الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق خميس مشيط الموصى بها 2024

افضل شقق خميس مشيط الموصى بها 2024

خميس مشيط من المدن السياحية المميزة ويتوافد عليها الكثير من السياح. ونظراً لوجود المعالم السياحية المتنوعة، تضم المدينة العديد من الشقق الفندقية الفاخرة التي حازت على رضا وإعجاب مختلف الزوار، وفيما يلي أفضل شقق خميس مشيط الموصى بها لعام 2024.

الكود العربي للأجنحة الفندقية

يُعتبر من أفضل الشقق الفندقية في خميس مشيط. تعتبر من الشقق المميزة ذات الـ 3 نجوم، وتعد من الأماكن المناسبة لقضاء شهر العسل. ويضم المكان حديقة وتراسًا، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية السريعة.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 12 ظهرًا ويستمر حتى الساعة 14 ظهرًا.

المغادرة من الساعة 14:00 وتستمر حتى الساعة 15:00.

يقبل الفندق الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 17 عامًا، ويعتبر الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 13 عامًا بالغين للإقامة.

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا ويقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وUnionPay وDixover وGCB.

لا يُسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات، ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوّار ببراعة طاقم العمل، مستوى الخدمة، تنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

ليالي هادئة – الكيان

تعتبر من أفضل الشقق الفندقية التي ستحب الإقامة فيها في خميس مشيط. يقدم فندق Quiet Nights العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية حيث يمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية السريعة كما يوجد أيضًا مواقف مجانية للسيارات.

تحتوي جميع الشقق على مطبخ مجهز بالكامل ومنطقة جلوس مع أريكة وغسالة وحمام مع جميع وسائل الراحة المجانية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 15:00 ويستمر حتى الساعة 20:00، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ويستمر حتى الساعة 14:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الرائعة وقد أشاد الزوار بذكاء طاقم العمل ومستوى النظافة والراحة والموقع الجيد والسعر المعقول للإقامة.

العنوان: شارع المستشفى السعودي الألماني، بجوار شركة الراحة للاستقدام، خميس مشيط، المملكة العربية السعودية.

دور دان للوحدات السكنية

تعتبر من أجمل الشقق الفندقية في خميس مشيط، تتميز بموقعها الحيوي بالقرب من عدة معالم سياحية، وتقدم العديد من الخدمات ولعل أهمها خدمة الواي فاي المجانية السريعة، يقع الفندق على بعد 28 كم من منتزه السلام الترفيهي و 30 كم من منتزه الأندلس و 30 كم من مطار الأندلس. مطار أبها الدولي 21 كم.

يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا ويمكنك الاستمتاع بالمعكرونة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 4:00 عصرًا إلى الساعة 10:30 مساءً، وتسجيل المغادرة من الساعة 6:00 صباحًا إلى الساعة 2:00 ظهرًا.

يرحب الفندق بالأطفال من كافة الأعمار ويمكنك طلب سرير إضافي مقابل 100 ريال سعودي. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول، ولا يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ولا يسمح بالتدخين.

يبعد دور دان عن مطار أبها مسافة 21.3 كم، ويبعد الفندق عن قرية همسان مسافة 4.2 كم.

حصلت الشقق على العديد من التقييمات الإيجابية وأثنى الزوار على براعة طاقم العمل ومستوى الخدمة والنظافة والموقع الجيد والراحة، إلا أن هناك بعض التعليقات السلبية حول تطوير وصيانة الحمامات.

العنوان: حي العزيزية، طريق الملك فهد، خميس مشيط، المملكة العربية السعودية.

نياف للأجنحة الفندقية

تعتبر إحدى الشقق الفندقية المميزة بخميس مشيط. يحتوي المكان على مرافق وخدمات ترفيهية متنوعة. ويوفر الفندق خدمة الواي فاي السريعة والمجانية. ويبعد عن السودة 35 كم وعن رفيدة 19 كم. يوفر الفندق خدمات نقل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 ويستمر حتى الساعة 20:00، ويتم تسجيل المغادرة في الفندق من الساعة 11:00 ويستمر حتى الساعة 13:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الضيوف الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا أشخاصًا بالغين للإقامة، ويمكنك طلب سرير إضافي بسعر 50 ريال سعودي. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يتم قبول بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. لا يسمح بالتدخين في الفندق. فى الفندق

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، كما حصل تقييم الفندق على جيد نظراً لطاقم العمل، الراحة، المرافق والسعر المناسب للإقامة.

العنوان: طريق المدينة المنورة، حي القافلة، خميس مشيط، المملكة العربية السعودية.

وحدات سكنية اللمسة الذهبية

يُعتبر من أجمل الشقق الفندقية في خميس مشيط. إنه فندق ثلاث نجوم. يحتوي المكان على أثاث أنيق وفخم. ويقدم الفندق خدمات الواي فاي السريعة والمجانية. تحتوي الشقق على غرفة نوم مع مطبخ، ثلاجة، تلفزيون بشاشة مسطحة، منطقة معيشة وحمام مجهز بكل ما تحتاجه.

تقع الشقة على بعد 19.7 كم من مطار أبها الدولي و 6.5 كم من قرية همسان.

حصلت الشقة على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوّار بمستوى النظافة والراحة وسعة حيلة طاقم العمل والمرافق والسعر المعقول للإقامة، إلا أن هناك بعض الشكاوى حول عدم وجود غسالة.

قصر المميز للأجنحة الفندقية

تعتبر من افضل شقق خميس مشيط وتقع في منطقة عسير، يضم الفندق العديد من مرافق الإقامة المريحة كما يشمل خدمات مثل الواي فاي المجاني ويوجد أيضاً مواقف مجانية للسيارات.

تتميز الشقق مكيفة وعازلة للصوت، وتحتوي على مطبخ مجهز على أحدث المستويات، وغسالة ملابس ومرافق ترفيهية وخدمية.

يقع القصر المميز للأجنحة الفندقية على بعد 26.1 كم من مطار أبها الدولي و 6.3 كم من قرية بن حمسان.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار ببراعة طاقم العمل ومستوى النظافة والراحة. هناك بعض التعليقات السلبية حول عدم وجود لوازم الاستحمام المجانية.

انسحاب أبها من الوحدات السكنية الفندقية

تعتبر من أجمل شقق فندقية في خميس مشيط، وتتمتع بموقع سياحي مميز، ويتمتع المكان بموقع حيوي رائع وفريد ​​من نوعه، كما أنه قريب من مركز المدينة، وتحتوي الشقق على نظام تكييف ويمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي سريعة ومجانية، كما تتوفر دورة مياه خاصة مجهزة بكل ما تحتاجه.

يمكنك الحصول على خدمات الاستقبال وطلب الفواتير والكونسيرج، ويعمل مكتب الاستقبال بالفندق على مدار الساعة.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 16:00 ويستمر حتى الساعة 19:00.

المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 23:00.

يجب دفع وديعة تأمين بقيمة 100 ريال سعودي ضد أي ضرر، ويتم استردادها عند تسجيل المغادرة. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار.

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا، ويقبل الفندق الدفع نقدًا، ويُمنع التدخين، ويجب أن يظل الضيوف هادئين من الساعة 12 ظهرًا حتى 6 صباحًا، ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار باحترافية طاقم العمل ومستوى الخدمة وسعر الإقامة المعقول.

تقع الشقق على بعد 34 كم من أبها و 41 كم من السودة و 21 كم من مطار أبها الدولي.

العنوان: طريق الأمير سلطان، خميس مشيط، المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى