الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق بلجرشي الموصى بها 2024

افضل الشقق الموصى بها في بلجرشي 2024

تعتبر مدينة بلجرشي من المدن التي تتمتع بمعالم سياحية فريدة من نوعها وفيها العديد من المعالم الطبيعية التي جعلتها من الوجهات السياحية، حيث ستجد هناك العديد من الشقق التي توفر إمكانية الإقامة فيها، وتتمتع الشقق بإطلالة خلابة و تشمل العديد من المرافق الراقية. وفيما يلي نعرض لكم أفضل الشقق. أوصى بلجرشي 2024.

منازل الفيصل للوحدات السكنية

تعتبر من أفضل الشقق الفندقية ذات التصميم الأنيق والمميز. يقع بالقرب من شارع الشيخ سعود السديري. يضم المكان العديد من الشقق والمنازل المفروشة، ويحتوي على منطقة معيشة ومطبخ مزود بكل ما تحتاجه.

يمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية المتوفرة في جميع الوحدات، كما يمكنك الاستمتاع بخدمات الإنترنت المجانية عالية السرعة بالإضافة إلى تأجير السيارات.

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 16:00 إلى الساعة 21:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 13:00 إلى الساعة 14:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال بعمر 13 سنة فما فوق بالغين ويمكنهم طلب سرير إضافي بسعر 40 ريال سعودي. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. لا يسمح بالتدخين هناك ولا يسمح بالحيوانات الأليفة.

حصلت الشقق على تقييمات ممتازة من حيث طاقم العمل، النظافة، الموقع، الراحة، المرافق والواي فاي المجاني السريع، ولكن هناك بعض الشكاوى حول ارتفاع الأسعار قليلاً.

العنوان: شارع الشيخ سعود السديري، الباحة، بلجرشي، المملكة العربية السعودية.

ميرا ريزيدنس للوحدات السكنية المفروشة

تعتبر من الشقق الفندقية المميزة وتتمتع بموقع سياحي رائع على شارع الملك خالد وتبعد عن الباحة مسافة 32.4 كم.تم تجهيز الشقق لتتسع حتى 7 أشخاص وتشتمل الوحدات الفندقية على منطقة معيشة ومطبخ كامل. بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والسريعة.

يمكنك الاستفادة من خدمات تنظيف الغرف اليومية، وكي السراويل، والكي والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك مركز أعمال وقاعات اجتماعات.

يمكنك تناول العشاء في مطعم “Restaurant Manresa” الذي يقدم المأكولات الهندية والإيطالية والمأكولات البحرية والمحلية والعالمية والمشويات.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 16:00، وتسجيل المغادرة الساعة 19:00، وتسجيل المغادرة بين الساعة 12:00 و14:00. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا. ممنوع التدخين أو الحيوانات الأليفة.

حصلت الشقق على تقييمات جيدة جداً من حيث جودة طاقم العمل، الموقع والراحة، ولكن هناك بعض المشاكل مع عدم توفر بعض المرافق.

العنوان: طريق الملك خالد، ص.ب 4550، بلجرشي، المملكة العربية السعودية.

زهرة التل وحدات سكنية مفروشة

تعتبر زهرة التل من الشقق المفروشة التي تضم العديد من العناصر الرائعة. يتميز بموقعه الرائع على طريق الملك عبد العزيز وبالتحديد في حي طليلان. يضم الموقع العديد من الشقق والأجنحة الفندقية، وتحتوي جميع هذه الوحدات على تكييف ومرافق صنع الشاي والقهوة، ويمكنك الاستفادة من خدمات توصيل البقالة و… خدمة الواي فاي سريعة ومجانية.

حصلت الشقق على العديد من التقييمات وأشاد الزوار بمستوى النظافة والموقع وبراعة طاقم العمل ومستوى الراحة، إلا أن هناك بعض الشكاوى حول وجود حمام في الشقة وهو غير موجود. مناسبة للبعض.

الوحدات السكنية في باتوا

إذا كنت تبحث عن شقق للإيجار فيمكنك الاستمتاع بالإقامة في وحدات سكنية هناك، يتمتع الفندق بموقع ممتاز ويتميز بإطلالته الخلابة والمثيرة، ويحتوي المكان على غرف وأجنحة مميزة.

حصلت وحدات باتوا السكنية على تقييمات جيدة من حيث الموقع الجيد، طاقم العمل، النظافة والمرافق، إلا أن هناك بعض الشكاوى حول قلة الخدمات.

قصر الباحة للوحدات السكنية المفروشة

ويعتبر من أجمل المواقع التي توفر الشقق المفروشة، ويبعد عن الباحة مسافة 1.1 كم. الموقع بالقرب من حي البشير 2.4 كم، والموقع على بعد 5 كم من قرية رغدان.

يتمتع المكان بديكور أنيق وفاخر، ويتوفر فيه خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:30.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال بعمر 5 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يقبل الفندق الدفع نقدًا.

حصل الفندق على تقييم جيد نظراً لطاقم العمل، المرافق، الراحة والسعر المناسب للإقامة، وأشاد الزوّار بسعر الإقامة المعقول.

العنوان: شارع الملك فهد – مقابل ماكدونالدز، الباحة، المملكة العربية السعودية.

شاليهات وفلل منتجع جاردن سيتي

يقع الشاليه على بعد 4 كم من جبل التلقية. يوفر الفندق إقامة مريحة كما يتوفر تراس مع مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. يحتوي المكان على وحدات مريحة والتي تشمل أيضاً تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص. وهو عبارة عن موقف سيارات مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا إلى الساعة 6:00 مساءً وتسجيل المغادرة من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 2:00 ظهرًا.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ولا يوجد أسرة إضافية ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط، ويُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بدون أي رسوم إضافية.

تقع الفيلا على بعد 7.4 كم من جبل الخزنة و 18 كم من جبل العسان و 65 كم من مطار الملك سعود الوطني.

العنوان: طريق الباحة الجنوبي، بلجرشي، المملكة العربية السعودية.

فندق ديار هوم

يعتبر من فنادق بلجرشي المميزة و يتمتع المكان بإطلالات خلابة ومثيرة، المكان يتوفر به خدمة الغرف، يبعد الفندق عن بني عبيد 4.2 كم، 5.1 كم عن قرية السقا و 62 كم. من مطار الملك سعود .

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة والكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم. يمكنك الاستمتاع بخدمات التنظيف والكي اليومية. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 13:00 إلى الساعة 19:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 11:00 إلى الساعة 12:00، ويرحب الفندق بالأطفال بوظائف مختلفة.

يمكنك طلب سرير طفل بسعر 30 ريال سعودي، بينما سعر سرير الكبار هو 50 ريال سعودي. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

يقبل الفندق معاملات MasterCard وVisa وUnionPay وDiscover وJCB.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم ممتاز نظراً لطاقم العمل، المرافق، الراحة، سعر الإقامة المعقول والواي فاي المجاني السريع.

العنوان: طريق الملك عبد العزيز، بلجرشي، المملكة العربية السعودية.

شقة سامية

يتميز المكان بوجود العديد من المرافق والخدمات الترفيهية كما يتميز بأسعاره التي تناسب مختلف الفئات الاجتماعية وتقع الشقة على بعد 2.7 كم من منطقة بوخير و 4.1 كم من قرية البقاع يعتبر أقرب مكان للإقامة لمطار الملك سعود بن عبد العزيز.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 17:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ولا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول، ويقبل الفندق الدفع نقدًا فقط، ممنوع التدخين، ممنوع الحفلات أو المناسبات، ممنوع الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على تقييمات إيجابية بسبب طاقم العمل، سعر الإقامة المعقول، وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

العنوان: البكير، طريق الفرشة، بلجرشي، المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى