الاقتصاد

تعرف علي افضل شاليهات جدة للعوائل 2024

افضل فلل جدة للعائلات 2024

تعتبر مدينة جدة من المدن السياحية المميزة وتلقب بعروس البحر الأحمر. ونظراً لإطلالتها الخلابة والمثيرة، يمكنك الاستمتاع بزيارة مدينة جدة لقضاء أفضل عطلة. ويتميز المكان بوجود العديد من الفلل الفاخرة الأنيقة ذات الديكورات الرائعة والأثاث الأنيق والفخم والحصري. إليك أفضل شاليهات جدة للعائلات لعام 2024:

فندق بيتش تايم فيلاز

يعتبر هذا الشاليه من الأماكن الرائعة التي تضمن لك إقامة مميزة ومريحة، كما يتوفر به خدمة الواي فاي السريعة والمجانية، حمام خاص، يمكنك الاستفادة من الخدمات المخصصة للأطفال، كما تتوفر غرفة للأطفال. ملعب

يعتبر الفندق من أفضل الفنادق التي تقدم فلل أنيقة لضيوفها. يقع على بعد 29.5 كم من مطار الملك عبد العزيز، و 1.6 كم من مدينة ملاهي الشلال.

حصل الشاليه على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أثنى الزوّار على أداء طاقم العمل وكذلك مستوى الخدمة وبراعة طاقم الفندق.

بيت الكورال

تعتبر من الفلل الرائعة في جدة، يحتوي المكان على مسبح خارجي، كما يضم المكان وحدات أنيقة بالإضافة إلى إطلالة خلابة على المسبح.

يوفر المكان مواقف مجانية للسيارات كما أن المواقف مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي السريعة والمجانية ويمكنك الاستمتاع بالأنشطة الخارجية مع الأثاث الأنيق. يوجد مرافق شواء رائعة ومسبح خارجي ويوجد أيضًا حديقة وحديقة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 11:00 إلى الساعة 12:00.

سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 500. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. لا يسمح بالتدخين في مكان الإقامة. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

تقع الفيلا على بعد 15 كم من مطار الملك عبد العزيز و 5.1 كم من مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وتمكن الفندق من تحقيق تقييم استثنائي وأشاد الزوار بأداء طاقم العمل، المرافق، الراحة، السعر المعقول للإقامة، الموقع الجيد وخدمة الواي فاي المجانية السريعة.

فيلا ايفلاجيو الفاخرة جدة

وهي من أفضل الفلل في جدة. يوفر المكان العديد من الوحدات الفاخرة الأنيقة. ويتميز بتشغيل الخدمة الذاتية ويضم العديد من مرافق الراحة والترفيه.

يضم المكان حوض سباحة، كما يوجد أيضًا العديد من الغرف العائلية بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يتوفر موقف مجاني للسيارات ويمكنك الحصول على خدمات الواي فاي المجانية.

يوفر المكان خدمات الاستقبال وطلب الفواتير، كما يمكنك الحصول على خدمة تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، كما يمكنك الاستفادة من خدمات الكونسيرج والصراف الآلي ومكتب الجولات السياحية وخدمات تحويل العملات والاستقبال. مكتب يعمل طوال اليوم.

يشتمل الفندق على خدمة تنظيف الغرف يوميًا، بالإضافة إلى خدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك فاكس وتصوير المستندات.

يضم المكان العديد من مرافق الأمن والحماية حيث ستجد طفايات حريق وكاميرات وأجهزة إنذار.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا إلى الساعة 8:00 مساءً وتسجيل المغادرة من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 ظهرًا.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكثر بالغين بالنسبة للإقامة. لا يوفر العقار أسرّة إضافية للأطفال، ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول.

يقبل الفندق بطاقات Maestro وMasterCard وVisa ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

تقع الفيلا على بعد 27.9 كم من مطار الملك عبد العزيز و 4.3 كم من برج طريق الملك.

حصل الشاليه على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوّار بالأداء والمرافق والراحة والسعر المعقول لسكن الموظفين.

العنوان: شارع الخالدية، حي الخالدية، جدة، المملكة العربية السعودية.

شاليه درة العروس جدة

يوفر الشاليه العديد من الغرف العائلية الأنيقة والعصرية ذات الأثاث الفاخر الرائع والمفروشات العصرية. يضم المكان العديد من الغرف الخالية من مسببات الحساسية ويعمل طاقم الأمن بالفندق على مدار الساعة.

يوفر المكان خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يوجد موقف خاص للسيارات كما يناسب موقف السيارات للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وقد نال الشاليه العديد من التقييمات ونال إقبالاً كبيراً بين السياح.

يقع الشاليه على بعد 53.1 كم من مطار الملك عبد العزيز و 2.1 كم من مسجد باب الضحى.

حصل الشاليه على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بالأداء والموقع ومستوى النظافة وراحة الموظفين.

فيلا اللؤلؤة البيضاء بالقرب من شاطئ أبحر المباط

يعتبر من الأماكن السياحية التي توفر لك إقامة مريحة، فهو يضم وحدات وغرف عازلة للصوت، كما يتميز بديكور أنيق. ويتميز المكان بأرضيات مفروشة بالسجاد الفاخر، فضلاً عن حوض سباحة ومواقف مجانية للسيارات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 23:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:30.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار والحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. كما يتم قبول بطاقات MasterCard وVisa.

هذا العقار مخصص لغير المدخنين ويجب على الضيوف التزام الحذر بين الساعة 7 مساءً والساعة 10 صباحًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

تقع الفيلا على بعد 18.3 كم من مطار الملك عبد العزيز و 6.4 كم من معرض جدة الدولي للكتاب.

حصل المكان على تقييمات استثنائية من الزوّار العرب نظراً للأداء والمرافق والراحة والسعر المناسب لسكن الموظفين.

وردة الوادي

تحتوي الفيلا على العديد من المرافق الخدمية والترفيهية، وتطل على الحديقة وبركة السباحة الضحلة، حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة أهمها حضور حفلات الشواء وورش الطبخ وغيرها.

تقع الفيلا على بعد 18.6 كم من مطار الملك عبد العزيز و 6.7 كم من محطة مكة المركزية.

حصل الشاليه على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوّار بأداء طاقم العمل، النظافة والراحة وسعر الإقامة المناسب.

النخبة الحمراء – فرع الأندلس

تعتبر من الفلل الرائعة في جدة. يقع على بعد 1.7 كم من الكورنيش و 4.1 كم من جدة مول. يشمل المكان خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات والعديد من الغرف العائلية التي توفر الخصوصية.

يوفر المكان خدمات الاستقبال وطلب الفواتير، كما يمكنك الاستفادة من تسجيل الوصول والمغادرة السريع، كما يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة.

ويقدم خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا. تتوفر العديد من مرافق الأمن والسلامة مثل طفايات الحريق وجرس الإنذار وصندوق الأمانات. يتحدث موظفو الفندق اللغة العربية والبنغالية والإنجليزية والهندية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 15:00، بينما يتم تسجيل المغادرة الساعة 14:00. سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 100.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 17 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. يقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa. المكان لا يسمح بالتدخين، كما يمنع إقامة الفعاليات والمناسبات. لا يسمح بإقامة الحفلات.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بمرافقه الرائعة وسعره المناسب وخدمة الواي فاي المجانية السريعة.

العنوان: حي الحمراء، طريق الأندلس، الحمراء، جدة، المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى