الاقتصاد

تعرف علي افضل شاليهات القصيم الموصى بها 2024

افضل فلل القصيم الموصى بها 2024

تعتبر القصيم من المدن السياحية المميزة في المملكة العربية السعودية، ويأتي إليها عدد كبير من السياح من كل مكان للاستمتاع بمرافقها ومعالمها السياحية المذهلة. تضم القصيم العديد من الفلل الأنيقة والفاخرة التي ستجعلك تستمتع بإقامة مريحة هناك. إليك أفضل فلل القصيم الموصى بها لعام 2024:

فلل اللؤلؤة بالقصيم

تعتبر فلل اللؤلؤة بالقصيم من أجمل الفلل التي تضم العديد من المرافق المميزة والترفيهية. ستجد حديقة خلابة حيث يمكنك قضاء الكثير من الوقت. يوجد العديد من الكراسي المريحة للاسترخاء كما يسمح الفندق بدخول الحيوانات الأليفة مجانًا.

تتمتع الشاليهات بموقع سياحي رائع وفريد ​​من نوعه، ويبعد الشاليه عن مركز المدينة مسافة 4 كم ويعتبر مطار الأمير نايف الأقرب.

حصلت الشاليهات على العديد من التقييمات الإيجابية، وكان تقييمها ممتاز نظراً لأداء طاقم العمل، المرافق، الراحة، فضلاً عن مستوى النظافة والموقع السياحي الجيد.

شاليه لو بورتو بالقصيم

يقع الشاليه في وسط منطقة التسوق. تعتبر الفيلا خيار مناسب لزوار القصيم الذين يبحثون عن مكان مناسب للتسوق. يقع الشاليه على بعد 4.0 كم من منطقة عنيزة الترفيهية.

تتميز الفيلا بالتصميمات الأوروبية الحديثة، وتضم الفيلا مسبح خاص، وحديقة ذات إطلالة مميزة، كما يمكنكم الحصول على خدمات مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة.

يوفر المبنى خدمات التنظيف اليومي وكي الملابس والتنظيف الجاف، كما يوفر المبنى خدمات الاستقبال وطلب الفواتير بالإضافة إلى سرعة تسجيل الوصول والمغادرة.

يبدأ تسجيل الوصول في الشاليه الساعة 4:00 مساءً ويستمر حتى الساعة 6:00 مساءً، ويتم تسجيل المغادرة الساعة 9:30 صباحًا.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول، ولا توجد حفلات أو مناسبات، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصل الشاليه على العديد من التقييمات الإيجابية وحصل على تقييمات ممتازة بالنسبة لمستوى النظافة، وكذلك مستوى الراحة وتنوع المرافق وطاقم العمل المدرب على أعلى مستوى.

شاليه للمبيت بالقصيم

وتعتبر أفضل فيلا في القصيم. يحتوي المكان على وحدات إقامة مريحة ويعمل بنظام الخدمة الذاتية. وهي مجهزة بتراس يطل على الحديقة ويمكنك الاستفادة من خدمات الإنترنت المجانية.

يتوفر في الشاليه مواقف مجانية للسيارات لا تتطلب حجز مسبق، كما يمكنك الاستمتاع بالأنشطة الخارجية المتنوعة حيث يحتوي على أثاث خارجي، تراس للتشمس، مرافق للشواء وحديقة كبيرة.

يقدم الفندق خدمات التنظيف اليومية، بالإضافة إلى خدمة كي السراويل وكيها، ويتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 4:00 مساءً إلى الساعة 6:00 مساءً وتسجيل المغادرة من الساعة 9:30 صباحًا.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. لا يُسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

حصل الشاليه على تقييم استثنائي في مستوى النظافة وأداء طاقم العمل والمرافق ومستوى الراحة والموقع الجيد.

شاليه النرجس بالقصيم

تعتبر من افضل فلل القصيم وتقع على مقربة من العديد من المعالم السياحية والترفيهية. يقع الحكير مول على بعد 4.3 كم وقاعة ريفييرا للحفلات على بعد 4.5 كم.

يتكون الشاليه من عدة غرف عائلية. تتميز الغرف بديكور أنيق ومؤثثة بشكل فاخر. يوجد العديد من المرافق الصحية كما يشمل مواقف مجانية للسيارات.

حصل الشاليه على العديد من التقييمات الإيجابية وحصل على تقييم جيد جداً نظراً لمستوى الراحة والمرافق والموظفين المؤهلين والمدربين على أعلى مستوى، وأشاد الزوّار بمستوى النظافة.

رياض الخبراء

تعتبر من الفلل السعودية المميزة في القصيم. يضم الشاليه العديد من المرافق الترفيهية ولكنه لا يشمل خدمة الإنترنت. وتحتوي على مطبخ مجهز للضيوف وحمام خاص.

تقبل المنشأة الحيوانات الأليفة دون أي تكلفة إضافية. يبدأ تسجيل الوصول الساعة 16:00 ويستمر حتى الساعة 23:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 08:00 إلى الساعة 11:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ويقبل الفندق حاملي بطاقة الفيزا.

حصل الشاليه على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أشاد الزوّار بأداء طاقم العمل وكذلك مستوى الخدمة وتنوع المرافق.

منتجع جيدا بارك

تعتبر من المنتجعات السياحية المميزة وتضم العديد من المرافق الخدمية والترفيهية. هناك مسبح. يقع المجمع على بعد 23 كم من الرس و 17 كم من البكيرية. ويعتبر مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الأقرب، حيث يقع على مسافة 45 كم.

يمكنك الحصول على خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة ونقل الأمتعة، ويعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة ويقدم الفندق العديد من الخدمات العائلية والترفيهية كما يوجد منطقة ألعاب داخلية وخارجية.

يتوفر بالفندق مواقف للسيارات كما تتوفر خدمات صف السيارات، كما أن المواقف مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يقدم الفندق أيضًا خدمات التنظيف اليومي، وكي الملابس، والتنظيف الجاف.

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 15:30 ويستمر حتى الساعة 16:00، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 11:00 حتى 12:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول. يتم الترحيب بالحيوانات الأليفة دون أي رسوم إضافية. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام حيث يوجد مطعم يقدم مأكولات الشرق الأوسط ويتم تقديم الطعام كقائمة مأكولات انتقائية.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد جداً نظراً لأداء طاقم العمل، المرافق، مستوى الراحة، والسعر المعقول للإقامة.

الوادي للوحدات السكنية

تعتبر شقق الوادي السكنية من أجمل الأماكن التي توفر خيارات إقامة مناسبة. تقع هذه الشقق على بعد 44 كم من عنيزة و 23 كم من الرس، كما أنها قريبة من مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي حيث تبعد عنه 34 كم.

توفر وحدات الوادي السكنية مواقف للسيارات على الشارع، كما تتوفر محطة شحن كهربائية ومواقف السيارات مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. يوفر المكان مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة حيث يمكنك طلب فاتورة والاستفادة من خدمات تخزين الأمتعة وتحويل العملات.

يوفر مكان الإقامة خدمات التنظيف اليومي وكي الملابس والتنظيف الجاف. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وUnionPay.

لا يُسمح بالتدخين في الفندق، ولا يُسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات، ويجب عدم إزعاج الضيوف بين الساعة 10:00 مساءً و8:00 صباحًا.

يقع الفندق على بعد 44 كم من عنيزة و23 كم من الرس، ويعتبر مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 34 كم.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بأداء طاقم العمل، تنوع المرافق، السعر المناسب للإقامة وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى