الاقتصاد

تعرف علي افضل شاليهات جدة بمسبح خاص 2024

افضل فلل بجدة بحمام سباحة خاص 2024

تعتبر مدينة جدة من المدن السياحية المميزة التي تتمتع بالإقامة في فللها المتنوعة والتي توفر إقامة مريحة وفلل فخمة ومميزة، كما تضم ​​العديد من المرافق الترفيهية والخدمية، ومن أكثر الميزات التي يبحث عنها الضيوف وجود حمام سباحة خاص . . ولذلك سنقدم لك فيما يلي أفضل الفلل في جدة مع حمام سباحة. خاص 2024.

استراحة وفيلا، جدة

يعتبر المكان من أجمل الفلل بالمملكة العربية السعودية ويحتوي على مسبح خاص، والفنادق مكيفة وتتمتع أيضًا بديكور عصري أنيق وأثاث فاخر مفروش بالسجاد.

تقع الفيلا على بعد 24.9 كم من مطار الملك عبد العزيز و 1.3 كم من هوم ستون.

لم يحصل هذا الشاليه على العديد من التقييمات، لكنه في المجمل يعتبر شاليه جيد ولم يحصل على أي تقييمات سلبية.

فلل فندقية نهاية الأسبوع

وهي من الفلل الفاخرة التي تحتوي على مسبح خاص، تبعد عن البحر الأحمر مول العرب بـ 24 كم، وعلى مقربة من مطار الملك عبد العزيز الدولي 26 كم.

يضم المبنى غرف لغير المدخنين، كما يتوفر نادي رياضي مجهز على أعلى مستوى، ويضم الفندق مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، يمكنك الاعتماد على خدمة الغرف والاستفادة من مواقف السيارات المجانية.

تتوفر خدمات تنظيف الغرف اليومية وكي الملابس والتنظيف الجاف في الموقع، كما يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يمكنك الاستمتاع بالعروض الموسيقية الحية ووجبات العشاء الخاصة، ويضم المكان قاعة تنس وملعب خاص للأطفال.

يتم تسجيل الوصول من الساعة 15:00 إلى الساعة 18:00، وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ويستمر حتى الساعة 14:00.

يرحب الفندق بالأطفال من كافة الأعمار ولا يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

وتمكن الفندق من استقطاب العديد من الأذواق وأشاد الزوار ببراعة طاقم العمل ومستوى الخدمة والمرافق والسعر المناسب للإقامة.

العنوان: أبحر الشمالية، جدة، المملكة العربية السعودية.

بوبلار بارك

ويعتبر من فنادق الخمس نجوم المميزة. يضم الفندق مسبحًا وغرفًا لغير المدخنين وناديًا رياضيًا. هناك العديد من المرافق للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. يوفر المكان خدمة الغرف ومواقف مجانية للسيارات وآلة لصنع القهوة والشاي في كل غرفة.

يوفر المبنى خدمات الاستقبال ويعمل المكتب على مدار 24 ساعة ويقدم خدمات التنظيف والكي والكي وغسيل الملابس.

يوفر مرافق الأعمال ومرافق الأمن والحماية، حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية في الفندق.

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 6 مساءً ويستمر حتى الساعة 8 مساءً، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 2 ظهرًا. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

العنوان: مون باي 6833، الحمراء، جدة، المملكة العربية السعودية.

منتجع بهادر جدة

يعتبر من المنتجعات السياحية المميزة ويضم حمامين سباحة، كما يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة والعديد من الغرف العائلية، يضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومنطقة شاطئية.

يوفر المبنى خدمات الفاكس وتصوير المستندات، كما يمكنك الحصول على خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، ويعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 17:00 ويستمر حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 10:00 حتى الساعة 13:30.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 11 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa.

العنوان: شارع الأمير عبدالله الفيصل، حي اللولو، جدة، المملكة العربية السعودية.

منتجع موفنبيك النورس – جدة

يعتبر من المنتجعات السياحية المميزة التي تقدم العديد من الخدمات والترفيه للضيوف في فللها، حيث يضم غرف لغير المدخنين، كما يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. وتتوفر أيضًا خدمة الغرف مجانًا. مواقف للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية والسريعة ومنطقة شاطئ خاص.

يوفر المنتجع فرصة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة، حيث يتوفر تراس، بالإضافة إلى منطقة شاطئ خاص ومرافق للشواء وتراس وحديقة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00، وتسجيل المغادرة من الساعة 13:00، ويتم دفع مبلغ تأمين قدره 1000 ريال سعودي.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 17 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

العنوان: طريق الكورنيش، الشاطئ، 21424 جدة، المملكة العربية السعودية.

إسكان الفلل الفندقية

يعتبر من الفنادق المميزة التي تقدم فلل فاخرة، يحتوي على مسبح، العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين وجيم، كما يضم الفندق أيضًا صالة ألعاب رياضية، مركز صحي وسبا، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، و صانع الشاي والقهوة

يمكنك الحصول على خدمات الاستقبال وطلب الفواتير وتسجيل المغادرة، كما يوفر الفندق خدمات الكونسيرج وتخزين الأمتعة وتحويل العملات، كما يعمل مكتب الاستقبال بالفندق على مدار 24 ساعة.

يقع الفندق على بعد 8.6 كم من جدة مول، 11 كم من الأندلس مول، وبالقرب من مطار الملك عبد العزيز الدولي بمسافة 14 كم.

يوفر مكان الإقامة خدمات التنظيف اليومي وكي الملابس وكي السراويل والتنظيف الجاف. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. ليس هناك حد عمري لتسجيل الوصول، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل الفندق الدفع نقدًا فقط.

العنوان: طريق صاري الفرعي، منطقة الشاطئ، غرب التقاطع مع طريق الملك، جدة، المملكة العربية السعودية.

نظرة البنفسج – الشراع

تعتبر من أجمل الفلل في المملكة العربية السعودية حيث يقدم المكان لضيوفه فرصة حقيقية للاستمتاع بإقامة مميزة ومريحة، ويضم العديد من الخدمات ووسائل الترفيه كما يوجد غرف لغير المدخنين بالإضافة إلى مرافق مخصصة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكنك الحصول على خدمة الغرف، كما يتوفر بالفندق خدمة الواي فاي المجانية بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات كما يوجد الكثير من الغرف العائلية.

يوفر المكان خدمات الاستقبال وطلب الفواتير، كما يعمل مكتب استقبال الفندق طوال اليوم.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:30. سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 150.

المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا أو أكثر بالغين للإقامة. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

تمكنت ميرادا فيوليت – أبحر من الحصول على تقييم جيد نظراً لطاقم العمل، المرافق، الراحة والسعر المعقول للإقامة.

العنوان: طريق أم المؤمنين ميمونة، بعد أبراج الفارسي 7، أبحر الجنوبية، جدة، المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى