الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق الخفجي الموصى بها لعام 2024

افضل شقق الخفجي الموصى بها لعام 2024

تعتبر الخفجي مدينة سياحية مميزة تقع في شمال شرق المملكة العربية السعودية على حدودها مع دولة الكويت. تتمتع الخفجي بشواطئ خلابة، وهذا ما يجعل الكثير من السياح يتطلعون إلى الإقامة في الشقق الفندقية هناك. . لما توفره من وسائل راحة وترفيه للضيوف، بالإضافة إلى موقعها القريب من المعالم السياحية المتنوعة، وفيما يلي نقدم لكم أفضل شقق الخفجي الموصى بها لعام 2024.

شقق رؤوم إن كورنيش الخفجي

تعتبر من الشقق المميزة التي تقع أمام الشاطئ، وتتميز بموقعها بالقرب من الكورنيش، وتحتوي على العديد من الغرف المجهزة بمكيفات، ومطبخ مع ميكروويف وثلاجة، كما تتمتع بإطلالة فريدة على الشاطئ. .

يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف. تتوفر مرافق الأعمال والفاكس وتصوير المستندات وقاعة اجتماعات. يمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى خدمة ركن السيارات، حيث يوجد غرفة خاصة. موقف للسيارات وواحد مجاني، كلاهما بدون حجز مسبق، والموقف بحالة عامة جيدة، ومناسب لذوي الاحتياجات الخاصة.

يتم تسجيل الوصول من الساعة 16:00 إلى الساعة 23:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 06:00 إلى الساعة 12:00.

يرحب الفندق بالأطفال بمختلف أنواعهم. يعتبر الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالغين. لا حاجة لأسرّة أطفال أو أسرّة إضافية. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa. التدخين أو إقامة الحفلات والمناسبات غير مسموح بالحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوّار ببراعة طاقم العمل، مستوى الخدمة، سرعة الإنترنت، النظافة، الراحة والموقع، إلا أن هناك بعض الشكاوى حول قلة وجبة الإفطار ورداءة جودتها.

يقع الفندق على شارع الملك فيصل، مطل على الكورنيش، ويبعد عن المطار ساعة.

وحدات فندقية قصر آرام

إذا كنت تبحث عن إحدى الشقق المميزة في الخفجي، فاعلم أن قصر آرام هو أحد أفضل الأماكن التي توفر لك خيارات إقامة مريحة. ويتميز المكان بوجود العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية. يضم المكان أجنحة تتكون من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، كما تتوفر دورة مياه خاصة مجهزة بكل ما تحتاجه.

يتمتع المكان بموقعه على طريق الملك عبد الله في منطقة وسط المدينة ويبعد 2 كم عن الأسواق الزراعية و 600 متر عن الغثيم مول و 2.8 كم عن رأس الخفجي.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد جداً؛ نظراً للموقع الممتاز وطاقم العمل المميز ومستوى الراحة والنظافة، هناك بعض التعليقات حول ضعف إضاءة الفندق.

شقق ماسات 60

تعتبر من افضل الشقق المفروشة في الخفجي وتوفر إقامة كاملة ومريحة، المكان يضم العديد من المعدات ويوجد عدد من المحلات التجارية التي تبيع كافة المستلزمات، المكان يشمل حمام سباحة، واي فاي مجاني. Fi، يوجد موقف للسيارات، وغرف مكيفة ونظام عازل للصوت يضمن للضيوف الخصوصية التامة.

تقع الشقق في شارع الملك عبد الله، وتبعد عن الكورنيش مسافة 1.5 كم، ولم يحصل المكان على أي تقييمات حتى الآن.

فندق انتور الخفجي

من الفنادق المميزة التي تقدم شقق مفروشة للضيوف، يقع شمال طريق الملك عبدالله بمدينة الخفجي، ويتميز المكان بالعديد من المرافق أهمها وجود مرافق الأعمال التي توفر فاكس ونسخ. يوجد موقف عام مجاني للسيارات بالإضافة إلى موقف سيارات بالشارع. يوفر الفندق خدمات الاستقبال. يوفر تحويل العملات، تسجيل سريع للوصول والمغادرة، كما يضم المبنى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف. يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 17:00 حتى الساعة 22:00. المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:00. يتم دفع وديعة تأمين بقيمة 100 ريال سعودي نقدًا. سيتم إعادتهم. سيتم استرداد المبلغ مباشرة بعد المغادرة.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكثر بالغين بالنسبة للإقامة. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييم جيد وأشاد الزوّار بذكاء طاقم العمل، ومستوى النظافة والمرافق، والسعر المناسب، والموقع الجيد، وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

الجوري للأجنحة الفندقية

وهو من الفنادق الرائعة . يتميز هذا الفندق بمميزات تجعله من افضل فنادق الخفجي التي تقدم أجنحة فندقية مميزة. يقع في شارع الملك عبد الله في المملكة العربية السعودية. يوفر المكان غرفًا لغير المدخنين بالإضافة إلى غرفة عائلية تضمن الخصوصية. يوفر المكان خدمات الاستقبال والكونسيرج وأمين الصندوق.تحويل العملات آليًا.

توفر المنشأة خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف، كما يوجد مطعم يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 7:00 إلى الساعة 14:30.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 11 عامًا أو أكثر بالغين. ولا يوفر أسرة إضافية للأطفال. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق العديد من بطاقات الصراف الآلي.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد؛ حصلت خدمة الواي فاي المجانية على أدنى التقييمات بسبب طاقم العمل والموقع.

نون للشقق الفندقية

الموقع يوجد مطبخ في بعض الوحدات.

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 14:00، بينما يتم تسجيل المغادرة الساعة 14:30. لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل الفندق بطاقات Visa وAmerican Express وUnion Pay.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لمستوى النظافة والراحة، وتنوع الخدمات، واحترافية طاقم العمل، والسعر المناسب.

طلال آن

ويعتبر من الفنادق المميزة ذات الـ 3 نجوم، ويقع على طريق الملك عبد الله بالخفجي. يتميز هذا الفندق بغرف مكيفة ووحدات فاخرة وأنيقة. تتميز الوحدات بأثاث فاخر كما يمكنك الاستفادة من المواقف المجانية المجهزة بأجهزة المراقبة والمراقبة والمراقبة على مدار 24 ساعة.

ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية. يوجد أيضًا مكتب استقبال. يمكنك الحصول على خدمات غسيل الملابس. الفندق مناسب للأطفال. لا يوجد بالفندق مسبح لذا فهو غير مناسب للمساكن الصيفية. الفندق ملائم. للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

يحتوي المكان على مطعم يقدم مختلف الأطباق العالمية والإيطالية والشرق أوسطية والمأكولات البحرية، ويتميز الفندق بموقعه الرائع بالقرب من المعالم السياحية المتنوعة وبالقرب من المطاعم والمقاهي وأيضاً بالقرب من المطار.

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 14:00، بينما يتم تسجيل المغادرة الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express. الدخول يكون من الساعة 2 ظهرا تبدأ المغادرة الساعة 12:00.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار ببراعة طاقم العمل ومستوى الخدمة ومستوى النظافة.

أسئلة مكررة

ما هي أفضل الشقق السكنية في مدينة الخفجي؟

رؤوم إن شقق كورنيش الخفجي، قصر آرام للوحدات الفندقية، شقق ماسة الستين، فندق انتور الخفجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى