. ولا يوفر أسرة إضافية للأطفال. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

يقع الفندق في شارع وادي الساحل بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

شاليهات كان الرملية

توفر هذه الفيلا إطلالة مميزة على الحديقة أو المسبح أو حتى البحيرة، ويضم المكان حديقة وشرفة ومرافق للشواء وتراس بالإضافة إلى موقف سيارات خاص، ويوفر الفندق خدمات الواي فاي المجانية، وأشهر فندق هو الرمال. ونظراً لخدماتها المتنوعة، تتميز الفيلا بموقعها بالقرب من المعالم السياحية والمرافق الهامة في البلاد، حيث تبعد 24.5 كم عن مطار الملك خالد الدولي، و 8.2 كم عن روائع جوهرة الرمال.

أشاد الزوّار بموقع الفندق الجيد، ونال تقييمات ممتازة نظراً لطاقم العمل وتنوع المرافق.

منتجع النخيل الرمال

يعتبر من شاليهات حي الرمال الرائعة، ويضم العديد من المرافق الترفيهية والخدمية، ويحتوي الفندق على مسبح خارجي وغرفة مشتركة وحديقة ومرافق للشواء. يوجد أيضًا تراس حيث يمكنك الاستمتاع به. يقع الشاليه على بعد 24.4 كم من مطار الملك خالد الدولي و 3.7 كم من مدينة ملاهي درة الساحل.

حصل الشاليه على العديد من التقييمات الممتازة كأحد الشاليهات الرائعة في حي الرمال، وجاء التقييم بسبب الموقع ومستوى النظافة والأساس الحصري والفخم.

منتجع في واحد

يقع هذا المنتجع على شارع وائل بن ربيعة ويعتبر من الفلل القريبة من متحف صقر الجزيرة للطيران حيث يبعد عنه 14 كم و 14 كم من الدخيل مول و 20 كم من المعرض. مركز الرياض للتسوق.

يحتوي الفندق على مسبح، موقف مجاني للسيارات، مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، خدمات تنظيف وكي الملابس اليومية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 14:30. المغادرة من الساعة 08:00 إلى الساعة 01:00. سيتم فرض تأمين ضد الأضرار بقيمة 500 ريال سعودي.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 11 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط.

منتجعات اريا

وهي من الفلل المميزة في حي الرمال وتقع على طريق علي البجادي. يوفر هذا الفندق العديد من المرافق والخدمات الترفيهية بالإضافة إلى الغرف العائلية. يمكنك الحصول على خدمات الغرف. يقبل الفندق الحيوانات الأليفة، ويعمل مكتب الاستقبال بالفندق طوال اليوم.

يقع المجمع على بعد 14 كم من متحف الجزيرة للصقور للطيران وبالقرب من النخيل مول. يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال وتسجيل الوصول والمغادرة السريع. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم. يقدم الفندق خدمات التنظيف اليومية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 13:30 إلى الساعة 14:00. المغادرة من الساعة 3:00 إلى الساعة 06:00. يجب دفع وديعة تأمين بقيمة 500 ريال سعودي كدفعة أولى ويتم إعادتها عند تسجيل المغادرة. يرحب الفندق بالأطفال. لجميع الأعمار، لا نوفر أسرة للأطفال. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يُسمح بالحيوانات الأليفة بدون أي رسوم إضافية. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييم ممتاز من حيث طاقم العمل، المرافق، النظافة، السعر المعقول، الراحة والموقع.

منتزه ارجان

وهو من الفنادق الرائعة التي تقع على طريق الثمامة وعلى مقربة من العديد من المعالم السياحية والترفيهية. يضم هذا الفندق العديد من الغرف المميزة والعازلة للصوت، كما تتوفر غرف لغير المدخنين.

يقع الفندق على بعد 24 كم من النخيل مول و24 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران. يحتوي الفندق على حمام سباحة وغرف لغير المدخنين. يمكنك الحصول على خدمة الغرف وغرف عائلية كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية. ومواقف مجانية للسيارات.

يقدم الفندق خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة. يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 حتى الساعة 18:00. يتم تسجيل المغادرة من الساعة 4:00 مساءً ومن الساعة 00:00 صباحًا حتى 5:00 صباحًا يتم دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 700 ريال سعودي. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا توجد أسرة إضافية للأطفال. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. مسموح يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وUnionPay وMaestro وAmerican Express.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم ممتاز نظراً لأداء طاقم العمل، المرافق، مستوى النظافة والراحة، السعر المعقول والموقع الجيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى