الاقتصاد

تعرف علي افضل شاليهات جده للعرسان موصى بها 2024

افضل فلل جدة لقضاء شهر العسل موصى بها لعام 2024

جدة هي المدينة الرومانسية التي يتوافد إليها الكثير من السياح وتتمتع بإطلالة رائعة على البحر. لديها العديد من العناصر التي تجذب المتزوجين حديثا. إليك أفضل الفلل في جدة لقضاء شهر العسل الموصى بها لعام 2024:

دارة الحمراء

وهي من الفلل الفخمة في جدة ومناسبة جداً لقضاء شهر العسل. تضم دارة الحمراء العديد من الغرف العائلية كما يمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار، كما يوجد غرف مخصصة لغير المدخنين ومركز لياقة بدنية متخصص. مركز، ويمكنك الاستفادة من خدمات الغرف ويتوفر موقف مجاني للسيارات. خدمة الواي فاي السريعة وتراس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم.

توفر دارة الحمراء خدمات الاستقبال ومكتب الاستقبال في الفندق مفتوح 24 ساعة في اليوم. يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 07:00 حتى الساعة 12:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 11 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يمكنك طلب سرير إضافي بسعر 50 ريال سعودي.

ليس هناك حد عمري لتسجيل الوصول، ويقبل الفندق حاملي بطاقات Maestro وMasterCard وVisa، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة إلى الفندق.

العنوان: حي المعادي، شارع الحمراء، جدة، المملكة العربية السعودية.

بيتش لايف للأجنحة الفندقية

تقع هذه الفيلا على بعد 8.8 كم من مول العرب، وتأتي مع العديد من المرافق العائلية والخدمية التي تناسب شهر العسل وتتيح لهم قضاء أجمل عطلة. يحتوي الفندق على غرف عائلية وغرف لغير المدخنين. يقدم الفندق خدمة الغرف. ، كما يوجد مواقف مجانية للسيارات، ومرافق كافية… ولذوي الاحتياجات الخاصة يتوفر بالفندق خدمة الواي فاي السريعة، ومكتب الاستقبال مفتوح طوال اليوم.

يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات. يوفر مكان الإقامة خدمات الكونسيرج وتخزين الأمتعة وتحويل العملات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 23:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. لا يسمح الفندق بإقامة الحفلات أو المناسبات، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لأداء طاقم العمل، مستوى النظافة والموقع الجيد، بينما حصل الواي فاي على أقل التقييمات.

العنوان: حي المروة، المنيا، جدة، المملكة العربية السعودية.

منازلنا للأجنحة الفندقية

يعتبر من الفنادق المناسبة للعائلات، كما أنه مناسب للعروسين الذين يبحثون عن مكان مميز لقضاء شهر العسل، يوفر الفندق خدمة الغرف، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة.

تقع الشقق على بعد 8 كم من مول العرب، 8.8 كم من نافورة الملك فهد، و 13 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:30 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالغين للإقامة ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express، ولا يسمح الفندق بالحيوانات الأليفة. .

تقييم الفندق ممتاز؛ بالنسبة لأداء الموظفين وتنوع المرافق وسعر الإقامة المعقول ومستوى النظافة.

العنوان: حي الروضة، شارع الكيال، جدة، المملكة العربية السعودية.

بيوت الواقي الذكري

وهي من الفلل المميزة والمناسبة لقضاء شهر العسل، تحتوي الفنادق على تلفزيون بشاشة مسطحة، كما تتوفر دورة مياه خاصة بها كل ما تحتاجه، كما يوفر الفندق خدمات النقل من وإلى المطار، كما يوجد غرف لغير المدخنين، صالة ألعاب رياضية، ويقدم خدمة الغرف ومواقف مجانية للسيارات.

يتمتع الفندق بمرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، ومطعم وتراس.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تذوق الطعام المختلفة، حيث يوجد مطعم يقدم مأكولات الشرق الأوسط، ويتم تقديم الطعام على شكل أطباق انتقائية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 17:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الأطفال بعمر 9 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يمكنك طلب سرير إضافي بـ 100 ريال سعودي والحصول على سرير أطفال مجاناً.

لا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول، ويقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa، ويُمنع التدخين ولا يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

العنوان: حمد الجاسر، الروضة، جدة، المملكة العربية السعودية.

عالم منطقة المدينة

تقع هذه الفيلا بالقرب من مول العرب 7 كم، يتمتع المكان بالعديد من المرافق التي توفر إقامة مميزة لقضاء شهر العسل كما يقع على مقربة من مطار عبد العزيز الدولي 10 كم.

يوجد غرف عائلية وغرف لغير المدخنين، ويمكنك الاعتماد على خدمة الغرف، موقف سيارات مجاني، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 23:30 ظهرًا وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 15:00 ظهرًا.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالغين للبقاء. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييم جيد نظراً لمميزاته المميزة وسعر الإقامة المعقول ومستوى الراحة والمرافق.

العنوان: شارع صاري، حي البوادي، جدة، المملكة العربية السعودية.

أسكوت التحلية جدة

يقع أسكوت التحلية على بعد 2.3 كم من جدة مول. يضم الفندق العديد من الغرف الرائعة والأنيقة ذات الديكورات الفاخرة والأثاث الأنيق. تحتوي الوحدات في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة، كما تتوفر منطقة للمعيشة والجلوس.

ستجد في أسكوت التحلية مسبح خارجي كما يوجد أيضا غرف عائلية ويوفر خدمات نقل من وإلى المطار، كما يوجد غرف لغير المدخنين، نادي رياضي وخدمة الغرف. يحتوي على مواقف مجانية للسيارات، ومرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 20:00، وتسجيل المغادرة من الساعة 07:00 إلى الساعة 12:00، ويطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة 100 ريال سعودي.

يمكنك طلب سرير إضافي عند الطلب بسعر 150 ريال سعودي. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa. ممنوع التدخين، ممنوع الحفلات أو المناسبات، ممنوع الحيوانات الأليفة. .

حصل الفندق على تقييم جيد نظراً لطاقم العمل، تنوع المرافق، السعر المعقول للإقامة وخدمة الواي فاي المجانية السريعة.

العنوان: حي الأندلس، جدة، المملكة العربية السعودية.

أجنحة أورانس 4

تعتبر أجنحة أورانس 4 من الفلل المناسبة التي توفر الخصوصية التامة للضيوف مما يجعلها مناسبة جداً لقضاء شهر العسل، يضم الفندق أجنحة فاخرة مكيفة، أثاث أنيق وديكور عائلي، العديد من الغرف العائلية، وغرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى … مركز للياقة البدنية، مواقف مجانية للسيارات، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وخدمة الواي فاي المجانية والسريعة.

توفر المنشأة خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك فاكس وتصوير المستندات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 2:00 ظهرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة في الفندق، ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. -في.

يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوّار بأداء طاقم العمل، مستوى الخدمة، تنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

العنوان: شارع الزهراء، مقابل سوق الشاطئ، جدة، المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى