الاقتصاد

تعرف علي افضل شاليهات لشخصين بالرياض والأكثر رواجاً 2024

أفضل الفلل لشخصين في الرياض والأكثر طلباً لعام 2024

تتميز مدينة الرياض بموقعها السياحي الذي يضم العديد من الأماكن السياحية والترفيهية في الرياض. توفر فلل الرياض كافة الاحتياجات وتوفر الراحة والاسترخاء. وفيما يلي سنعرض لكم أفضل الفلل لشخصين في الرياض وأشهر الفلل في الرياض. 2024:

شاليهات ارزو رياض

تم تصنيفها ضمن أفضل الفلل في الرياض. يتميز المكان بالعديد من الخدمات ووسائل الترفيه التي تضمن الراحة التامة والخصوصية لمختلف نزلاء الفندق. يضم الفندق مركزًا للخيول العربية كما يوجد أيضًا ملعب للجولف وسباق السيارات. النادي

تحتوي الفلل على شخصين بالغين في الرياض، مع فناء واسع ومسبح داخلي وخارجي ومنطقة جلوس بجانب المسبح ومرافق للشواء وحديقة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بالكامل. .

تقع شاليهات أريزو الرياض على بعد 34 كم من قلعة المصمك و 38 كم من مركز الملك عبد العزيز و 61.8 كم من مطار الملك خالد.

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 2:00 ظهرًا، بينما يتم تسجيل المغادرة الساعة 3:00 صباحًا.

حصل الشاليه على تقييمات ممتازة ويعتبره الكثيرون من أفضل الشاليهات، ويتميز الفندق ببراعة طاقم العمل والسعر المناسب للإقامة والمرافق ومستوى النظافة.

العنوانيمكنك التعرف على موقع شاليهات أريتسو من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

منتجعات أسبار الرياض

إذا كنت تبحث عن إحدى الفلل التي توفر إقامة مريحة وتضمن الخصوصية التامة، يتوفر في الفندق مسبح، مواقف مجانية للسيارات، غرف عائلية، خدمة الغرف ومرافق الشواء.

يقع الفندق على بعد 21 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران و25 كم من رياض بارك مول. ويعتبر مطار الملك خالد الدولي المطار الأقرب للفندق ويبعد عنه مسافة 25 كم.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال وإعداد الفواتير، بالإضافة إلى خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة. مكتب الاستقبال مفتوح على مدار 24 ساعة ويقدم خدمات التنظيف اليومية، كما يوجد سوبر ماركت صغير.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 22:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 8:00 إلى الساعة 11:00.

يجب دفع وديعة تأمين بقيمة 500 ريال سعودي، ويتم إعادتها عند تسجيل المغادرة. يرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار والحد الأدنى لسن تسجيل الدخول هو 18 عامًا.

يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وUnionPay وAmerican Express.

حصلت الفيلا على تقييمات ممتازة باعتبارها من أفخم فلل الرياض، حيث أثنى الزائرون على سعة حيلة الموظفين وكذلك سعر الإقامة المعقول وتنوع المرافق، لكن هناك بعض الاعتراضات فيما يتعلق بتسجيل الوصول والتحقق -خارج. وقلة التدفئة في حوض الاستحمام.

العنوان: شارع السعدي، الرياض، المملكة العربية السعودية.

شاليهات الأصداف رياض

تعتبر من الفلل المميزة في الرياض وتتمتع بموقعها بالقرب من حي الرمال وتتميز الفيلا بتعدد المرافق والخدمات الترفيهية وتقع الفيلا على بعد 20 دقيقة من مطار الملك خالد الدولي و 25 دقيقة. دقائق بالسيارة من استاد الملك فهد.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 17:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 2:00 إلى الساعة 07:00.

يقع الفندق على بعد 26 كم من النخيل مول، 8.3 كم من سوق الجمال و 14.3 كم من مطار الملك خالد الدولي.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصل الشاليه على العديد من التقييمات الرائعة وأشاد الزوّار بذكاء طاقم العمل وتنوع المرافق وسعر الإقامة المناسب.

أجنحة فريزر الرياض

تعتبر من فلل الخمس نجوم المميزة في الرياض. يتميز بموقع مثالي بالقرب من المعالم التجارية والترفيهية. تتميز بتصميمات فاخرة وأثاث عصري. يضم الفندق حوض سباحة كما يوجد به العديد من العائلات. الغرف والغرف المخصصة لغير المدخنين. يوجد أيضًا صالة ألعاب رياضية ومركز صحي ومنتجع صحي. وخدمة الغرف.

يوجد موقف سيارات مجاني لا يتطلب حجزًا ويناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال والكونسيرج، مكتب استقبال الفندق مفتوح على مدار 24 ساعة، ويقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا.

تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات. يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 9:00 إلى الساعة 12:00. يمكنك طلب سرير أطفال مجاني.

ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد نظراً لطاقم العمل، المرافق، مستوى الراحة، السعر المناسب للإقامة والقيمة مقابل المال.

العنوانتقاطع شارع العليا مع الخريص، العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية.

شاليهات سواروفسكي

وهي من فلل الرياض المميزة حيث تبعد عن النخيل مول 11 كم فقط، كما أنها قريبة من متحف الجزيرة للطيران، وعلى بعد 16 كم من الرياض مول، وعلى بعد 23 كم من مطار الملك خالد الدولي.

من بين مرافق الفندق حوض سباحة، كما يمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي السريعة المجانية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 11:00 إلى الساعة 11:30.

مطلوب إيداع مبلغ قابل للاسترداد قدره 500 ريال سعودي. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط، ويُسمح بالحيوانات الأليفة مجانًا.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم مُرضي نظراً لطاقم العمل، المرافق وسرعة الواي فاي المجانية.

العنوان: شارع القلم، حي المنسية، الرياض، المملكة العربية السعودية.

المهيدب خنشالة للأجنحة الفندقية

تقع الفيلا بالقرب من الحرم مول الذي يبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة، ويوفر المكان خدمة الواي فاي السريعة والمجانية ويوجد الكثير من الغرف العائلية، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 13:00 إلى الساعة 15:30.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أشاد الزوّار ببراعة طاقم العمل، المرافق، السعر المعقول للإقامة وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

العنوان: حي الخنشليلة، الرياض، المملكة العربية السعودية.

سما القصر – خريص

وهي من الفلل المميزة التي تقدم العديد من الخدمات الراقية للضيوف. يحتوي الفندق على خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. يوجد أيضًا موقف للسيارات ويمكنك الاستفادة من خدمة الغرف.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 18:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 13:30 إلى الساعة 16:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا يمكن للضيوف الحصول على أسرّة إضافية. يقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على تقييم جيد بفضل طاقم العمل المتميز، كما حصل على مستوى الراحة وتنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة وسرعة اتصال الواي فاي المجانية، مما نال رضا وإعجاب الكثيرين. .

العنوان: شارع الأمير تركي بن ​​عبد العزيز الأول، حي الحمام الغربي، الرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى