الاقتصاد

تعرف علي افضل شاليهات جده المُوصى بها 2024

أفضل الفلل الموصى بها في جدة 2024

تعتبر مدينة جدة من المدن السياحية المميزة والمليئة بالمعالم السياحية الخلابة والمثيرة، وتتمتع الفلل الموجودة هناك بشكل عام بمستوى عالٍ من الأناقة والفخامة. يتميز المكان بالخصوصية والراحة ويمتلئ المكان بحشود كثيرة من السياح في أغلب الأوقات. وفيما يلي أفضل الفلل في جدة الموصى بها لعام 2024.

فيلا ايفلاجيو الفاخرة جدة

تعتبر من أجمل الفلل في المملكة العربية السعودية. يعمل الفندق بنظام الخدمة الذاتية، ويحتوي على وحدات أنيقة. يوجد حمام سباحة خارجي. ويضم الفندق مواقف مجانية خاصة للسيارات. يوجد العديد من الغرف العائلية بالإضافة إلى مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة.

يمكنك الاستمتاع بالأنشطة في الهواء الطلق وكذلك زيارة منطقة النزهة. يوجد تراس شمسي. يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة والكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وتحويل العملات. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم.

يوفر المبنى خدمات التنظيف اليومي والكي والتنظيف الجاف. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، كما توجد غرفة للاجتماعات والحفلات.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 20:00، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 10:00 إلى الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من كافة الأعمار ويعتبرون أطفالاً من عمر 13 سنة. الكبار للبقاء. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول.

يقبل الفندق بطاقات Maestro وMasterCard وVisa ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

يتميز الفندق بقربه من العديد من المعالم السياحية حيث يقع على بعد 4.3 كم من نافورة الملك فهد، 5.5 كم من كورنيش جدة، 9.2 كم من متحف بيت نصيف و 10.2 كم من الميناء الإسلامي من جدة.

العنوان: شارع الخالدية، حي الخالدية، جدة، المملكة العربية السعودية.

فندق بيتش تايم فيلاس

إذا كنت تبحث عن إحدى الفلل المميزة التي توفر خيارات إقامة مثالية، وتعتبر من الفلل الرائعة المناسبة للعائلات، ويحتوي المكان على وحدات متكاملة، ويعمل الفندق على نظام الخدمة الذاتية ويضم 2 حمام داخلي ومسبح واحد في الهواء الطلق، ويوجد ملعب للأطفال وحديقة وتراس، ويمكنك الاستمتاع بوجبات الطعام الانتقائية والاستفادة من خدمة تأجير السيارات.

يضم الفندق العديد من الغرف العائلية وغرف لغير المدخنين. يمكنك الحصول على خدمة الغرف، كما يتوفر موقف مجاني للسيارات، كما تتوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة.

تقع الفلل على بعد 1.7 كم من مدينة ملاهي الشلال و 7.3 كم من مول البحر الأحمر. ويعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب للفندق، حيث يقع على بعد 17 كم.

توفر المنشأة خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك فاكس وتصوير المستندات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ويستمر حتى الساعة 13:00.

يلزم دفع مبلغ تأمين بقيمة 1,000 ريال سعودي مقابل الأضرار. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال من عمر 12 عامًا أشخاصًا بالغين للإقامة، والحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 19 عامًا. يدعم الموقع حاملي بطاقات MasterCard وVisa وUnionPay.

الفندق مخصص لغير المدخنين، ولا يسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات، ولا يسمح بالحيوانات الأليفة، ويجب على النزلاء عدم إثارة الإزعاج من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 07:00 صباحًا ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

حصل فندق بيتش تايم للفلل الفندقية على العديد من التقييمات الإيجابية نظراً لمستوى الخدمة وطاقم العمل المتميز ومستوى النظافة وجودة المفروشات.

العنوان: 2979 سعيد بن عامر، حي الشاطئ، جدة 23415 6529 الشاطئ، جدة، المملكة العربية السعودية.

بيت الكورال

وهي من الفلل الممتازة في جدة التي تتمتع بمساحات واسعة ومزودة بالعديد من المرافق المدمجة. ويحتوي على مسبح خاص وحديقة، ويمكنكم الاستفادة من خدمة تأجير السيارات. يوجد حمام سباحة خارجي بالإضافة إلى غرف مخصصة. لغير المدخنين ومواقف مجانية للسيارات، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية السريعة ومرافق للشواء. .

يقع كورال هاوس على بعد 27 كم من مول العرب و35 كم من منتزه الشلال الترفيهي، ويعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 31 كم منه.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 114:00 إلى الساعة 12:00. سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 500. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يقبل الفندق الدفع نقدًا. ممنوع التدخين ولا الحيوانات الأليفة. . .

حصل كورال هاوس على تقييمات إيجابية نظراً لتنوع المرافق، ومستوى النظافة، وطاقم العمل، ومستوى الراحة.

العنوان: طيبة 5055 جدة، المملكة العربية السعودية.

أجنحة كونال الفندقية

تعتبر من أفخم الفلل في جدة. إنه قريب من الشاطئ والمكان يحتوي على تراس. يوجد العديد من الغرف العائلية بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين. يمكنك الحصول على خدمة الغرف، فهي مجانية. مواقف السيارات بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال، ويقدم المبنى خدمات التنظيف اليومية ويمكنك الاستفادة من مرافق السلامة والأمن.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 17:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 13:30 إلى الساعة 14:00.

تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق حسب نوع المكان الذي تقيم فيه. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الأطفال من عمر 7 سنوات بالغين للإقامة في الفندق. يقبل المكان الدفع نقدًا ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

يبعد الفندق عن مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 54.5 كيلومتر ولا توجد بالقرب من الفندق معالم سياحية شهيرة.

حصل المكان على العديد من التقييمات الإيجابية وتقييم الفندق كان جيد جداً نظراً للموقع الممتاز، طاقم العمل، مستوى النظافة وتنوع الخدمات والمرافق الترفيهية.

فلل وايت بيرل بالقرب من شاطئ أبحر

تعتبر من الفلل ذات الخدمة الذاتية. يحتوي المكان على وحدات فاخرة وأنيقة. توجد أيضًا حديقة ومسبح خارجي، ويمكنك الاستفادة من خدمات الواي فاي المجانية السريعة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 ويستمر حتى الساعة 11:00 مساءً، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:30. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول. يبلغ من العمر 18 عامًا، ويشترط المكان قبول بطاقات MasterCard وVisa.

لا يُسمح بالتدخين في مكان الإقامة ويجب على الضيوف عدم التسبب في أي إزعاج بين الساعة 7 مساءً والساعة 10 صباحًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

تقع الفلل على بعد 12 كم من مجمع العرب، و22 كم من مدينة ملاهي الشلال، و10 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وحصل الموقع على تقييمات عالية بالنسبة لسرعة الواي فاي المجانية، طاقم العمل، المرافق والسعر المناسب للإقامة.

العنوان: مسعود الخزرجي A6 وC27 جدة، المملكة العربية السعودية.

وردة الوادي

تعتبر من أجمل الفلل التي يمكنك الاستمتاع بها في جدة المكان يحتوي على مساحة كبيرة وتجهيزات متكاملة المكان يضم حديقة مع مرافق للشواء بالإضافة إلى مسبح خارجي وتراس الفندق قريب من المشي و حيز المشي .

تقع الفيلا على بعد 9 كم من مركز فلامنغو للتسوق و 18.6 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

حصل المكان على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بأداء طاقم العمل ومستوى الخدمة وتنوع المرافق وسعر الإقامة المناسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى