الاقتصاد

تعرف علي افضل شاليهات الطائف بمسبح خاص 2024

افضل فلل الطائف بحمام سباحة خاص 2024

تعتبر مدينة الطائف من أجمل المدن السياحية التي ستستمتع بالتواجد فيها. وتعتبر منطقة سياحية مميزة للسياح والسكان المحليين. تتمتع المدينة بمناخ رائع وطبيعة خلابة. يوجد العديد من الحدائق الخضراء الواسعة. ستجد في المدينة العديد من وسائل الراحة والترفيه، وتمتلئ الطائف بالعديد من الفلل الرائعة التي… تناسب إقامة الجميع، وتعمل الفلل هناك على توفير الراحة والترفيه لجميع الضيوف. وفيما يلي نعرض لكم مجموعة من أفضل فلل الطائف بمسبح خاص لعام 2024:

منتجع الكناري للإيواء السياحي

تم تصنيف الشاليه ضمن أفضل شاليهات الطائف بناءً على تقييمات الضيوف. يضم المجمع العديد من المرافق الترفيهية والخدمية. ستجد في الفندق حفلات الشواء ويمكنك الحصول على خدمة الواي فاي السريعة والمجانية.

ستجد في المنتجع مسبح مدفأ ويوفر خدمة توصيل البقالة، كما يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. ويبعد عن منتزه سيسد الوطني مسافة 36 كم ومسافة 14 كم. 6.3 كم من حديقة الردف.

حصل الشاليه على العديد من التقييمات الرائعة، حيث أشاد الضيوف العرب بأداء طاقم العمل المحترف، والسعر المناسب لقيمة الإقامة، وتنوع المرافق، ومستوى النظافة، والموقع السياحي الجيد.

منتجع حديقة الوسام

وهو من منتجعات الطائف السياحية المميزة وهو فندق 4 نجوم، ويحظى بإقبال سياحي مرتفع، ويضم المنتجع العديد من الغرف والوحدات الأنيقة التي تضمن للنزيل الرفاهية والإقامة المتميزة، ويتميز الفندق بالعديد من الوحدات المجهزة بـ أفضل أنواع الأثاث الحديث والحصري، وجميع الوحدات في المنتجع مكيفة ومجهزة تجهيزًا جيدًا. مدمج

تتوفر في الغرف منطقة معيشة بها أريكة وتلفزيون وحمام خاص ومطبخ يتضمن العديد من الأدوات المجهزة بالكامل ومنطقة معيشة بها أريكة وتلفزيون. وحمام خاص وخزانة ملابس ومطبخ يشمل جميع الأواني.

يتمتع المنتجع بالراحة والخصوصية، ويحتوي على العديد من المرافق الداخلية والخارجية. يوجد غرف خاصة لغير المدخنين وأخرى للعائلات. ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. يوجد موقف سيارات ويوفر الفندق ماكينة صراف آلي. ستجد في الفندق مسبح داخلي وخارجي.

ستجد العديد من المرافق المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما أن مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة لتسهيل الدخول والخروج.

يمكنك الاستمتاع بتناول مختلف أنواع المأكولات، كما يوفر الفندق خدمة توصيل البقالة، كما يوجد العديد من مراكز التسوق والمطاعم في محيط الشاليه.

تبدأ أسعار الإقامة في المنتجع من 320 دولارًا أمريكيًا للوحدات المكونة من غرفتي نوم خلال الموسم السياحي، وتبدأ الأسعار خارج الموسم من 160 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وقد حصل تقييم الفندق على جيد جداً، حيث أشاد الجميع بمستوى الراحة، النظافة والأداء الممتاز للموظفين.

فلل فندق منتجع ميرال الواحة

يعتبر منتجع ميرال الواحة للفلل الفندقية من أفضل المنتجعات السياحية التي توفر العديد من المرافق الخدمية لضمان راحة النزلاء. يقدم الفندق خدمات تنظيف الغرف يوميًا، كما يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في الفندق. يحتوي الفندق على مسبح مدفأ.

كما يضم مواقف مجانية وسريعة للسيارات، كما يوفر المكان خدمة الواي فاي السريعة والمجانية. ستجد في الفندق العديد من الغرف العائلية كما يوجد غرف خاصة لغير المدخنين. يوفر الفندق خدمة الغرف كما يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقدم الفندق خدمات الاستقبال وإصدار الفواتير، كما يمكنك الاستفادة من خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم. يقدم الفندق خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما يوجد الكثير من خدمات غسيل الملابس ومرافق التجديف.

تتوفر غرف للاجتماعات والولائم، ويتحدث الموظفون العديد من اللغات، بما في ذلك العربية والإنجليزية.

يقع الشاليه على بعد 44.6 كم من مطار الطائف الإقليمي و 2.3 كم من حديقة الردف.

حصل الشاليه على العديد من التقييمات الإيجابية وتقييم الفندق كان جيد جداً، وأشاد الضيوف العرب بمستوى الراحة، النظافة، السعر المناسب لقيمة الإقامة وأداء طاقم العمل.

شاليهات فندق ريمس

وتضم الفيلا مسبح داخلي مفتوح طوال العام. ويضم الفندق أيضًا مسبحًا داخليًا. وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات وخدمة الواي فاي السريعة المجانية. يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة، ويمكنك الاستمتاع بالألعاب الداخلية والخارجية.

يقع الفندق على بعد 6 كم من منتزه الملك فيصل و12 كم من جامعة الطائف. ويعتبر مطار الطائف الإقليمي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 17 كم منه.

حصل الشاليه على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أكدت جميعها على مستوى النظافة والراحة وأداء طاقم العمل وتنوع المرافق.

شاليهات فندق هان ريفر

حازت شاليهات هان ريفر على إعجاب الكثير من الزوار نتيجة لما توفره من مرافق ترفيهية وخدمية، ستجد في الفندق مسبح داخلي، كما يتوفر موقف سيارات مجاني وسريع، ويوجد العديد من الغرف العائلية، كما يوجد مرافق شواء، كما يمكنك الاستمتاع يمكن الحصول على خدمة الغرف.

يقع الفندق على بعد 21 كم من جامعة الطائف و23 كم من منتزه الملك فيصل. ويعتبر مطار الطائف الإقليمي الأقرب، حيث يقع على بعد 25 كم.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بالأداء الاحترافي للموظفين ومستوى نظافة المكان وتنوع المرافق.

منتجع ويستن

يقع منتجع ويستن بالطائف على بعد 14 كم من منتزه سيسد الوطني، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي السريعة والمجانية كما يتوفر موقف سيارات آمن وحراسة على مدار 24 ساعة، ويضم الفندق العديد من الغرف العائلية، ويوفر الفندق خدمة الغرف. ويوجد ماكينة صنع القهوة والشاي.

يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يومياً، ويتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية.

يقع منتجع ويستن على بعد 14 كم من جوري مول، ويبعد الفندق عن منتزه الملك فيصل مسافة 6.1 كم، و17 كم عن مطار الطائف الإقليمي.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً في أداء طاقم العمل، مستوى الراحة، السعر المناسب لقيمة الإقامة، مستوى النظافة والموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى