الاقتصاد

تعرف علي افضل شاليهات جده رخيصه وحلوه موصى بها 2024

أفضل الفلل الرخيصة والجميلة في جدة موصى بها لعام 2024

تعتبر الفلل في جدة من أجمل الأماكن التي ستستمتع حقًا بالإقامة فيها. وهو مكان مثالي يتميز بجو هادئ بعيدًا عن صخب الحياة. يوفر الشاليه العديد من الوحدات الأنيقة الفاخرة والمناسبة للأفراد والعائلات. وفيما يلي سنعرض لكم أفضل الفلل الرخيصة والحلوة في جدة الموصى بها لعام 2024.

فيلا ايفلاجيو الفاخرة جدة

وهي من الفلل المميزة وبأسعار معقولة، يحتوي المكان على مسبح، حديقة، منطقة نزهة وتراس، تحتوي الفيلا على أثاث خارجي وتوفر أيضًا خدمات الواي فاي المجانية.

تحتوي الفيلا على حوض سباحة، كما يوجد عدة غرف عائلية بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومواقف مجانية للسيارات.

يمكنك الحصول على خدمات طلب الفاتورة، وسرعة تسجيل الوصول والمغادرة، ويوجد صراف آلي، ومكتب للجولات السياحية ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة.

يقدم الفندق خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك فاكس وتصوير المستندات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 حتى الساعة 20:00، بينما يبدأ تسجيل المغادرة الساعة 10:00 ويستمر حتى الساعة 12:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة، ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق بطاقات Maestro وMasterCard وVisa ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

العنوان: شارع الخالدية، حي الخالدية، جدة، المملكة العربية السعودية.

فيلا وايت بيرل بالقرب من شاطئ أبحر

تعتبر من أجمل الفلل في المملكة العربية السعودية. يوفر المكان خدمة الواي فاي المجانية والسريعة كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات.

تقع الفيلا على بعد 8.8 كم من مسجد الرحمة وعلى بعد 12 كم من ريد سي مول وعلى بعد 12 كم من مول العرب وعلى بعد 22 كم من ملاهي الشلال.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 ويستمر حتى الساعة 11:00 مساءً، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ويستمر حتى الساعة 12:30.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa، كما أن الفندق مخصص لغير المدخنين.

يجب على الضيوف التزام الحذر بين الساعة 7:00 مساءً و10:00 صباحًا، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

وردة الوادي

تعتبر من الفلل الاقتصادية التي تتمتع بإطلالة رائعة على الحديقة، يتوفر بالمكان مسبح خارجي، حديقة وتراس، بالإضافة إلى مرافق شواء مع أثاث خارجي، ويتوفر بالفندق مواقف مجانية للسيارات.

ويبعد عن مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 26.9 كم، وعن جوهرة الملاعب 2.6 كم.

ويتميز المنتجع بأنه من أرخص الفلل في جدة، وقد أشاد الزوار بمستوى الهدوء وحسن الضيافة.

شاليه درة العروس جدة

تعتبر من أفضل الفلل في جدة. وتحتوي الفيلا على مرافق الغوص وركوب الدراجات، كما تتوفر منطقة شاطئ خاص بالإضافة إلى تراس.

تبعد عن مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 54.2 كم وقد حصلت الفيلا على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بمستوى الخدمة.

منتجع بهادور

يعتبر هذا المنتجع من المنتجعات الرائعة والمميزة ويضم حمامين سباحة بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى غرف عائلية وتراس للتشمس ومكتب استقبال الفندق مفتوح 24 ساعة يوميا والمنتجع. يوفر شاطئ خاص.

تتوفر خدمات الفاكس وتصوير المستندات، ويعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار الساعة.

يوفر الفندق فرصة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل استئجار الدراجات الهوائية والاستمتاع بالشاطئ الخاص والغطس والغوص وركوب الدراجات، كما يتوفر ملعب للأطفال.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 17:00 ويستمر حتى الساعة 12:00، ويبدأ تسجيل المغادرة من الساعة 10:00 حتى الساعة 22:30.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 11 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa.

حصل الفندق على تقييم مقبول نظراً لطاقم العمل، تنوع المرافق، مستوى النظافة والراحة وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

العنوان: أبحر الشمالية، جدة، المملكة العربية السعودية.

منتجع لافونتين لاجون

يوفر منتجع لافونتين لاجون العديد من المرافق الرائعة التي ستجعلك تستمتع بإقامتك، كما يقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية. يوفر المكان مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يمكنك الحصول على خدمة الغرف التي تعمل. 24 ساعة في اليوم.

يحتوي المجمع على غرف عائلية، مسبح للأطفال، نادي للأطفال، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة والفندق صديق للحيوانات الأليفة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة المتوفرة في المنتجع، حيث يتم تقديم المأكولات البحرية، بالإضافة إلى المشاوي والمشويات، كما يمكنك تناول المشروبات الباردة والساخنة.

يوفر المجمع إمكانية إقامة حفلات الشواء. يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 4:00 مساءً وتسجيل المغادرة حتى الساعة 2:00 ظهرًا. عدد غرف الفندق 32 غرفة.

تمكن المنتجع من الحصول على تقييم جيد جداً نظراً لمستوى النظافة، أداء طاقم العمل، تنوع المرافق، وسعر الإقامة المعقول.

العنوانمدينة درة العروس، جدة، المملكة العربية السعودية.

منتجع وسبا نارسس أبحر

يعتبر من منتجعات جدة الرائعة والمميزة، يقع على بعد 31 كم من رد سي مول وهو قريب جداً من الشاطئ، ويضم المجمع مسبح بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين، كما يوجد نادي رياضي ومركز صحي ومنتجع صحي يوفر المكان خدمة الغرف ومواقف السيارات. مجانا

يقع المنتجع على بعد 33 كم من منتزه عطا الله هابي لاند وقريب جداً من مطار الملك عبد العزيز الدولي بمسافة 35 كم.

يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات، محطة شحن كهربائي ومواقف للسيارات تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة والكونسيرج وتخزين الأمتعة وتحويل العملات. يوجد مكتب للجولات السياحية. يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة، ويقدم أيضًا خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا.

تتوفر مرافق الأعمال، بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، ومرافق الاجتماعات والحفلات مقابل تكلفة إضافية.

الدخول من الساعة 16:00 والخروج حتى الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال من عمر 13 عامًا بالغين للإقامة والحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. الحيوانات الأليفة محظورة.

يتعامل المنتجع مع حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express وقد حصل على العديد من التقييمات الإيجابية. وأشاد الزوار بتنوع المرافق ومستوى الخدمة وسرعة خدمة الواي فاي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى