الاقتصاد

تعرف علي افضل شاليهات عنيزه حي الروابي 2024

افضل الفلل في عنيزة حي الروابي

تعتبر مدينة عنيزة مدينة مالية ساحرة ذات مقومات سياحية، ومن أهم الوجهات التي يزورها السياح سنوياً، فهي تضم العديد من المعالم الأثرية والثقافية القديمة، وتضم عدداً كبيراً من الفلل الفاخرة، التي توفر للضيوف الراحة والخصوصية . وبها العديد من المرافق الترفيهية التي تعمل على تحسين الحالة النفسية والمزاجية للضيوف، وفيما يلي نعرض أفضل فلل في عنيزة حي الروابي.

شاليه فيوليا

وهي من أروع الفلل في عنيزة. يقع في منطقة الروابي ويتمتع بتوفر أماكن إقامة حديثة. يشمل هذا الشاليه مواقف مجانية للسيارات بالإضافة إلى غرف عائلية توفر الخصوصية. هناك غرف مخصصة لغير المدخنين. والشالية مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة.

تضم الفيلا كمية كبيرة من الأثاث الفاخر. تتوفر أيضًا منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق ومسبح خاص في الهواء الطلق للضيوف. ويقدم الفندق خدمات التنظيف اليومية وخدمة الواي فاي المجانية.

الشاليه لم يتلق أي تقييمات بعد.

شاليه مسائي

تعتبر من أجمل الفلل في حي الروابي، وتبعد عن المركز 2.6 كم، وتضم العديد من المسابح المتعددة الأغراض. تتوفر مرافق للاسترخاء ومسبح داخلي، مما يضمن خصوصية الضيوف. يتمتع الشاليه بإطلالات رائعة. المدينة أو حمام السباحة أو حتى الحديقة.

يتميز شاليه سواريه بالقرب من العديد من المعالم السياحية حيث يقع على بعد 2.8 كم من مركز حلبة مصارعة الثيران و 4.7 كم من … لاند.

حصل المكان على العديد من التقييمات الاستثنائية؛ لأداء طاقم العمل، ومستوى النظافة، والموقع والراحة، وتنوع المرافق والخدمات.

فيلا النخيل

يقع شاليه نخلة في منطقة عنيزة، ويضم مسبح خارجي مجهز على أعلى مستوى، كما يحتوي على حديقة ومنطقة للشواء، يمكنك الحصول على خدمات مواقف السيارات المجانية، ويضم الشاليه ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ، المكان مجهز بكل ما تحتاجه، ويطل على حمام السباحة.

تبعد الفيلا عن الرس 50 كم كما أنها قريبة من مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي 52 كم.

يتم تسجيل الوصول من الساعة 14:00 إلى الساعة 14:30، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 08:00 إلى الساعة 08:30. يتم دفع وديعة قدرها 500 ريال سعودي. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. يتم أخذ الأطفال بعين الاعتبار… يمكن للبالغين الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا فما فوق الإقامة، ولا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول، ويتم الدفع نقدًا فقط، ويُسمح بالحيوانات الأليفة بدون أي رسوم إضافية.

شاليه تمارا

يوفر هذا الشاليه إقامة مريحة، ويحتوي على نظام عزل صوتي داخلي، ويضم مسبح خارجي وتراس وحديقة بها كافة المرافق، كما أن المكان مناسب للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

يقع على بعد 9.1 كم من حي الروابي، و 5.6 كم من حديقة المزرعة، و 6.6 كم من حديقة الميدان.

شاليه تمارا لم يتلق بعد أي تقييمات من النزلاء.

شاليه لو بورتو

تعتبر من الفلل المميزة التي تقع في حي الروابي يوفر المكان الكثير من الراحة ويضمن الخصوصية للضيوف ويحتوي على العديد من المرافق العائلية والترفيهية، يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الخارجية مثل المشي والشراء وستجد حمامات سباحة مختلفة، وأيضًا تراس للتشمس، كما يوجد العديد من… الأثاث والمفروشات الحديثة

يقدم المكان خدمات التنظيف اليومية ويتحدث الموظفون اللغة الإنجليزية والعربية بطلاقة، كما يمكنك الاستمتاع بإطلالة على الفناء الداخلي أو المدينة أو المسبح أو الحديقة.

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 16:00 إلى الساعة 18:00، وتسجيل المغادرة حتى الساعة 9:30. أطفال من جميع الأعمار هي موضع ترحيب. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. لا يُسمح بإقامة الحفلات أو الحفلات. الأحداث: غير مسموح بالحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً؛ بالنسبة لأداء طاقم العمل، وتنوع المرافق، ومستوى النظافة والراحة، والسعر المناسب للإقامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى