الاقتصاد

تعرف علي افضل شاليهات حي القيروان موصى بها 2024

افضل فلل بحي القيروان موصى بها لعام 2024

يعتبر حي القيروان من الأحياء الرائعة التي تقع شمال مدينة الرياض، ويتوافد عليه الكثير من السياح العرب والأجانب لتوافر المنازل الفاخرة وأماكن الإقامة المريحة، وتتميز الفلل الموجودة هناك بأسعار الإقامة المناسبة فئات مختلفة، ومن ثم سنقدم لكم أفضل الفلل الموصى بها بحي القيروان. 2024:

رياض الشاليهات العربية

يتمتع هذا المجمع بديكور فخم وأنيق، كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من مرافق الفيلا حيث يوجد مرافق للشواء، مسبح داخلي، مواقف مجانية للسيارات وغرف ألعاب.

يحتوي المكان على مسبح، خدمة الواي فاي المجانية، مواقف مجانية للسيارات تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، ديكور أنيق، أثاث رائع وخدمة الغرف.

يتم تسجيل الوصول في الشاليه من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 08:00 إلى الساعة 10:00.

الشاليه يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال من سن 16 عامًا بالغين للإقامة في الشاليه. سعر السرير الإضافي عند الطلب حوالي 100 ريال سعودي. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الشاليه الدفع نقدًا فقط، ويُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة مجانًا عند الطلب.

يقع الشاليه على بعد 27.1 كم من مطار الملك خالد الدولي و 7 كم من منطقة القيروان.

حصل الشاليه على تقييم جيد في طاقم العمل، المرافق، النظافة، الراحة، السعر المعقول للإقامة وأيضاً المواقف المجانية للسيارات.

شاليهات رياض إن

إذا كنت ترغب في الحصول على إقامة مريحة ومميزة فاعلم أن فلل الرياض إن من أفضل الأماكن التي توفر لضيوفها إقامة مريحة، حيث الهدوء والخصوصية والديكور الأنيق والغرف المكيفة والموقع المثالي.

تحتوي الفيلا على مسبح داخلي وخارجي، كما يوجد موقف سيارات ويمكنك الاستفادة من خدمة الإنترنت المجانية وخدمة الواي فاي المجانية السريعة وخدمة توصيل البقالة.

تقع الفيلا على بعد 25.4 كم من مطار الملك خالد الدولي و 10.1 كم من الرياض جاليري.

حصلت الفيلا على العديد من التقييمات الإيجابية، وأثنى الزوار على احترافية طاقم العمل ومستوى الخدمة وتنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة ومستوى الهدوء والمرافق، إلا أن هناك بعض الشكاوى المتعلقة بنظافة الفيلا حمامات السباحة.

فلل الوجهة

تعد فيلا الوجهة واحدة من الأماكن التي ستستمتع حقًا بالإقامة فيها حيث أنها تحتوي على العديد من المرافق وتتضمن أيضًا حمام سباحة وخدمة الواي فاي السريعة المجانية. يمكنك الاستفادة من خدمة النقل من وإلى المطار. وتحتوي الفيلا على مطعم يقدم وجبات الإفطار والعشاء.

يبدأ الفندق بتسجيل الوصول بين الساعة 15:00 و17:00 وتسجيل المغادرة بين الساعة 3:00 و12:00.

يجب دفع وديعة تأمين بقيمة 1000 ريال سعودي عند الوصول. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. تكلفة السرير الإضافي 75 ريال سعودي. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة مقابل تكلفة إضافية.

يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الشاليه على تقييم جيد من حيث طاقم العمل، المرافق، الراحة، السعر المناسب للإقامة، النظافة، الراحة والموقع الجيد.

فندق دانا 2 السكني

فندق دانا السكني 2 يتميز بأنه أحد الفلل التي حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية، ويقع في الاعتدال، منطقة القيروان. يتميز المكان بالعديد من المرافق الرائعة وموقعه السياحي المميز يبعد عن الدرعية 20 كم و 21 كم عن الرياض بارك مول.

تشتمل الوحدات على مطبخ مجهز بكل ما تحتاجه، وميكروويف وثلاجة، وحمام مجهز بكل ما تحتاجه. ومن أهم مرافق الفندق مسبح، خدمة الواي فاي المجانية ومواقف السيارات. هناك العديد من الغرف العائلية والغرف المخصصة. لغير المدخنين.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة، كما يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة كما يمكنك الاستفادة من خدمات التنظيف اليومية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 18:30، وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى 12:30، ممنوع التدخين، ممنوع الحفلات أو المناسبات، ممنوع الحيوانات الأليفة.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم ممتاز نظراً لطاقم العمل والمرافق، فضلاً عن مستوى النظافة والراحة، والسعر المناسب للإقامة، وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

قصر الحمراء للأجنحة الفندقية

يعتبر من الفنادق الفاخرة التي تقدم أجنحة فندقية وفيلات. ويبعد مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن مطار الملك خالد. يتمتع المكان بالعديد من المرافق أهمها خدمة الواي فاي المجانية. هناك أيضًا العديد من الغرف العائلية. وغرف لغير المدخنين يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة.

يمكنك الاستفادة من خدمات التنظيف وغسيل الملابس اليومية، كما يتوفر في كل وحدة حمام مجهز بكافة المستلزمات الضرورية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:30 إلى الساعة 12:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 07:00 إلى الساعة 14:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكثر بالغين بالنسبة للإقامة. يمكنك طلب سرير مجاني عند الطلب.

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم مُرضي نظراً لطاقم العمل، مستوى النظافة، المرافق، مستوى الراحة، السعر المناسب للإقامة، وسرعة الواي فاي المجانية.

إنتور قرطبة للأجنحة الفندقية

وهي من الفلل القريبة من حي القيروان، يتمتع المكان بمرافق سياحية رائعة متنوعة، حيث يوفر المكان خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يتوفر أيضًا موقف سيارات مجاني، غرف لغير المدخنين، ويمكنك الاستفادة من خدمة الغرف ويوجد هناك هي مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس ومنطقة لتناول الطعام، وجميع الوحدات في مكان الإقامة مكيفة.

يتم تسجيل الوصول من الساعة 16:00 إلى الساعة 20:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 14:00. سياسات الإلغاء والدفع المسبق تختلف حسب نوع الغرفة.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكثر بالغين بالنسبة للإقامة. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد نظراً لطاقم العمل والمرافق، كما حصل على مستوى الراحة والسعر المناسب للإقامة، كما حصل الواي فاي المجاني على أقل التقييمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى